المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى

ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى في حياة كل منا لحظات ومواقف تنقله إما إلى الأحسن و إما إلى الأسوأ، شارك معنا بنقاط التحول في حياتك فقد تكون نقاط تحول للأخرين

ابيكسل اريبيبرازول

السلام عليكم .. أنا لي أسبوع أستخدم ابيكسل (اريبيبرازول) وأحس بمثل الخدر في راسي هل هذا العرض مستمر أم يختفي مع الاستمرار؟؟ و لي شهر وأسبوع من آخر إبره

قديم 19-05-2022, 06:51 PM   #1
بخير رغم كل شيء
( عضو دائم ولديه حصانه )
خطوات في معترك الحياة

الصورة الرمزية بخير رغم كل شيء
بخير رغم كل شيء غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
ابيكسل اريبيبرازول

السلام عليكم ..
أنا لي أسبوع أستخدم ابيكسل (اريبيبرازول)
وأحس بمثل الخدر في راسي
هل هذا العرض مستمر أم يختفي مع الاستمرار؟؟
و لي شهر وأسبوع من آخر إبره إنفيجا حيث قرر الدكتور تركها بدون تدريج متى ينتهي مفعول الإبره من الجسم ؟؟
المصدر: نفساني

قديم 20-05-2022, 03:14 PM   #2
شبه متمرد
عضو فعال

الصورة الرمزية شبه متمرد
شبه متمرد غير متواجد حالياً

اهلاً بخير رغم كل شيء
اولاً الحمدلله ان ربي فكك من الأنفيجا..والله اني اشعر بالشفقه و الأسى على من يستخدم هذا الدواء.. يصبح الانسان ميت و هو حي..

المصيبة الأن صنعوا من الأبره هذي نوع يبقى في الدم ٦ او ١٢ شهر..و هذا الكلام حسب دراسة اجروها الأطباء بأن الابر افضل في معالجة مرضى الفصام.. من تجربتي غير صحيح نهائياً ان الابر افضل من الأدوية..الأدوية نعمه مقارنة فيها..

وللأسف جونسون اند جونسون " اعتقد ان هذا اسم الشركه اللي صنعت الانفيجا و الريسبردال " استغلت الدراسة هذي و صنعوا الابره طويلة المفعول او الى المدى البعيد..مع عدم رضى المرضى اللي اسخدموها و كثرة شكاويهم و اعتراضهم اللي مليانة في صفحات النت..لكن يتم اعطائهم ضد ارادتهم و بالغصب و يعتقدون ان الشكاوي ذي من المرض نفسه و ليست من الدواء هذا..معاملة غير انسانية و اقل من الحيوانات لمن يجبر اي شخص على استخدام هذا الدواء للاسف..

لكن الحمدلله ان دكتورك متفهم..و شاف بعد التجربه ان و ضعك مو ماشي في السليم ابداً و قرر ان يحولك على الادوية..بالنسبه لبقائه في الدم اعتقد انه يجلس ٣ شهور.. بعدها يروح..

لا تنسين تنتبهين للتملل الحركي مع دواء الابليفاي و علمي طبيبك عن اي اعراض تشتكين منها.. و ان شاء الله ما يجيك شي لأن الأبليفاي دواء ممتاز و بيخليك تنحفين بعد استخدام الأنفيجا..لانه يعتبر Weight Natural مقارنة بباقي ادوية الذهان هو و Vraylar و Geodon .

حظ موفق لك 👋 و اذا كان فيه خطأ فوق باللي كتبته فا انا كتبت الاشياء ذي من تجربتي و بعض الأشياء اللي اطلعت عليها..

قديم 20-05-2022, 03:24 PM   #3
شبه متمرد
عضو فعال

الصورة الرمزية شبه متمرد
شبه متمرد غير متواجد حالياً

بالنسبة للخدر..هذي من التفاعلات الكميائية اللي تحصل في دماغك..مع التعود على الدواء الجديد و ذهاب القديم من دمك يرجع كل شي لوضعه الطبيعي بأذن الله...

قديم 20-05-2022, 10:16 PM   #4
بخير رغم كل شيء
( عضو دائم ولديه حصانه )
خطوات في معترك الحياة

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبه متمرد مشاهدة المشاركة
اهلاً بخير رغم كل شيء
اولاً الحمدلله ان ربي فكك من الأنفيجا..والله اني اشعر بالشفقه و الأسى على من يستخدم هذا الدواء.. يصبح الانسان ميت و هو حي..

المصيبة الأن صنعوا من الأبره هذي نوع يبقى في الدم ٦ او ١٢ شهر..و هذا الكلام حسب دراسة اجروها الأطباء بأن الابر افضل في معالجة مرضى الفصام.. من تجربتي غير صحيح نهائياً ان الابر افضل من الأدوية..الأدوية نعمه مقارنة فيها..

وللأسف جونسون اند جونسون " اعتقد ان هذا اسم الشركه اللي صنعت الانفيجا و الريسبردال " استغلت الدراسة هذي و صنعوا الابره طويلة المفعول او الى المدى البعيد..مع عدم رضى المرضى اللي اسخدموها و كثرة شكاويهم و اعتراضهم اللي مليانة في صفحات النت..لكن يتم اعطائهم ضد ارادتهم و بالغصب و يعتقدون ان الشكاوي ذي من المرض نفسه و ليست من الدواء هذا..معاملة غير انسانية و اقل من الحيوانات لمن يجبر اي شخص على استخدام هذا الدواء للاسف..

لكن الحمدلله ان دكتورك متفهم..و شاف بعد التجربه ان و ضعك مو ماشي في السليم ابداً و قرر ان يحولك على الادوية..بالنسبه لبقائه في الدم اعتقد انه يجلس ٣ شهور.. بعدها يروح..

لا تنسين تنتبهين للتملل الحركي مع دواء الابليفاي و علمي طبيبك عن اي اعراض تشتكين منها.. و ان شاء الله ما يجيك شي لأن الأبليفاي دواء ممتاز و بيخليك تنحفين بعد استخدام الأنفيجا..لانه يعتبر Weight Natural مقارنة بباقي ادوية الذهان هو و Vraylar و Geodon .

حظ موفق لك 👋 و اذا كان فيه خطأ فوق باللي كتبته فا انا كتبت الاشياء ذي من تجربتي و بعض الأشياء اللي اطلعت عليها..

فعلا أعراضها بالبداية كانت صعبة جدا خوف رهيب وتململ ودوخه وشد عضلات ونوم شديد وخفقان ولكن مع التعود راحت الأعراض و كانت ممتازه
صحيح من عيوبها أنها سببت لي إرتفاع بسيط فالوزن وقلة تركيز مع إكتئاب وصعوبه فالنظر وقلق ولكن كنت أستخدم معها
زيلاكس وأرتين .. وعالج لي هذي المشاكل
أما السبب الرئيسي اللي خلا الدكتور يغيرها لي هو إرتفاع هرمون الحليب بشكل جنوني تقريبا ٦٠٠٠ من ٤٠٠
لدرجه أني أجريت التحليل مرتين للتأكد من النتيجة ..
عالعموم طمنتني عن الدواء الجديد الله يطمنك هذي أول تجربه لي للحبوب وأتمنى تروح قلة التركيز و تشوش الرؤية..

التعديل الأخير تم بواسطة بخير رغم كل شيء ; 20-05-2022 الساعة 10:20 PM

قديم 20-05-2022, 10:17 PM   #5
بخير رغم كل شيء
( عضو دائم ولديه حصانه )
خطوات في معترك الحياة

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبه متمرد مشاهدة المشاركة
بالنسبة للخدر..هذي من التفاعلات الكميائية اللي تحصل في دماغك..مع التعود على الدواء الجديد و ذهاب القديم من دمك يرجع كل شي لوضعه الطبيعي بأذن الله...

جزاك الله خير ..ووفقك