نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   اليوم أنا هاديء ،،، هل انتم كذلك ؟؟؟ (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=27551)

مــيــمــو 29-03-2006 10:08 PM

اليوم تعبانه وكل وقتي ابكي من كثر التعب والظلم والجروح اللي بقلبي

اتمنى ارتاح بس وشلون وحياتي مافيها شيء يريحني لا بالبيت ولا بالكليه
واحاول انسى بس مافيه شيء ينسيني همي وجرحي

الدمشقيه 31-03-2006 04:55 PM

متعبة

انا اليوم متعبة تجتاحني احساسات غريبة بالوحدة والضيق ولا احد يفهمني واحس بشوق غريب اليك متعبة من الدراسة ومشاكل عديدة حولي لا ادري ربما هي الحياة تعطي وتاخذ ولكن طالما غدا سياتي فانا متفائلة احس بالامل يتسرب الي مثل نسمات مسائية عند البحر

دموع الأحزان 31-03-2006 05:08 PM

أنا اليوم متضايقة مرتين أنا وأصحى واحس في شئ ثقيل أحمله أنا مررررررررررررررة طفشانة

الى من أشكو له حالي سواك ياربي في حلي وترحالي

الحوراني 31-03-2006 09:46 PM

اختي دموع الاحزان

بلا طفش ،،، اشغلي نفسك يا اختي بأي شيء ،، هذه ليست حاله خاصه بك ، فكلنا نشعر

بهذا الشعور احيانا ،،، حاولي ان تقرأي اي شيء انشغلي باي شيء ،،، ادخلي نفساني واقرأي به ، ستجدين انك بألف خير ،، وحاولي ان تدخلي صفحاتي هذه وتوجيه نصيحه للأعضاء للخروج من ما في حياتهم وقلوبهم من تعب وحزن ، ساعديني في هذه الصفحات ، دعيني ارى كيف توجهين الأعضاء الذين يكتبون هنا ، حاولي ذلك ، وسوف اتابع محاولاتك

اتمنى لك حياة هادئه

الحوراني 31-03-2006 09:48 PM

الدمشقيه ،،

من افضل الطرق للخروج من الإحباط والروتين ، هو أن نحدد برامجنا للغد ، ويكون البرنامج قدر الإمكان مليء ،، ونختار ما هو مفرح لقلوبنا ،،،،

جميل أن هناك بارقة أمل تنتظرك يوم غد ،،،

دمتي لنا بخير

الحوراني 31-03-2006 09:51 PM

ميمو

لماذا توحين لنفسك انك غير مرتاحه لا في البيت ولا بالكلية ؟؟

البيت هو مكان راحتنا ، ناقشي ما تشعرين به مع افراد العائله ، قولي بعض ما تستطيعين قوله من الهم الى صديقه مخلصه ،،،

بالنسسبة للكيلة ، فهناك زميلات الدراسه ، تشاهدينهن بضع ساعات ، صادقي منهن من تناسب وضعك

اتمنى لك حياة هادئه

سمية القحطاني 31-03-2006 11:15 PM

مرحــباً أحبتي في الله قرأت سريعاً ما كتبتم من حالة التعب والظلم إلى الأحساس الغريب بالوحدة والضيق إلى الحمل الثقيل ( الطفش ) ...
أحبتي أخواتي أسمحوا لي بأن أفصح لكم عن شيء لربما كان لأول مرة تعلمون عنه وهو أحبتي أني مررت في حياتي التي ليست بالطويلة بمتاعب كثيرة وصعبة بدايتها جسديه فأنا ولدت و أحمل معي إعاقة جسدية ولكنها أحبتي لم تمنعي من الحياة والعيش فيها كما أريد ربما أحس في بعض الاحيان التعب والاكتئاب ولكن هذا شيء طبيعي للانسان .
أحبتي هل تصدقون !! أني لم أشعر في يوم أني عاجزة لاني ارى العجز بالعقل والتدبير .
أنا لم أذكر لكم عن حالتي هذه لكي أعلمكم بها فقط ولكن لأهون عليكم مصابكم فأن من يرى مصاب غيره من الناس تهون عليه ما اصابه .
ولكن من وجهة نظري أننا نحن البشر سر سعادتنا ومصدر تعاستنا نحن أنفسنا فإبتسمن أخواتي للحياة و هيئوا لأنفسكن الجو الذي تختارونة وأبتعدوا عن الروتين فإنه من أسباب الكئابة ...

تمنياتي لكن بطيب العيش : سميــــــــــة ....

الحوراني 01-04-2006 02:20 PM

اختي سميه

كلامك رائع ،،،، لا حرمنا الله منك ، لا تبتعدي كثير عن هذه الصفحه ،،،

اتمنى لك حياة هادئه

سمية القحطاني 01-04-2006 02:51 PM

مراحــــــــــــب علــــــــــيكم :
أولاً : أشكــــرك أخـــي الحــوراني ...
ثانياً : أنا الــيوم في قمــــة السعــــادة ألـــف الحمد لله .. فهل أنتم مثلــي...
أخــــــــتكم : سمـــــــــية ...

منسيه.. 01-04-2006 02:57 PM

أحساس فضيع بالخوف..
أحساس بالوحده...
يـــــــــــــارب رحمـــــــــــاك..

الدمشقيه 01-04-2006 08:21 PM

انا احس بالضيق ولا اعرف السبب غدا يوم متعب بالكلية وانا زهقانة

الحوراني 02-04-2006 02:04 PM

اختي سميه القحطاني

الحمدلله انك سعيده ، اعتقد ان الكثيرين اليوم كانو كذلك ،،،، اتمنى دوام سعادتك

تقبلي مني كل التقدير والاحترام

الحوراني 02-04-2006 02:06 PM

الدمشقيه

لماذا هذا الشعور بالضيق ؟؟؟

فغدا لم يأتي بعد ،،، قولي لنفسك أنك ستفعلين شيئا جميلا غدا ، ذلك لتعكسي نفسيتك الى الأفضل ان شاءالله ....

اتمنى لك يوما هادئا ،،،، وسعاده لا تنقطع

دموع الأحزان 02-04-2006 02:19 PM

أنا اليوم اختبرت بس مو عاجبني ادائي على الرغم من أنني ذاكرت جيدا"
الحمد لله على كل حال

الحوراني 03-04-2006 06:38 PM

دموع الأحزان

بتتعوض ان شاءالله .....

اتمنى لك حياة هادئه

الساعة الآن 05:40 PM