نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الرهاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=56)
-   -   برنـــــامج متكامل لعـــــلاج الرهــــاب الاجتماعي ............. و بشكل نهـــــائي .. (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=71228)

مشآعر ! 03-12-2011 10:54 PM

-

سجللت ل آجل هآلموضوع ,

لآ تططولين علينآ يـآ رييم / و آنن شآءء آلله آلمآنع خيير ..

ريم طلال 06-12-2011 09:28 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ....
في البداية و قبل كل شيء ..
احب اعتذر للجميع لتاخري و اتمنى ان تعذرزني بل انا واثقة انكم سوف تعذروني لان الامر لم يكن بيدي والله على ما اقول شهؤد شاء الله و كانت ارادتة فوق ارادتي ...
كنت قد خططت على ان يكون الامر ان اقوم بتنزيل شريط كامل كل اسبوع ويعلم الله انه يحتاج الى مجهود كبير كي يخرج بصو،ة النهائية التي ترونها ....
و منذ البداية و في اول السطور قلت ان الامر عمل لله و من اجل الله و الاخوان والاخوات لم انتظ تصفيقا ام مدحا و لم يسئني او يضايقني لان لم احد يرد علي بل اردت الموضوع ان يصل الجميع ففيه باذن الخير الكثير كنت اريد الكل يشارك ويستفيد من البرنامج ?و كنت اخاف من نقطة واحدة ان يبدو الموضوع طويلا او مملا او بالاصح ان يستصعبه الاخوان و الاخوات كان هذا نقطة تشغل بالي لذلك انسقة بالالوان و الصور و ان شاء الله بمقاطع من الفيديو كل ذلك لكي اجعلة جذابا
ههوبسيطا قدر الامكان لذلك طلبت منكم اقتراحتكم او ماهي الطريقة الافضل لعرضه طلبت ان تكتبوا لي اقتراحتكم....
لغيبت و كان لاسباب قاهرة و الله تضايقت جدا عندما رايت ردودكم احسست بكم و تالمت و اعلم والله بما تشعرون به تمنيت اني لم اكتب الموضوع و لا اكون قد علقتكم بهذا البرنامج على الرغم
من فائدة بل لعلمي بالاحساس الانسان عندما يجد طوق النجاه ليجده بعد فترة سرابا ...
اخواني و اخواتي الكرام كلكم على راسي و طلباتكم اوامر و ان شاء الله راح احاول القى طريقة اقدر فيها ادخل النت و نزل لكم الباقي و ان شاء الله ييسر لي ربي الامر و لا اعلم متى سوف يكون ذلك و لكن ان شاء الله سوف تتسهل اموري ...
لكي اعود و كمل لكم الباقي و ان كان هناك شخص يجيد اللغة الانجليزية فليبادر بترجمة الوجة الاخر من الشريط و لنساعد بعضا بعضا ...
اشكر لكم من كل قلبي على ثقتكم بي و صبركم و كلماتكم الطيبة ...
اسال الله لي و لكم التوفيق من العزيز الرحمن ....

أنا حره 07-12-2011 01:30 AM

مرحبااا اختي ريم منووره المنتدى

انبسطت كثير لما شفت نكك اخر وحده رديتي بالمووضووع.. كانك اعرفك من زمان

الغايب عذره معه وانتي معذوره .. وخذي راااحتك ولا تضيقي ع نفسك ومتى مافضيتِ

ضبطي الموضوع

احنا اخوان ولازم كل واحد يراعي ويقدر ظروف الاخر ...

والكثير منا كان يرسل فقط يريد ان يطمئن عليك انك بخير او لا

الحمد الله انك طيبه وبصحه وسلامة... وربي يعدي ظروفك ويسهل امرك ويفرج عليك من اوسع ابوابه ....

واي مسااااعده انا حاضره

وان شاء الله نلقى احد يعرف انقلش يساعد اختنا بكتابه البرنامج وله الاجر

سجلت عشان ريم 12-12-2011 04:44 PM

Welcome bake reem

we are waiting you

محمد الـ 13-12-2011 08:32 PM

بدأت في قراءة القليل من الموضوع, ولكن لم أحب أن أكمل القراءة حتى يكتمل الموضوع وتصبحي جاهزة بإذن الله علماً أني الى الآن اجهل عن كيفية العلاج تحديداً, ولكن كلي ثقة بالله ثم أنتي بأن الموضوع دسم ومفيد بإذن الله

شكراَ لكِ يا أخت ريم

ماجد90 17-12-2011 01:34 PM

قرات عدة فقرات من الموضوع
الصراحة ابدااااااااااااااااااااااااع

كان ودي احمل الملف الصوتي بس للاسف محجوب عندنا في عمان

لكن ساكتفي بقراءة الموضوع

شكرررررررررررررررررا

رهآآب 20-12-2011 07:08 PM

تكفين ريم كملي تكفيييييين :(

رهآآب 20-12-2011 07:22 PM

انا كنت مفكر اني اخذ ادوية واروح لعيادة لكن وربي بعد ماقريت الموضوع حطيته بالمفضلة وقلت راح امشي عليه حبة حبة ولكن للاسف طلعت عندك ظروف والله يعينك يارب ويوفقك وتردين لنا بسرررعه

و القادم اجمل 02-01-2012 01:40 AM

شكراا اختي على المجهود انا الصراحة مقدر التعب اليء سويته عجبني الموضوع من افضل ما قرات بخصوص الرهاب
قراتها مرتين و شعرت بالحماس ياليت تكملين ... واصلي و استمري
الله يعطيك العافية

(نوفا) 02-01-2012 03:12 AM

بإنتظار عودتك ..يا ريم ،،،

أسأل الله أن ييسر لكِ أمورك ،،،

خجول مبسوط 16-01-2012 10:51 PM

بل انا اعتذر يا ريم طلال اخت ريم انا اسف لاني ما صبرت عليكي وظنيت الظن السيء ......شكرا الله يوفق

وردة النرجس 18-01-2012 09:37 PM

أرغب بتقديم المساعدة

أرغب بالمساعدة في الترجمة ولكني لم أستطع تحميل الشريط، الرجاء مساعدتي حتى أقوم بكتابة جزء من المادة ومساعدة الأخت ريم حتى تعم الفائدة بإذن الله تعالى.

هدوء البحر 19-01-2012 06:39 PM

الله يسعدك ياريم ماقصرتي

تكفون يااخوان اذا الروابط تفتح عندكم وتعرفون انقليزي ساعدو ريم

:(

مرض غريب 24-01-2012 07:03 AM

مجهوووووووووووووود يستحق الشكر والتثبيت
سجليني معاكم ki8ds4

مجرب 32 03-02-2012 07:28 PM

موضوع رائع و مجهود كبير تشكرين عليه.. ااختي ريم نزلت التسجيل و حاولت ان ابدأ الترجمه و لكني غير جيد في الاستماع.. هل يوجد كتاب لهذه السلسله ام فقط تسجيل ؟

الساعة الآن 07:50 PM