نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

سامية الفكر 19-09-2015 04:16 PM

مساءالخير على الجميع
عسى كل من يقرأ كلامي بصحته و عافيه
انا عضوة انضميت مؤخرا للمنتدى لكل من مايعرفني و حطيت موضوع كامل و نسخته و نزلته هنا من قبل 4 آيام دخلت أدور على صفحتي و ردود الأعضاء وتعبت مالقيتها عالعموم لكل من كتب رد او تعليق على كلامي هنا اعتذر منه تعبت أدور عالصفحة اللي كتبت فيها مالقيتها
وكل من قرأ كلامي انا الحمدلله بعدما وصلت جده ارتحت نفسيا شوي مع الإجازة والجمعات و اهلي اللي لي شهرين ماشفتهم

رسوم متحركة 19-09-2015 04:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1099487)
هههههههههه رسومي اي والله جبنا العيد بس ان شاء الامور مستتبه تحت قيادة العملاقة ظل ومساعدة الكابتن رسومي الحبوب

بكره اهلي راح يمشون الدمام وانا وحيد تهي تهي تهي شكل بينخرط مخي وهو اصلا ما بقى الا فيوز واحد ما احترق اما الباقي فالله المستعان كله سبايب صاحبة السعادة

ما شاء الله الجماعة مجتمعين تحت وساكتين وش عندكم اما كل وااحد يكتب شي او يالله كل واحد على بيته

هههههههههه هههههههههه

زين ان وضعك تمام عندك الرياض و الفيصلية و المملكة تتمشى فيها و تشري منها أشياء زينة و لايقة

حنا عندنا الراشد و سيكوهههههههههههه تمبلع لكن ما يجون عند البرجين بس إنتبه في طايرتين للحوثية مسنترة عندكم يمكن يفجرون البرجين :)

مستحين ي بو عبدالرحمن و الا جوك زان لهم و الا هو من فص كلاص جمعهم أهه أكيد من التميلح في حسن البلام و عبدالسلام درويش :) ههههههههههه هههههههه هههههههه
هذي الأيام الشباب تتميلح في السناب و الإستقرام و غيرها و الله راحو الأشناب ي بو عبدالرحمن

الله المستعان
أنا جتني نوبة عبارة عن شحنة من العصبية الكلام هذا في الظهر لكن الحمدلله قضيت عليها ي الله رحمتك و لكن لا زال منها شويات

حنين الشمري 19-09-2015 04:32 PM

مساكم الله بالخير يا جماعة ...

رسوم متحركة 19-09-2015 04:52 PM

هلابك حنين و يمغربك ربي بالخير :)

رعشتني بحضورك وين الناس أنا بكلمك ان شا الله اليوم كن مستعدا الا أنت متى موعد نومك ؟

محمد البدراني 19-09-2015 05:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسوم متحركة (المشاركة 1099513)
هههههههههه هههههههههه

زين ان وضعك تمام عندك الرياض و الفيصلية و المملكة تتمشى فيها و تشري منها أشياء زينة و لايقة

حنا عندنا الراشد و سيكوهههههههههههه تمبلع لكن ما يجون عند البرجين بس إنتبه في طايرتين للحوثية مسنترة عندكم يمكن يفجرون البرجين :)

مستحين ي بو عبدالرحمن و الا جوك زان لهم و الا هو من فص كلاص جمعهم أهه أكيد من التميلح في حسن البلام و عبدالسلام درويش :) ههههههههههه هههههههه هههههههه
هذي الأيام الشباب تتميلح في السناب و الإستقرام و غيرها و الله راحو الأشناب ي بو عبدالرحمن

الله المستعان
أنا جتني نوبة عبارة عن شحنة من العصبية الكلام هذا في الظهر لكن الحمدلله قضيت عليها ي الله رحمتك و لكن لا زال منها شويات

اي زين الوضع عندنا مميت يا رجال زحمة موت وابشرك الفيصلية والمملكة ما عمري طبيتهم ولا ان شاء الله اطبهم34e

اما عبدالناصر درويش يا رجال مب صاحيyahooyahoo قسم انه رايح فيها

سلامتك من العصيبة وش اخبار النوم معك ان شاء الله ضبط 46th

محمد البدراني 19-09-2015 05:03 PM

هلا بك حنين

رسوم متحركة 19-09-2015 05:18 PM

النوم زين مثل الفل بس و الله ما أدري العصبية من إيش مع اني مواظب ع العلاجات
أنا بسجل النوبات و مراتها و أعرضها ع الدكتور مع الموعد الجاي

هناك نوبتين من قبل أسبوعين و علمت بها الدكتور و قال اي نوبة أسجلها أي مشكلة سجلها بس الحمدلله نوبات سحابة صيف تمر مرور الكرام

رسوم متحركة 19-09-2015 05:27 PM

محتاااار و الحيرة شديدة

انا بروح السوق و إذا رجعت نكمل

الوردي 19-09-2015 05:45 PM

هلا والله بساميه مرحبا الف ، منوره المكان
اسفرت و انورت ،يارب دوم متحسنه وكل يوم يمر يكون احسن من اللي قبله، يوم جميل وسعيد اتمناه لك
دمتي بعافيه

بنت علي 19-09-2015 05:48 PM

هلا بالأعضاء كلكم ماشاء الله كثيرين مين اقول ومين اخلي ههههههه اعذروني ع الاختصار ان شاء الله الجميع بأتم صحة وعافية لقيت مقطع جداً رائع اتمنى الكل يشوفه ويستفيد منه هذا هو الرابط http://youtu.be/u-khQvOvmjw ان شاء الله يفتح معكم الصوت مو واضح كثير بس علو الصوت او ركبوا سماعات افضل عنوانه ( العين حق والمرض حق )
اتمنى مشاهدة الجميع له لتعم الفائدة :)

الوردي 19-09-2015 05:49 PM

هلا بك حنين نورتي المكان
بس لا تنسون ان النور نوري ما بدها حكي :$

((أبوعلي)) 19-09-2015 06:25 PM

يسعد مساكم كل ابوكم من الى..

ظل امرأة 19-09-2015 06:42 PM

مساء الخير من... الى على قولة العميد
وحشتوني..كيفكم اليوم يا غوالي
ان شاءالله النفسية منيحة وكل شي تمام!
طمنوني....

((أبوعلي)) 19-09-2015 07:04 PM