نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

دانه احمد 25-11-2012 01:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شذى محمد (المشاركة 825101)
ماشاء الله عليك يادانه صاحية من 8 http://www.vb.eqla3.com/images/smilies/S_45.gif
الله لا يضيع لك وتعب وتسمعين أحلى خير وتفرحينا معاكِ http://www.vb.eqla3.com/images/smilies/004.gif

ههههههههههههه
موصاحيه من 8 قولي مواصله مانمت جالسه من أمس اعد الساعات متى يطلع الصبح واطمن وشكلي اول وحده تصبحو فيها هههههه

الكادي حمود 28-11-2012 08:45 AM

السلام عليكم عروسات المستقبل ربي يسهل عليكم يارب
حبيت استفسر اذا كان الخاطب غير مقيم بلسعوديه ايش الاجراءت وكيف نقدم علي المعامله علما انو ماراح ابقا ب لسعوديه ياريت تخبروني عن المعامله كيف ابدي فيها بلتفصيل وهل ضروري وجود الخاطب اثناء المعامله وايش الاوراق القدمتو عليها شكرا وربي يفرحنا بكل عروسه منتظره

دانه احمد 28-11-2012 09:28 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكادي حمود (المشاركة 825766)
السلام عليكم عروسات المستقبل ربي يسهل عليكم يارب
حبيت استفسر اذا كان الخاطب غير مقيم بلسعوديه ايش الاجراءت وكيف نقدم علي المعامله علما انو ماراح ابقا ب لسعوديه ياريت تخبروني عن المعامله كيف ابدي فيها بلتفصيل وهل ضروري وجود الخاطب اثناء المعامله وايش الاوراق القدمتو عليها شكرا وربي يفرحنا بكل عروسه منتظره

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا فيك أخوي..
بنسبة لمعلوماتي انه لازم يكون الخاطب مقيم بالسعوديه مدة لاتقل عن 6 اشهر اقل شي علشان يبداء يقدم على معاملة زواج ،
وشي اكيد وجودك اثناء سير المعامله في اوراق وخطوات وجودك فيها ضروري.
الا اذا كنت تعيش في دوله خليجيه يختلف الامر وعلى ماشفت من الاخوات والاخوان انهم قدمو من السفاره او الخاجيه في البلد الي فيها الخاطب..
والله اعلـــــم..
غير دول الخليج مااعرف..
اتمنى اكون افدتك او يدخل احد عنده خلفيه بالموضوع يفيدك أكثر..

00``00`

الكادي حمود 28-11-2012 09:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانه احمد (المشاركة 825774)

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا فيك أخوي..
بنسبة لمعلوماتي انه لازم يكون الخاطب مقيم بالسعوديه مدة لاتقل عن 6 اشهر اقل شي علشان يبداء يقدم على معاملة زواج ،
وشي اكيد وجودك اثناء سير المعامله في اوراق وخطوات وجودك فيها ضروري.
الا اذا كنت تعيش في دوله خليجيه يختلف الامر وعلى ماشفت من الاخوات والاخوان انهم قدمو من السفاره او الخاجيه في البلد الي فيها الخاطب..
والله اعلـــــم..
غير دول الخليج مااعرف..
اتمنى اكون افدتك او يدخل احد عنده خلفيه بالموضوع يفيدك أكثر..

00``00`

وعليكم السلام اختي انا بنت حبيت اعرف انو انا سعوديه وخطيبي ماهوب مقيم بلسعوديه هو عربي بس ماهيب بلسعوديه انا اعرف وجودي مهم بس الرجال لازم حضوره ولا كيف :) انا بنت

هنادي سعيد 28-11-2012 10:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكادي حمود (المشاركة 825776)
وعليكم السلام اختي انا بنت حبيت اعرف انو انا سعوديه وخطيبي ماهوب مقيم بلسعوديه هو عربي بس ماهيب بلسعوديه انا اعرف وجودي مهم بس الرجال لازم حضوره ولا كيف :) انا بنت

هلا اخت كادي

(علي الفتاة السعودية اتباع الخطوات الآتية يقوم والد الفتاة بإرسال معروض اي خطاب الي الامارة بطلب الزواج باجنبي وشرح بسيط ومتبع باوراق المطلوبة وبعدها يبدأ بمتابعة الطلب وذلك بالاتصال بالإمارة والمفروض بمدة اسبوع ترسل الامارة خطاب الي الأحوال المدنية وخطاب الي المستشفي للتحليل الطبي للسعودية فقط وبعدها تتم باقي الإجراءات بين الامارة والداخلية والأفضل ان يقوم الوالد بمتابعة الطلب عند اصدار الموافقة بأذن الله سترسل الامارة الي السفارة السعودية في بلدة الخاطب الاجنبي لاستدعاءة لعمل الفحص الطبي وبقية الإجراءات) ----منقووول

اتمنى اكون افدتك

الكادي حمود 28-11-2012 10:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هنادي سعيد (المشاركة 825779)
هلا اخت كادي

(علي الفتاة السعودية اتباع الخطوات الآتية يقوم والد الفتاة بإرسال معروض اي خطاب الي الامارة بطلب الزواج باجنبي وشرح بسيط ومتبع باوراق المطلوبة وبعدها يبدأ بمتابعة الطلب وذلك بالاتصال بالإمارة والمفروض بمدة اسبوع ترسل الامارة خطاب الي الأحوال المدنية وخطاب الي المستشفي للتحليل الطبي للسعودية فقط وبعدها تتم باقي الإجراءات بين الامارة والداخلية والأفضل ان يقوم الوالد بمتابعة الطلب عند اصدار الموافقة بأذن الله سترسل الامارة الي السفارة السعودية في بلدة الخاطب الاجنبي لاستدعاءة لعمل الفحص الطبي وبقية الإجراءات) ----منقووول

اتمنى اكون افدتك

:) مشكوره اختي هنادي علي التوضيح كفيتي ووفيتي ربي يسعدك

دانه احمد 28-11-2012 02:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكادي حمود (المشاركة 825776)

المعذره منك أختي فكرتك شاب :)
موفقه يالغلا..

ملامح ناعمه 28-11-2012 03:17 PM

كيفكم بنات دخلت بتطمن عليكم

دندون ايش صار معاكي

شذى محمد 28-11-2012 06:11 PM

ملامح كيفك ؟
بسألك بما إنك كنتِ الطرف غير السعودي .. كم لازم يكون عمر البنت الغير سعودية وكم لازم يكون عمر السعودي ؟

دانه احمد 28-11-2012 08:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملامح ناعمه (المشاركة 825804)
كيفكم بنات دخلت بتطمن عليكم

دندون ايش صار معاكي

هلا حبيبتي
المعامله وصلت من الداخليه للاماره وقالو الاسبوع الجاي ادق عليهم .
الابسألك لمن صدرت الموافقه أرسلو لخطيبك رساله ولا هو راح لهم؟
ومشكوره على سؤالك يالغلا..
21l;wqa'

ملامح ناعمه 29-11-2012 08:50 PM

ولو دندون جد شايله همك

لما صدرت الموافقه رسلوله على الجوال

دانه احمد 30-11-2012 11:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملامح ناعمه (المشاركة 825991)
ولو دندون جد شايله همك

لما صدرت الموافقه رسلوله على الجوال

تسلمين حبيبتي هذا من طيب أصلك.

21l;wqa'

لولو يارب سهلها 01-12-2012 07:22 AM

السلام عليكم
كيفكم ؟؟
انا من زمان متابعتكم
وسجلت عشان والله مرا خايفه وابغى اسالكم
انا مخطوبه لسعودي
وقدمنا اوراقنا في جده بس عشان التحليل طلع عندي انيميا مانقبلت
ودحين خطيبي قدم في منطقه ثانيه قوليلي ينفع ولا لا
لانو وقت التحليل في انك تبصمي
اخاف لمن احلل مرا تانيه ياخذو بالنتيجه الاولى
الي عارفه تقولي وتطمني الله يسعدكم ويسهل ا
موركم

فيتامين 01-12-2012 09:44 PM

الله يزوجني من اجنبية يارب (تركية ولا روسية)

ملامح ناعمه 02-12-2012 05:34 PM

لولو حبيبتي انا كمان كنت نفس مشكلتك

وفكرنا كتير في هدا الحل

بس خطيبي يقول ماينفع لانها في اوراق عمده واوراق تانيه عن السكن

اذا انت وهو من برا جده مو مشكله بس لو من جده مااعرف

حللي مكان تاني وشوفي الولاده دايما عندهم اخطاء

ولو انت اول تحليل خدي حديد واشربي عصير بنجر

وارجعي حللي تاني مره مسموح 3 مرات تحللي

الله ييسر لك

واي سؤال انا حاضره

الساعة الآن 10:51 PM