نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

اميرة الصمت 05-12-2010 12:52 AM

طيب بنات بليززززز احد يعرف واسطه بالشرقيه لانه المعامله حق اختي طبعا بتروح للاماره وعند واحد ثقيل دم

الله يعين

الفواحه 05-12-2010 01:27 AM

امير الصمت الله يخليكي ايش التحاليل اللي عملتوها
فيها الفول؟؟انتم في اي مدينه ارجوووووكي انتظر ردكم

الفواحه 05-12-2010 01:28 AM

ايش تحاليل الدم الوراثيه ارجووووكي انا انتظرك وفي اي مدينه

الفواحه 05-12-2010 04:21 AM

اميرة شو مشكل اختك ؟؟

ريسانا 05-12-2010 10:08 AM

أنا تعاملت قبل فتره مع شخص يستخرج تصاريج الزواج ... من طريقة كلامه كان شخص واثق من نفسه وكان محترم.. لكن طلب مني أوراق لم أستطيع إحضارها لأن الزوج كان مقيم خارج السعوديه فما أستطاع يساعدني إلا لما تكتمل الأوراق المطلوبه...

فيمكن يستطيع يحل مشكلتكم إذا حاب أحد يتعامل معه يراسلني وراح أعطيكم ايميله على الخاص
لكن لا تدفعو مقدم نهائياً.. دائماً يكون شرطك (الدفع بعد الإنجــــــــــــــــــــــــــــاز)

الحوراني 05-12-2010 11:10 AM

الأخت ريسانا ، قد تنوي أي من الأخوات الإتصال بالشخص الذي تتحدثين عنه ،،،

فياريت تفتحي موضوع جديد في الإقتراحات تضعي لنا إيميلك وأرقام الهاتف للشخص المذكور ،،

لكي نقوم بتزويد الأخوات إن احتجن له ،،،

أشكرك

ريسانا 05-12-2010 11:53 AM

الأخ الحوراني سجلت ايميل الشخص في قسم الاقتراحات..

الشاكر 05-12-2010 11:56 AM

شكرا جزيلاً

في حالة أي تواصل سوف يكون مع المشرف العام

شكرا للجميع

اميرة الصمت 05-12-2010 08:42 PM

ريسانا اتمنى انك تساعديني

اميرة الصمت 05-12-2010 08:43 PM

الحوراني ممكن ترسل لي اميل ريسانا لي على الاميل لضروره

اميرة الصمت 05-12-2010 10:29 PM

اخي الحوراني اتمنى انك تساعدنا في ارسال الاميل ويعطيك الف عافيه

الحوراني 05-12-2010 10:31 PM

اهلا اختي اميرة الصمت

ياريت تفتحي موضوع في ملتقى الإقتراحات ، وسوف اوافيك الإيميل هناك ،،،

اهلا بك

اميرة الصمت 05-12-2010 10:36 PM

اخي الحوراني لقد اضفت موضوع في الاقترحات وشكرا لك

MiSs.Vermozh 05-12-2010 11:29 PM

بخصوص ابو مهند أنا استفسرت منو بس للأسف يقول مايمشي في المعاملات اللي لها علاقه بالمستشفى والأمراض وترى لازم تسليم المبلغ بعدين المعاملة يعني مو مضمون

للأسف اميرة مااعرف بس انتِ مشكلتك بالضبط اييه يعني في خلل في التحاليل او مشكله أخرى

ريسانا طيب حاليا معاملتك انتهت ولا لسى

نورحياتي إنطفأ 06-12-2010 12:25 AM

اولا دعواتي لكم بالستر والفرج من اوسع ابوابة

وتمنياتي لكن ان تتعرفن على الانظمة افضل من ان تضييع السنوات على انفسكن

ما اعرفة وانا متاكدة منه :

عمل التحاليل شرط من شرووط العقد

لكن نتيجة التوافق بين الطرفين ليست من شروط العقد إنما تطلب فقط لعلم الطرفين !! والهدف طبعا توعوي اكثر منه استغلال

لكن قرات لبعض الاخوات مثل التمطيط والتلاعب وهذة امور مرتبطة بالمنطقة نفسها فانا سعودية لكن لم اسمع ابدا بمثل هذة الامور بالسابق مثل تعطيل التحاليل او التلاعب بالناتئج!!

واعتفد والله اعلم ان هناك فساد وفوضى ادارية إذا كان وصلت لدفع المبالغ المالية !!

ونصيحتي ان الوحدة منكن ماتضييع وقتها ومالها وجهدها وتروح تعمل التحاليل بمنطقة سمعتها جيدة .

والله ييسر لكن امركن

وارى ان الموضوع الاساسي وهو زواج السعودية من اجنبي !!

المهم التوافق بين الطرفين وعدم وجود فرق كبير بالعادات والتقاليد لان من الصعب ان ينتقل الشخص نقلة جذرية من بيئة لبيئة فالتقارب الاجتماعي شيء مهم لنجاح الارتباط وفهناك اعتبارات ارى انها مهمة وقد ذكرها الدين انها من دوافع الارتباط وهي النسب فمثلا انت لديك خلفية ثقافية مختلفة عن النسب عن الشخص الذي سارتبط به فمن الطبيعي ان ترفض العائلة او القلبيلة الارتباط لان الارتباط ليس ارتباط شخص بشخص انما مجتمع بمجتمع وحينما تقف عند نسب شخص ليس له امتداد وتريد من عائلة اخرى محافظة على ذلك الامتداد ان ترمي بعرض الحائط نسب القبيلة وتبدا تشتت افرادها او تنسب نفسها لافراد لا امتداد لهم

طبعا الدين في قمة الدوافع لكن ايضا النسب من الدوافع المباحة وهو امر ليس فيه تفضيل أنما هبة مثل المال ومثل اي هبة اخرى . ولايذنب الانسان حينما يشترط صاحب الاصل سواء كان سعودي أم غير سعودي .

تحيتي للجمييع

والله يفرج للجمييع ونسمع عنكم اخبار حلوة عن قريب باذن الله

الساعة الآن 04:07 AM