نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

لمــــار 29-01-2017 09:51 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلود سالم (المشاركة 1229917)
السلام عليكم ورحمة الله

احتاج اجابه لذا السؤال المعاملات لمن مثلا ترجع من الامارى الى الشرطة او ادارة لاي نقص وبعد كذا يتم اكمال الناقص وترجع للامارة

هل ترجع برقم صادر جديد ولا بنفس الرقم يبين معايا ايش استجد بالمعامله ..؟

برقم جديد

خلود سالم 29-01-2017 12:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمــــار (المشاركة 1229918)
برقم جديد

يعطيك الف عافية

انور عمر 31-01-2017 03:07 AM

الحمدلله ... تم تحويل معاملتي للمحكمه .. حيث وصلتني من الاماره هذي الرساله
المعامله ********* صدرت إلى محكمة الاحوال الشخصية بجدة برقم ******

اشكر كل الاخوه والاخوات والقائمين على هذا المنتدى
على كل معلومه ورد كان منهم بخصوصاً استفساراتنا
واسئل الله لي ولكم التوفيق والسداد ...

خلود سالم 31-01-2017 09:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انور عمر (المشاركة 1230319)

ماشاء الله الف الف الف مبروك اخ انور

وعقبالنا وعقبال الباقيين

اكتب سير معاملتك للاستفادة

سرو 31-01-2017 10:36 PM

السلام عليكم اخت خلود سالم ابغا اسالك انحنت قدمنا من جده وطلعت انا الطرف الاجنبي حامل لجين الامنجليه والطرف الاخر سليم وجبنا تقرير من استشاري امراض دم وحابين نقدم استثناء لمكتب وزير الداخليه فرع جده ف رأيك احسن الاستثناء ولا نجرب معقب وف ايش راح نستفيد منه يعني هل المعقب اللي بتحكوا عنه راح يقدم لنا من مكه ويمشي امر التحاليل ولا كيف ارجوكي ساعديني ع حسب علمي ان واخوات ثانيات ازواجكم كانو حاملين ايش عملتوا ف دا الموضوع وجزاك الله الف خير وسهل امرك وامورنا جميعا

* لـولـيـتـا * 31-01-2017 11:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سرو (المشاركة 1230493)
السلام عليكم اخت خلود سالم ابغا اسالك انحنت قدمنا من جده وطلعت انا الطرف الاجنبي حامل لجين الامنجليه والطرف الاخر سليم وجبنا تقرير من استشاري امراض دم وحابين نقدم استثناء لمكتب وزير الداخليه فرع جده ف رأيك احسن الاستثناء ولا نجرب معقب وف ايش راح نستفيد منه يعني هل المعقب اللي بتحكوا عنه راح يقدم لنا من مكه ويمشي امر التحاليل ولا كيف ارجوكي ساعديني ع حسب علمي ان واخوات ثانيات ازواجكم كانو حاملين ايش عملتوا ف دا الموضوع وجزاك الله الف خير وسهل امرك وامورنا جميعا

وعليكم السلام
حسب خبرتي لسنين طويله للاسف التحاليل صعبه جدا
ولاتتعبي نفسك بخصوص الاستثناء تضيعي وقتك ولايقبلوه
حاولي تلاقي حل من نفس المستشفى وحاولي تجيبي حلول ولاتائسي لان مع ان التحاليل صعبه لكن فيه كثير تجاوزوها بامر ربي وتوفيقه

الجاي احلى 01-02-2017 06:44 AM

اقتباس:

حبيبتي سلموكي التحاليل باليد
ووين عملتوها بالاقليمي ؟!
ربي ييسر لك امووك يارب

روح مبعثره 01-02-2017 09:23 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انور عمر (المشاركة 1230319)

ماشاء الله .. الف الف الف مبرووووك الله يتمم لكم ع خير

روح مبعثره 01-02-2017 09:27 AM

السلام عليكم
لو سمحتو كيف اقدر اتابع المعامله اذا كانت بالاماره ؟؟
وهل رقم المعامله مكون من 5 ارقام ؟؟

خلود سالم 01-02-2017 09:36 AM

اقتباس:

وعليكم السلام
زي ماقالت الاخت لوليتا لاتضيعو وقتكم بالاستثناءات مره ماتمشي تقععدي كم شهر بالاخير حسب النظام وماتمشي

ايوا المعقب يمشي المعاملة في مكة حسب تجربة من كذا شخص احنا تواصلنا معاه انسان ابن حلال واخلاق ووللان متابع معانا معاملتنا اللي مع المعقب الثاني لكن ماكتب لي ربي ان اتعامل معاه بشكل كامل

معاملتي مع شخص ثاني بس عدلنا التحاليل والان كملت الشهرين معاه وعسى ربي ييسرها وتخلص دي الكم يوم ..

عموما لو انتم عندكم الصبر قدمو الاستثناء لو مش حابين توكلو على الله وقدموها على المعقب ..

الحلو بالموضوع لو انتي مخلصة اوراق من جدة عادي ياخذها مايطلبك بأوراق جديدة اهم شي تاريخها مش منتهي

خلود سالم 01-02-2017 09:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح مبعثره (المشاركة 1230596)
السلام عليكم
لو سمحتو كيف اقدر اتابع المعامله اذا كانت بالاماره ؟؟
وهل رقم المعامله مكون من 5 ارقام ؟؟

تتصلي على الجهة اللي صدرت لهم المعاملة اللي فيها 5 ارقام ويعطوكي هم رقم الصادر حق المعاملة اللي في الامارة مكون من 11 رقم

وتتابعي بعدها بموقع الامارة

روح مبعثره 01-02-2017 09:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلود سالم (المشاركة 1230599)
تتصلي على الجهة اللي صدرت لهم المعاملة اللي فيها 5 ارقام ويعطوكي هم رقم الصادر حق المعاملة اللي في الامارة مكون من 11 رقم

وتتابعي بعدها بموقع الامارة

شكراً ربي يسعدك 🌹

نوره الوافي 02-02-2017 05:24 PM

السلام عليكم

انا معاملتي عدت بمرحلة الشرطة والتحاليل والامور ذي وراحت للمحافظة والان اسبوعين لها فالاماره مو عارفه اتابعها ولا اعرف كم حتقعد طمنوني بليز

* لـولـيـتـا * 02-02-2017 09:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوره الوافي (المشاركة 1230864)
السلام عليكم

انا معاملتي عدت بمرحلة الشرطة والتحاليل والامور ذي وراحت للمحافظة والان اسبوعين لها فالاماره مو عارفه اتابعها ولا اعرف كم حتقعد طمنوني بليز

وعليكم السلام
ماعندك رقمها تاابعيها عن طريق الموقع؟

نوره الوافي 03-02-2017 04:06 AM

جات رساله فيها رقمين وجربت الرقمين بموقع الاماره بس مايطلع لي شي 😐💔

الساعة الآن 12:41 AM