نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   رحلتي مع بروزاك (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=82561)

اللهم اشفينا 25-12-2012 08:06 AM

نسيت معلومة للأمانة العفو من القراء الله يكرمكم الصراحة قرب موعد الحيض وانتم بكرامة كان يزيد لي الاكتئاب بشكل جنوني شي لاااايطاق والعصبية وأحس مرة متضاااايقة ودي اخنق نفسي ومرة من الشهور زود مع الإكتئاب الوسواس بس الحمدلله كلها كم يوم من بدايتها ونفسيتي رجعت مثل اول - هذي المعلومة رغم الاحراج قلتها للعلم والفائدة- والمعذرة من الجميع

كيف الحال ؟ 25-12-2012 08:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللهم اشفينا (المشاركة 830368)
نصييييحة لوجه الله اعطي وقته شهرين وبجرعة متوسطة بالتدريج ترفع بعد استشارة الطبيب طبعا بس ترى انا في بداية أخذه زااااد عليا الوسواس وحسيت ببرود بس الحمدلله بعد الاستمرار ورفع الجرعة اني اتحسنت وصرت اقدر اقاوم الوساوس وسجدت شكر لله بعد التحسن اللي شفتو وحبيييييتو الصراحة البروزاك حسيتو توأم روحي والله فين كنت وكيف صرت يارب لك الحمد بس اصببببر فعلا البداية تزيد الوساوس وتتحطم بس تروح مع الاستمرار اصبر وبإذن الله تنبسسسسط يااااارب وتذوق طعم الراحة النفسية طبعا انا لسه مااتخلصت من الوساوس نهائي بس في تحسن له الحمد وأخذ ثلاث حبات صراحة دوا فلة خخخخ وخلى شخصيتي غير صارت روحي حلوة اول دايم مبوزة في وجه اهلي داااايما كئيبة دحين صرت اضحك وابغى أكلم الناس واتصل عليهم وابغى امزح واستهبل شي الصراحة الدوا بس يااااارب يكتب لك فيه الشفاء زيي.. استمررررر وارفع الجرعة بعد رأي الطبيب وانا استخرت الله قبل لا اخذه بس اصبر عليه في البداية جد زود عليا الوسواس وكررررهته مرة تعبني وخلاني من غير مشاعر بس دحين تمام مشاعري مااعاني من البرود بالعكس صار قلبي قوي واقدر اطنش الوساوس وصرت افكر صح بالنسبة للوساوس وهذا كله الفضل لله ادعي دااااائما بإلحاح اخر الليل بالشفاء وفي السجود من قللللبك بس ادعي اسفه على كثر الكلام بالشفاء يارب

ما شاء الله تبارك الله ..

الحمد لله وباذن الله تتحسن حالتج اكثر واكثر وتتخلصين من الاكتئاب .

شاكر لج والله رفعتي معنوياتي .

انا الحمد لله اليوم احسن , امس اخذت الدوا بالليل وحسيت انه اريح لي .

بالفعل خلاني موسوس لابعد حد , لكن ملاحظ صداع من كذا يوم مادري شو السبب ..

ان شاء الله جسمي يتاقلم مع الدوا .

كيف الحال ؟ 25-12-2012 08:53 PM

يا اخوان احد لاحظ نغزات او صداع بالراس مع بداية استخدام البروزاك ؟

انا احس سبب هالاعراض هي انسحابي من سيبرالكس من دون تدرج .

كيف الحال ؟ 26-12-2012 09:20 PM

يا اخوان انا شكلي بروح للدكتور عشان استشيره بدوا داعم للبروزاك ..

احد ياخذ ادوية اخرى مع بروزاك ؟

ياليت تقترحون علي لاني بديت افقد صبري والحمد لله على كل شيء .

كيف الحال ؟ 27-12-2012 07:58 PM

اليوم انتكاسة قوية للاسف .. كملت 15 يوم وبانتظار مفعول الدوا وخوفي يكون مثل سيبرالكس اللي جربته 3 شهور بدون ادنى فائدة بل زاد وضعي سوء .

مادري الخلل فيني ولا من الادوية ... اكيد مني لانه الكثير استفاد .

أبوأمل 27-12-2012 08:04 PM

اصبر عليه بعد 15 يوم

كيف الحال ؟ 27-12-2012 08:10 PM

تصدقون يا اخوان لي متخرج 7 شهور ولقيت شغل لكن النفسية والاكتئاب اللي انا فيه خلوني ملازم غرفتي وضاعت علي فرصة الوظيفة وانا محلك سر .

كان عندي طموح كبير واحلام وودي اتزوج لكن صعب يحصل هذا كله وانا بهالوضع ,, حاولت اسوي كل شي اطلع اغير جو سفر رياضة قراءة سباحة ادوية نفسية حجامة مطوع يقرا علي الخ الخ ... وما استفدت .

كل ما يزيد عمري يزيد اكتئابي ..

المشكلة نظرة الاهل والناس لك والشفقة او انك عالة جالس في البيت كاني بنت حتى البنات يطلعون الحين للاسف كل شي ممكن اتحمله الا نظرة الشفقة والازدراء من الناس وخاصة اقرب الناس لي .

صدق الشكوى لغير الله مذلة .

كيف الحال ؟ 27-12-2012 08:19 PM

لو يوصف لي الدكتور ترامادول والله احسن من هالادوية .

ابو علي313 27-12-2012 11:26 PM

الله يكون في عونك يا اخوي،
انا بعد في تجربة مع السيروكسات من شهر ونصف تقريبا، ووضعي مو ثابت ، لكن بصبر حتى اكمل شهرين ونشوف الوضع،
ربما اذا ما نفع بجرب البروزاك،
بالتوفيق،،

اللهم اشفينا 28-12-2012 08:08 AM

شفاك الله أخي بس أحببت اجاوب عن الصداع أنا عانيت منه بس ما أتذكر هل عند رفع الجرعة أو من حبة واحدة بس ماطول معايا أيام كثيرة أظن يومين أو ثلاثة..ربي يجعلك فيه الشفاء ياااارب

كيف الحال ؟ 28-12-2012 01:38 PM

شكرا لكل من رد على موضوعي ..

الصداع راح ولله الحمد , استمر معاي تقريبا 4 ايام ,, بس مب صداع صداع لا كان تقريبا مثل النغزات وثقل بالراس وعدم الراحة .

اعتقد هذي اثار انسحابية من سيبرالكس والله اعلم .

انزين دام اني كملت 16 يوم مع بروزاك بجرعة 20 ملجم وما لاحظت اي تحسن ما تعتقدون انه الوقت مناسب لارفع الجرعة الى 40 ملجم ؟ اي حبتين في اليوم ؟ ولا توه الناس؟

لاني مليييييت وابا اشوف نتيجة للدوا وحالتي جدا سيئة .

كيف الحال ؟ 28-12-2012 01:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللهم اشفينا (المشاركة 830909)
شفاك الله أخي بس أحببت اجاوب عن الصداع أنا عانيت منه بس ما أتذكر هل عند رفع الجرعة أو من حبة واحدة بس ماطول معايا أيام كثيرة أظن يومين أو ثلاثة..ربي يجعلك فيه الشفاء ياااارب

هلا اختي ..

ما حسيتي بزيادة الشهية مع بروزاك ؟ انا احس اني قاعد اكل وما اشبع وكله احس بيوع .

كيف الحال ؟ 28-12-2012 01:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو علي313 (المشاركة 830845)

الله يكون في عونك يا اخوي،
انا بعد في تجربة مع السيروكسات من شهر ونصف تقريبا، ووضعي مو ثابت ، لكن بصبر حتى اكمل شهرين ونشوف الوضع،
ربما اذا ما نفع بجرب البروزاك،
بالتوفيق،،

والله يا بوعلي انا قريت وايد عن سيروكسات وانه دوا قوي وفعال للوساوس والاكتئاب لكن اعراضه الجانبية والانسحابية تخوف بصراحة ,, وغير هذا زيادة الوزن الخ من الامور اللي انت تعرفها اكيد .

ياليت تفصّل عن تجربتك مع سيروكسات وكل الشكر لك ويارب تتحسن حالتك وتشفى باذن الله .

صبري 28-12-2012 01:58 PM

دام لك 16 يوم على 20 مل تقدر ترفعها لحبتين وهي الجرعه العلاجيه علما ان بروزاك تقدر تاخذه الى 60 و80 لاكن انت الان تدرج وخذ حبتين ويارب يكتب لك التحسن

اللهم اشفينا 28-12-2012 06:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيف الحال ؟ (المشاركة 830927)
هلا اختي ..

ما حسيتي بزيادة الشهية مع بروزاك ؟ انا احس اني قاعد اكل وما اشبع وكله احس بيوع .

إلا أحس لمن أكل بسرعة ينهضم واجوع بس الآن راح ذا الإحساس بس المشكلة صار يجيني أيام اكتئاب فظيع مدري هو اكتئاب ًولا عصبية ضيق فظيع احس صدري بينفجر بس مدري من الدوا ولالا وأنا أصلا ما أعاني من الاكتئاب إلا بشكل خفيف بسبب الوسوسة بس الان صار لمن يجي اكتئاب فظيع مايطاق يمكن بسبب العصبية ويمكن بسبب شايلة هم وسواس الغسل اليوم وأفكر أوقف الدوا مدري والله أنا ذحين أخذ ثلاث حبات أتوقع ان خلاص ترفع الجرعة بس مدري أستشير طبيبك افضل ، انت اش عندك وسواس ولا اكتئاب؟

الساعة الآن 03:01 PM