نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

انكسار فرحة 26-12-2011 10:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابــــو يـــــوســـف (المشاركة 741022)
يسر الله امور زواجكم و رزقكم الازواج و الزوجات الصالحين النقيين التقيين عاجلا غير اجل

ربـــــــــــي يحقق لي مارجوته

اللهم امين
ويحقق لك اخوي كل ماتتمناه

نجوم لامعه 27-12-2011 12:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُهـــرْ (المشاركة 740982)
ساعدوني أخواتي العزيزات بدأت أفقد الأمل . أرجوكم ذكروني فإن الذكرى تنفع المؤمنين !

عندما أرى أن أكثر المتواجدات هنا تنطبق عليهم أكثر الشروط أو حتى كلها ولم تأتيهم الموافقة وأنا التي لم أتجاوز حتى ال21 !! :"(

ما قدمت عى الطلب أختي - نجوم لامعة - لأني بكل بساطة أعرف الجواب . تعبت نفسيا والله . ونحن الآن مضى على خطبتنا سنة وما قدمنا على الطلب بسبب بعض المفاوضات مع أبي . ولكن الآن لا أعلم لماذا أصبت بإحباط لدرجة أني أريد أن أخبر أخي أن يعتذر من الخاطب بسبب ما رأيت وسمعت من التعقيدات . أرجوكم إنصحوني ماذا أفعل !!! داخليا أشعر بأن هناك أمل كبير وثقتي بالله لم تزول ولكن الشيطان يحاول أن ينزغ بيني وبين إيماني ..

لالالالالالالالا ياطهر حبيبتي لاتياسي حسبي الله عليهم الى وصلوكي لهذه المرحله
واصلي واستمري بالاصلرار على المواصله واذحكايه العمر ماعندك مشكله اصبري وقدمي على امعامله عند وصولك للسن القانوني واعطيهم رساله انه الصبر نهايته حلو وانه الامل بالله وانه هذا الشي زواج او طلاق بيد الله ماللخلق لهم دورسوى انهم اسباب ....... على فكره انا مريت بالحاله الى انتي فيها بس الله يعطيهم العافيه الاعضاء شجعوني وقفوني مره اخرى وراح احاول واحاول وامسك بحبله العظيم خذي نصيحتي واكثري من الاستغفار وقراءه سوره البقره ترى لها فضل العظيم واسالي الله من فضله الكريم قال الله تعالى < إِنَّ اللَّهَ لَذُو فَضْلٍ عَلَى النَّاسِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لاَ يَشْكُرُونَ > صدقني الفرج اقترب منك سـيفتح الله لك بابـاً كنت تحسبه .... من شدة اليـأس لم يخلق بمفتاح
اتمنى من الله العزيز الذي امره في السماء والارض نافذ ان ينزل امره على تسهيل امور زواجنا مع من نحب فهو اعلم بالمقصود `111`1`

نجوم لامعه 27-12-2011 12:15 AM

ياااااااااااااارب كن عون على من طلب وسلك طريق حلالك خائفا من حرامك وغضبك
اللهم يسير كل امر تعسر فان كل عسير عندك ايسر من اليسير بحق قولك تعالى يُرِيدُ اللَّهُ بِكُمُ الْيُسْرَ وَلاَ يُرِيدُ بِكُمُ الْعُسْرَ

عهود وليد 27-12-2011 12:23 AM

ااااااه
فينك يا رسولنا تشوف حالنا ، مذلة عشان نبغى الحلال !
يارب انك تسهل امري و امر أخواتي اللي هنا وإخواني عاجلا غير اجل و تبدل حزننا فرح و سرور

النفل 27-12-2011 02:45 AM

الله ييسر اموركم جميعا

عهود وليد 27-12-2011 02:59 PM

يا جماعة الخير ممكن احد يفهمني ،هل فيه راتب محدد لعمل الزوج
عشان تتقبل المعاملة في الامارة ؟؟ قرات ردودكم و احترت صراحة ، اللي 3000 و ما مشيت واللي فوق ال5000 و ما مشيت رجاااااااء فهموني

الفواحه 27-12-2011 04:26 PM

عهود اي في راتب محدد اذا كان الخاطب سعودي والبنت اجنبية لازم يكون الراتب مايتعدا 3000
امم الي بتقولي عنه انه في بنات 3000 ومامشيت و5000 ومامشيت احتمال يكون العمر او حاجة في التحاليل ربي يسهل للجميع ملامح وينك شو سار في معاملتكم طمنينا

عهود وليد 27-12-2011 06:04 PM

طيب و اذا أنا سعودية وهو غير سعودي ، كم لازم يكون الراتب يا قلبي ؟

الفواحه 27-12-2011 06:18 PM

ماعتقد يحددو الراتب اذا كان هو اجنبي ^^

MiSs.Vermozh 27-12-2011 08:58 PM

عهود مدري فيه وحدة موظفة وتقول ماهتموا لا براتبها ولا براتب زوجها هي الطرف السعودي مادققوا بدي النقطة
وفي بعضهم يقولوا دققوا على راتبها وراتبوا اعتقد حسب المنطقة

دانه احمد 27-12-2011 08:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عهود وليد (المشاركة 741182)
طيب و اذا أنا سعودية وهو غير سعودي ، كم لازم يكون الراتب يا قلبي ؟

اعتقد انه لازم يكون راتبه عالي فوق 3000 ريال

عهود وليد 27-12-2011 09:31 PM

حبايبي أنا الطرف السعودي أنا ماني موظفة ، ايوا راتبه فوق 3000 وانا من جدة
ان شاء الله ما يدققوا عساهم بمطرقة تدق رووسهم

انكسار فرحة 27-12-2011 09:45 PM

[QUOTE=عهود وليد;741223]حبايبي أنا الطرف السعودي أنا ماني موظفة ، ايوا راتبه فوق 3000 وانا من جدة
ان شاء الله ما يدققوا عساهم بمطرقة تدق رووسهم[/QU
لازم يكون راتبه فوق ثلاث الاف
عساهم بمطرقة تدق رووسهم :) :)
ضحكتيتني ربي يسعدك وييسر امورك
00``00`

عهود وليد 27-12-2011 09:53 PM

ويسعدك يا رب : )
اضحكي ترى محتاجين نضحك من الهم اللي إحنا فيه

انكسار فرحة 27-12-2011 10:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عهود وليد (المشاركة 741226)
ويسعدك يا رب : )
اضحكي ترى محتاجين نضحك من الهم اللي إحنا فيه

تسلمين ياقلبي
اي والله معك حق من كثر الهم نسينا الضحك
اللهم ارزقنا فرحه نسجد لك فيها باكيين اللهم فرح قلوب الحزانى المهمومين واستجيب دعوات الداعين واسئلة السائلين اللهم فرج كربات المكروبين
اللهم ارزقنا فرحه تفرج بها حزن قلوبنا
اللهم امين يارب العالمين

الساعة الآن 02:56 PM