نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   اليوم أنا هاديء ،،، هل انتم كذلك ؟؟؟ (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=27551)

الاميرة التائهة 14-08-2015 12:31 PM

http://up.harajgulf.com/do.php?img=154798

سأبقى لوحدي 14-08-2015 02:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندى الزهر (المشاركة 1088808)
العفو..بس كلامك غير مقنع ابدا
الله يهديك بس :(

اختي ندى اتمنى انك ما انزعجتي من كلامي مايهون علي زعلك.انتي غاليه علي

عابر زمان 14-08-2015 03:58 PM

مساكم الله بالخير ياآل نفساني.
وإن شاء الله تكونو بأفضل حال

ندى الزهر 14-08-2015 04:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سأبقى لوحدي (المشاركة 1088816)
اختي ندى اتمنى انك ما انزعجتي من كلامي مايهون علي زعلك.انتي غاليه علي

والله مازعلت ولا شي بالعكس يشهد الله اني ماودي اشوفك بهالحاله لاني قبل مارقي نفسي كنت امر بنفس يأسك
ودي انك تقومين على نفسك ترى الشيطان والله ضعيف ومايستقوي على الانسان الا اذا الواحد كان بحالة ضعف
الله ييسر لك امرك يارب وان شاء الله تطيبين وترجعين احسن من اول
وصدقيني مهما حاول يرعبك طنشي واقري اية الكرسي والمعوذات وشوي من الاذكار وكله يروح وخلي قلبك قوووووووي
انا هالفتره اشوف احلام اقسم بالله اني اقوم مفزوعه بسبتها وارجع انزل الصاله تحت الين يطلع النور وارجع الغرفه انام ههههه
لو اني ضعيفه راح اقول هذا بسبب الرقيه خلاص بتركها هنا هو راح يعرف ان نقطة ضعفي الخوف وبيرجع يشد علي من هالنقطه
ونصيحه انا اتبعها مثلا اذا جا في بالك شي خفتي منه قولي بصوت مسموع انا مااخاف منك ولا راح تقدر تسوي شي لان الله هو اللي يحميني
والله بنفس اللحظه تروح كل الوساوس تدرين ليه لانك جابهتيه
والله مااكذب عليك مسويتها قبل كذا يوم والحمد لله حسيت ان اللي في صدري انجلى والحمد لله كل هذا بفضل الله

سأبقى لوحدي 14-08-2015 04:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندى الزهر (المشاركة 1088825)
والله مازعلت ولا شي بالعكس يشهد الله اني ماودي اشوفك بهالحاله لاني قبل مارقي نفسي كنت امر بنفس يأسك
ودي انك تقومين على نفسك ترى الشيطان والله ضعيف ومايستقوي على الانسان الا اذا الواحد كان بحالة ضعف
وصدقيني مهما حاول يرعبك طنشي واقري اية الكرسي والمعوذات وشوي من الاذكار وكله يروح وخلي قلبك قوووووووي
انا هالفتره اشوف احلام اقسم بالله اني اقوم مفزوعه بسبتها وارجع انزل الصاله تحت الين يطلع النور وارجع الغرفه انام ههههه
لو اني ضعيفه راح اقول هذا بسبب الرقيه خلاص بتركها هنا هو راح يعرف ان نقطة ضعفي الخوف وبيرجع يشد علي من هالنقطه
ونصيحه انا اتبعها مثلا اذا جا في بالك شي خفتي منه قولي بصوت مسموع انا مااخاف منك ولا راح تقدر تسوي شي لان الله هو اللي يحميني
والله مااكذب عليك مسويتها قبل كذا يوم والحمد لله حسيت ان اللي في صدري انجلى والحمد لله كل هذا بفضل الله

الله يحفظك ويبارك فيك ان شاء الله احاول اطبق الي بتسويه ولو حتى غصب عن نفسي.والله اختي لاتحسبين اني فرحانه بحالتي هذه انا ساعات احب اجتهد على حالي واطلع نفسي من الي انا فيه لاني خسرت اهم شي وهو مستقبلي تركت دراستي بسبب الخوف وخسرت اشياء كثيرة وساعات اجلس افكر وانا ليش اتعالج ابقى على حالي افضل خلاص تعودت وترجع بي الافكار للوراء.لا حشى انك تكذبين انتي ماتريدين بس مصلحتي والله يحفظك ولايحرمنا منك

سأبقى لوحدي 14-08-2015 04:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عابر سبيل . (المشاركة 1088823)
مساكم الله بالخير ياآل نفساني.
وإن شاء الله تكونو بأفضل حال

مسآك الله بكل مايسرك اخ باسم

عابر زمان 14-08-2015 04:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندى الزهر (المشاركة 1088825)

أحييك بكل التقدير اختي الكريمه على هذا الإصرار وهذه العزيمة وهذا الإيمان.
وياريت يتعلموا منك باقي الأعضاء هذا الإصرار والعزيمة على العلاج وترك التشكي والتفكير السلبي ..
كل التحايا لك .ويارب يدوم عليك هذا الإصرار والتفاؤل بالحياة

((أبوعلي)) 14-08-2015 07:19 PM

مساكم خير . كونوا بخير ..

((أبوعلي)) 14-08-2015 07:21 PM

اختي بلقيس . لا تربطي حياتك بعدم حصول شيء او بماض غير جيد .. الحياة فيها تنوع وفيها فرص وفيها امكانية التعويض ..

سأبقى لوحدي 14-08-2015 07:46 PM

مساء الخير يالغوالي.لولو افتقدك؟

سأبقى لوحدي 14-08-2015 07:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((أبوعلي)) (المشاركة 1088838)
اختي بلقيس . لا تربطي حياتك بعدم حصول شيء او بماض غير جيد .. الحياة فيها تنوع وفيها فرص وفيها امكانية التعويض ..

مسآك الله بالخير ابو علي.صدقت اخي فيما قلت واسأل الله ان يعينني على تعويض مافات

* لـولـيـتـا * 15-08-2015 06:09 AM

صباح الخير عليكم
بلقيس ماتفقدين غالي انا موجوده بالموضوع اللي جنبكم 3fc3wfc
كمان المنتدى مطفشني يعلق معي ماقدر ارد ولااقدر اسوي شي اقفله وارجع ادخل مره تاني يعلق معي ويفك شوي ويرجع يعلق حتي من الجوال يعلق ):
المهم اسمعي كلام خيتك ندوو كلامها كله صح
ماشاء الله عليكي ندوو كلك طاقه ايجابيه وتحدي وصبر ربي يتمملك عقلك اعجبتيني ويارب الكل يكونو زيك ربي يشفيكم ويعافيكم عاجلا اجل ويكتب لك اجر ماتعانون منه ياررب

سأبقى لوحدي 15-08-2015 06:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظه تفاؤل (المشاركة 1088926)
صباح الخير عليكم
بلقيس ماتفقدين غالي انا موجوده بالموضوع اللي جنبكم 3fc3wfc
كمان المنتدى مطفشني يعلق معي ماقدر ارد ولااقدر اسوي شي اقفله وارجع ادخل مره تاني يعلق معي ويفك شوي ويرجع يعلق حتي من الجوال يعلق ):
المهم اسمعي كلام خيتك ندوو كلامها كله صح
ماشاء الله عليكي ندوو كلك طاقه ايجابيه وتحدي وصبر ربي يتمملك عقلك اعجبتيني ويارب الكل يكونو زيك ربي يشفيكم ويعافيكم عاجلا اجل ويكتب لك اجر ماتعانون منه ياررب

صباح النور عليكي لولو كيفك؟ههههه لامن جد افتقدتك . .وانا ساعات يصير معي كذا في الجوال بس سببه يكون ضعف الاتصال بالنت.اي والله شهاده لله الاخت ندى ماقصرت ابدآ بس انا الظاهر الي مايجي معي الكلام اازين

حنين الشمري 15-08-2015 06:42 AM

ا
السلام عليكم صبحكم الله بالخير و السرور

شلونكم حبيباتي لولو وبلقوستي صحيح مشكورة ندوووو على الكلام الي كله ايجابيه

لكني برغم اني اشوف تعبك بلقيس الا اني ارفع لك القبعة و الشماغ و العقال و الشيلة والبرقع ههههههه برغم ظروفك وصغر سنك الا ان عقلك سابق سنك واشوف انك صبوووووره والله صحيح ترددين بعض الكلمات الي تزعل لكني اشوفك صامدة لاننا كلنا نجهل معاناتك

لذلك استمرررررررري لا باس بقليل من الحزن لكن الحياة لا سعادة دائمة ولا حزن مستمر انما فواصل بينهما

كنت بسبب ظروفي قبل دوم مهمومه وابي افتك باي طريقة وصار لي احداث العام تهد جبل بعدها ايقنت اني بنعمة من الله ورضيت بنصبي

ويمكن لو ربي ما ابتلاني كان طغيت

الله قاله ذكره بالقران

كلا إن الإنسان ليطغى أن رآه استغنى

باالاخير صار لا يحزنني قلة عافيه ولا قلة مال ولا قلة حظ ولا ولا ولا

صرت احزن لما تمر ايام واهجر القران ازعل امي ما اخشع بصلاتي مو لاني متدينه لا لا بل لاني لا اهتم بشي ولا اخاف من خسران شئ الي ابيه الستر من الله الستر والعافيه والخاتمة الحسنة ووجود اهلي حولي واني ما احتاج لاحد .

ظل امرأة 15-08-2015 07:41 AM

صباح الخير
المفروض ان نتمتّع بالهدوء دائماً برغم الضجيج الذي يملؤنا أحياناً ..أليسَ كذلك؟
صباحكم هدوء وراحة بالESWVG

الساعة الآن 11:15 PM