المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى

ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى في حياة كل منا لحظات ومواقف تنقله إما إلى الأحسن و إما إلى الأسوأ، شارك معنا بنقاط التحول في حياتك فقد تكون نقاط تحول للأخرين

بفضل الله شفيت من توقف نبضات القلب لثواني ودور (العقل الباطني) دخوول لكل من يعاني

بسم الله الرحمن الرحيم بداية يا جماعة اذكرو الله اذكرو الله اذكرو الله وسبحوه سبحانه الذي لا اله إلا هو و وصلو على اشرف الخلق والمرسلين سيدنا محمد وعلى

قديم 16-02-2017, 10:38 PM   #1
عسى نرتاح
عضو

الصورة الرمزية عسى نرتاح
عسى نرتاح غير متواجد حالياً

بفضل الله شفيت من توقف نبضات القلب لثواني ودور (العقل الباطني) دخوول لكل من يعاني

بسم الله الرحمن الرحيم
بداية يا جماعة اذكرو الله اذكرو الله اذكرو الله وسبحوه سبحانه الذي لا اله إلا هو و وصلو على اشرف الخلق والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وتابعيه .
الله يسعد مساكم وعساه شفا وعافية على ابدانكم جميعا وطولة عمر لكم جميعا آمين يارب العالمين قولو آمين
يا اخواني اقسم بالذي لا يحل القسم الا به ولا يشافي البدن سواه ولا شافي غيره انني شفيت من مشكلة عانيت منها لمدة سنه ونص او سنتين تقريبا وانا صاحب هذا الموضوع وركزوا على تاريخ الموضوع
http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=103431

هيه نعم والله العظيم اني عانيت معاناه ما يفهمها الا اللي مر فيها مثلي انا وقتها كنت طالب ثانوية واخر سنه والحمدلله رب العالمين اخرجت من الثانوية 2014 والحين نحن في 2017 هيه نعم يا سامعين والله العظيم وانا ما اكذب عليكم اني عانيت من مشكلة توقف نبضات القلب بعد ما عانيت من الوسواس وحليته ومشكلة النبضات اللي توقف لثواني وترجع تنبض حليتها
القصه هي:
الموضوع انا كتبته في وقت دراستي وقت المعاناه كانت حادة بالفعل يمكن في اليوم 25 مرة 30 مرة تتكرر عندي الحاله وكل ما جيت اضحك او استانس اتذكر الحاله فتجيني وتعكر علي يومي ! .بعد ما تخرجت في 2014 درست سنة في الجامعه ودخلت 2015 في هذي السنه بالذات قررت اني اعالج نفسي وما اطوف الموضوع ولا اخليه يمر كالكرام لان انا لي مستقبل ولي جلسات ويا الاهل وتواصل مع الاخرين فما ابغيه يتكرر فقلت بنهين من راسه لساسه واقلعه من جسمي الى الأبد والحمدلله رب العالمين حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه كما يحب ويرضى وكما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه الحمد له والشكر له تعافيت وتشافيت من الحالة الكئيبة تشافيت وتعلفيت بفضل الرحمن من توقف نبضات القلب وبشكل نهائي ودائم الحمدلله حسيت اني طلعت شي من قلبي شي كان عالق فيه ويعكر عليه النبض طلعته وقلعته من راسه لساسه ورميته هالرمي اللي ما يعود لي مرة ثانيه الحمدلله رب العالمين كان شي بالفعل كئيب ومحبط يا جماعه كنت اشوف الدنيا قصيره كل ما تجيني هالحاله وكنت اقول خلاص هذي النهايه لكن ولله الحمدلله والله العظيم الأمل كان كبير ماشاء الله تبارك الرحمن
اشتغلت على علاج نفسي في 2015 والمفعول يكون واضح خلال 4 ايام او اسبوع كانت النبضات تتوقف عندي في اليوم 25 30 مرة وترد تنبض لكن بعدها خفت تدريجيا لهذا يكون المفعول واضح في اسبوع بتلاحظون ان الحاله خفت انا اشتغلت بداية 2015 مثل ما قلت وصلتةنص 2015 علشلن اتأكد من خلو الحاله تماما من نص 2015 الى هالساعه اللي انا اكتب فيها ولله الحمد والفضل اختفت الحاله اختفاء نهائي ابدي تام وما عادت ولن تعود ابدا ابدا ابدا ، في نص 2015 استوت الحاله فقط مرة مرتين في 4 شهور تقريبا وبعدين خلاص اختفت
اذكروا الله وطبقو اللي انا سويته وابغيكم ان شفتو نتايج ما تبخلون في نشر الطريقه لاني انا نويت نية اني اخبركم وابلغكم عن شفائي وطريقته لعل الله يكتب لي ولكم جميعا طولة العمر والصحة والعافيه هذي كانت نيتي واسال الله يحقق امنيتي
بسم الله الرحمن الرحيم
الطريقة فيها تحدث مع النفس (الاقناع) والعقل الباطني له صلة في السالفه
1-كنت اكلم نفسي كلام ايجابي وهذا هو الكلام أول اسبوع اصيغه صباغة مضارع وبعده اصيغه صياغة ماضي وعادي مرات اصيغه ماضي ومضارع في اليوم الثاني (الحمدلله رب العالمين عالجت نفسي من توقف نبضات القلب لثواني خلاص اختفت الحاله وتشافيت وتعافيت منها لانها وهم ومالها وجود ابدا ابدا ابدا وعادت نبضات قلبي طبيعية وما اعاني ولا بعاني من هذي الحالة ابدا ابدا ابدا وبتتوقف توقف نهائي ابدي تام وبتختفي اختفاء نهائي ابدي تام ولن ترجع أبدا أبدا أبدا وان شا الله تعالى بعيش حياتي مرتاح بدون عصبية او غضب او خوف او قلق او توتر او هلع او قهر بعيش حياتي مرتاح ومتعافي من كل شي باذن الله تعالى) وكنت ازيد في الجمله لجل اقنع عقلي الباطني واكرر الجمله باسلوب اقناع يعني خلاص انا مقتنع ان هذا الشي لن يعود ابدا خلاص ما بيعود ولا بيرجع والافضل انكم تضيفون بعد كلمات تحبوتها تؤثر وتزيد الفاعلية وتخلي العلاج قوي يعني الشي يعتمد على ما تقوله لانك توصل رسالة لعقلك البتطني انك انت ما فيك شي وهذا اللي فيك خلاص مات وما بيرجع وانت تشافيت منه اقنع نفسك بكلمات مؤثرة تخليك صدق فرحان ومستانس الافضل انك تكرر العملية في اليوم 10 مرات من الصبح لين الليل وصدقني بتلاحظ الفرق باذن الله وتعالى
2-شرب الما بكثرة كنت اشرب الماي هالشرب اللي يخليني افلتر جسمي واروح للحمام وكنت بالفعل احس بالنشاط وان في شي كتن ثقيل في جسمي صار خفيف
3-كنت اركض في مكان واحد في الغرفة كنت اتعب نفسي واجهد نفسي لدرجة ان قلبي ينبض بسرعه ومن سرعة النبض حسيت ان في نبضات تعدلت وخفت الحاله هذي اللي نبضي يوقف لثواني ويرجع ينبض عادي خفت الحاله لاني كنت اتعب القلب واجهده عن طريق الركض انا كنت احس اني لو حركت قلبي وخليته يدق اسرع في حالة التعب يعني فبيكون علاج اضافي لقلبي لانه بيعدل النبضات وبيرجعها عادي فكل ما وقف قلبي لثواني ويرجع ينبض كل ما تعلت نفسي واجهدت نغسي اكثر في الركض وبالفعل كنت تحس ان قلبي يدق بسرعه وان النبضات هذي اللي توقف وترجع تأثرت بسرعة دقات القلب فتوازنت مع سرعة دقات القلب لين ما قلبي هدا فهدت النبضات وياه وخفت توقف لثواني وترجع عادي خفت الحاله كررت العملية مع الاقناع وشرب الما خلال اسبوعين كل يوم واختفت الحاله وما صارت تيجي الا مرة مرتين في الشهر وكررت العملية زيادة اختفت وصارت ما تيجي الا مرة خلال شهرين يعني كل ما تكرر العملية كل ما قتلت الحالة وقتلت النبضات هاذيك اللي تخرب عليك جوك انا كانت الحاله عذي تخليني اشك ان عندي مرض قلبي والعياذ بالله عفانا وشافانا الله وإياكم
4-كنت اوقف امام المراية واسوي تمرين (الضحك) وكنت اسةي التمرين لدقايق اضحك وارجع عادي اضحك وارجع ملتمحي هادي واميت اكرر العملية وفي نفس كنت اكلم نفسي وامارس تمرين الاقناع للعقل الباطني اني اقول اني تشافيت وتعافيت خلاص يا عقلي الباطني انا تشافيت وتعافيت الى الابد ولن تعود الي الحاله ابدا ابدا ابدا باذن الله تعالى اقتنع ولازم تقتنع هذا امر وباذن الله تعالى بتختفي الحاله

ولله الحمدلله هذا كل اللي انا سويته والحمدلله 2015 ونص و2016 وهالسنه 2017 تقريبا سنه ونص او سنتين تنت متعافي وقتلت الحاله هذي والحمدلله رب العالمين

ملاحظة يا جماعه انا ما اقول ان هذا هو الحل الاكيد 100% لكنه كان الحل بالنسبة لي فما اعرف لو بيفيد حد غيري ام لا فهمتو علي يا اخوان لان الحل بالنسبة لي كان 100% لكن بالنسبة لكم ما اعرف والله لكني ما بغيت ابخل بالحل قلت ابا اشاركم فيه بغية الاجر من الله تعالى واسأله يطول بأعمارنا ويديم علينا الصحة والعافيه قولو آمين يارب العالمين

دمتم في سلامة وعافيه وطولة عمر وصحة وابدان صافية باذن الله تعالى
حفظكم الله ورعاكم
اخوكم : عسى نرتاح الى الابد
المصدر: نفساني

التعديل الأخير تم بواسطة عسى نرتاح ; 16-02-2017 الساعة 10:46 PM