نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الرقية الشرعيه (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=73)
-   -   هل أنت متأكد من أنك تعاني مرض نفسي ؟؟ (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=84080)

مى خالد 23-05-2014 10:37 PM

جزاكوا الله خير على المواضيع المفيده دى بس انا بخس تقريبا بكل الاعراض دى واخد مهدئات كتير ومفيش فايده فلو الى عندى مش نفسى اعمل ايه وازاى اشفى من العين والحسد او اى ما كان اتعالج منه ازاى

محمد الـ 24-05-2014 06:57 AM

جميع ماذكر في هذا الموضوع لا علاقة له بالامراض الروحية ( عين - سحر - حسد ) الخ
وهي اعراض لأمراض نفسية عصابية والاخر منها ذهانية مزمنه

طالبة الفردوس 29-05-2014 11:48 PM

جزاك الله خير

راجيه عفو الله 20-06-2014 03:45 AM

طيب لو سمحتم انا اتأثر بالرقيه وفى نفس الوقت جالى اختلال انيه فى تحسن بسيط ولكن بطيء.... الحمد لله يوجد تحسن
هل اختلال الانيه او اختلال الادراك البيئى يدخل ضمن السحر المأكول او المس او الحسد لأنى مصابه بالثلاثه

محمد الرهابي 18-04-2015 04:17 PM

جزاك الله الف خير

عصام عصام 14-08-2015 09:58 PM

انا شاب كنت مسرف على نفسي في المعاصي اذنب ثم اتوب ثم اذنب ويغويني الشيطان ويزين لي افعالي حتى اصبحت الان في حالة اني انسى كثيرا ولا استطيع الكلام مع اسرتي في اي موضوع وكأن ذاكرتي فارغة وحتى اذا خرجت او سافرت ابقى ساكت واريد ان اسعد نفسي او اتكلم واحس بالحياة لكن اقول مع نفسي اني فرطت كثيرا في جنب الله وها أنا اجني النتائج الوخيمة عياذا بالله فلد جربت دواء الطبيب النفسي وساعدني على النوم فقط
واريد ان احس بطعم العبادة فقد كنت اصلي ولكن كنت اتخلف عن صلاة الفجر بسبب السهر على المحرمات عياذا بالله والمراسلات المحرمة وكنت مدمن على مواقع الفيسبوك ولم اكن اقرأ القرأن الا نادرا والان لا ادخل له لاني لا اعرف كيف اتحدث مع اصدقائي فمنذ مدة لم اعد العب الرياضة ولا اسافر مع اصدقائي وانقطعت عن العمل واصبحت وحيدا منكمش على نفسي ويسألوني اصدقائي ما بك فأقول لا اعرف واقول في نفسي سبب ما انا فيه بسبب تفريطي في جنب الله

عبدالمجيدالسويد 14-09-2015 01:14 AM

أنا ارى ان العين والحسد امر في علم الغيب فقط لايعلمه الا الخالق نحن نفعل الأسباب ونذهب الى المستشفيات ونأخذ الأدوية او ناخذ الأعشاب لكي نتعالج أنا ما أراه اليوم لدى الرقاة يقولون انت مصاب بالغين والحسد فهذا خطأ وعلمه عند الله سبحانه ولم ترد ادله عن النبي اللهم صلي عليه وسلم تدل ان هناك أعراض عين وحسد

يوسف اليوسف 10-07-2017 01:21 PM

انا عندي حاله غريبه ما ادري هل هي نفسيه او عين او مس
اول كنت اسافر لحالي لاي مكان في العالم ولا اهتم بالخوف
الحين لو اطلع من البيت لحالي يجيني خوف بدون سبب
اذا طلعت مع زوجتي برضو يجيني نفس الحاله و يزيد مع صياح اطفالي
وذا خرجت مع اي شخص غيرها ما يجيني اي خوف ارجع طبيعي
2- احلامي اغلبها او اكثرها ثعابين من كنت صغير
الماء البارد ما اقدر اتسبح فيه ولو تسبحت فيه ادوخ على طول
المسجد كنت اروحله و اصلي طبيعي
الحين ما اقدر لان كل مارحت يجيني خوف واحس بيغمى علي

واذكر مره رحت لشيخ يقراء ولما قراء علينا مجموعه والله كنت بنحاش من الباب من قو الخوف بس الباب كان مقفل وكنت خايف خوف مايعلمه غير الله
وبعد قرايته تحسنت ممكن مدة سنتين و رجعتلي الحاله من جديد .

ارجو من عنده معلومه عن حالتي يفيدني

يافارج الهم 22-08-2017 01:24 PM

برايي لايوجد مرض نفسي والتسويق للطب النفسي وادويته اصبح منتشرا. البعض يقول لولا العلاجات النفسيه لانتحر الناس وانا اقول اقراء نشرة الدواء النفسي مكتوب فيها ان الدواء يودي الى الانتحار واغلب الذين انتحروا بعد استخدام العلاج لانه ادماني والناس يظنون انه غير ادماني ويقنعهم الطبيب بطريقة او اخرى انه ليس ادماني. فالامراض النفسيه منشاه روحي لماذا لم نسمع بعهد الرسول والصحابة ان هناك اكتئاب وان احد انتحر بسبب ذلك !!! والله اعلم

عبد السميع ميعو 24-08-2017 02:45 PM

في النشرة مكتوب إن الدواء يؤدي للإنتحار ؟؟؟؟ 😮😮
ياأخي قل خير أو أصمت ناس بكثير تحتاج لأمل لكي تخرج لتنقد نفسها ليش بتزيد الطين بلة

ميس رعد الهاشمي 24-08-2017 04:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسف اليوسف (المشاركة 1289356)
انا عندي حاله غريبه ما ادري هل هي نفسيه او عين او مس
اول كنت اسافر لحالي لاي مكان في العالم ولا اهتم بالخوف
الحين لو اطلع من البيت لحالي يجيني خوف بدون سبب
اذا طلعت مع زوجتي برضو يجيني نفس الحاله و يزيد مع صياح اطفالي
وذا خرجت مع اي شخص غيرها ما يجيني اي خوف ارجع طبيعي
2- احلامي اغلبها او اكثرها ثعابين من كنت صغير
الماء البارد ما اقدر اتسبح فيه ولو تسبحت فيه ادوخ على طول
المسجد كنت اروحله و اصلي طبيعي
الحين ما اقدر لان كل مارحت يجيني خوف واحس بيغمى علي

واذكر مره رحت لشيخ يقراء ولما قراء علينا مجموعه والله كنت بنحاش من الباب من قو الخوف بس الباب كان مقفل وكنت خايف خوف مايعلمه غير الله
وبعد قرايته تحسنت ممكن مدة سنتين و رجعتلي الحاله من جديد .

ارجو من عنده معلومه عن حالتي يفيدني

ميس رعد الهاشمي 24-08-2017 04:40 PM

يوسف اليوسف
انت الآن تعاني من الخوف الشديد اني عالجت كثير من هذه الحالات الثعان يشير إلى وجود تابع أو (تابعة)
واما الخوف فيمكنني أن أقرأ عليك بعض من الآيات القرآنية وتشفى بإذن الله.

ام وفخورة 20-12-2017 03:40 AM

انا اعاني من ايام دراستي في الجامعة من حالة غريبة وكل ما اروح لشيخ ياكدلي اني مسحورة واعراض السحر اللي ذكروها فيا للاسف جميعها واخر شيخ قالي راح اعطيكي علاج سبعة ايام تشربيه لكني خايفة جدا اشربه وانتكس اكثر

رغدرغدرغدرغدرغد 25-01-2018 11:12 AM

الله يعطيك العافية شكراً

امزة امزة 30-09-2018 08:20 PM

اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد، اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد

الساعة الآن 08:34 PM