نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   من جرب سيبرالكس Cipralex ... او السبرام (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=27959)

حازم عابدين 21-10-2007 05:27 AM

يا جماعه واقولها لكل من بيسال عن السيبرالكس...هو دواء ممتاز وفعال جدا ..لكن من الخطا ان ياخذ بشكل عشوائي لان تجربتي مع هذا الدواء علمتني الكثير ...اول ما تبدا العلاج بصيبك اعراض شديده اول اسبوعين منها زيادة الضيق وزياده في الاكتئاب ثم بعد الاسبوعين تبدا حالتك بالتحسن التدريجي لان عمل الدواء تراكمي اي تستفيد منه مع مرور فتره..انا شخصيا بدات ب 10 ملغرام قبل النوم وبعد شهر ونصف تم رفع الجرعه بموافقة الطبيب طبعا الى 15 ملغرام وتحسنت الحاله اكثر بعد مرور اسبوعين وقبل عيد الفطر قمت بزيادة الجرعه الى 20 ملغرام عسى ان المس تحسن اكثر ولكن ما حصل ان حالتي ازدادت سؤ ...وبعد رجوعي للجرعه المقرره وهي 15 ملغرام عادت حالتي وتحسنت
اذن لا يمكن لنا ان ناخد هذه الادويه بصوره عبثيه ابدا بل الالتزام بنصائح الطبيب...وانا مني لك يا اخت بسمه اقول لا تستعملي الدواء بصوره عبثيه بل استشيري طبيبا فلن تخسري شيء الدواء ممتاز وانا ضد المدعي بانه صيدلاني لانه لا يقول شيئا صحيحا ..ولعلمكم يستخدم السيبرالكس ايضا في علاج سرعة القذف عند الرجال المصابون بالضعف الجنسي وله استعمالات عديده ..لكن ماذا يعالج السيبرالكس؟؟
انه يعالج 1- القلق العام
2- القلق الاجتماعي
3- الرهاب الاجتماعي
4-الاكتئاب
5- الوسواس القهري
5- كافة انواع الفوبيا..الخوف المرضي وغيره
واخيرا فان لهذا الدواء امور تترك في الانسان اثارا رهيبه وهي...يعود الانسان لنفسه اي يصبح الانسان كما كان عليه قبل المرض ومن مساوىء السيبرالكس...لن تجامل بعد اليوم....اما من قال انه يحث على القرار المتسرع هو مخطا بل العكس انه يجعلك تفكر جيدا بسبب الراحه النفسيه التي تحصل عليها من هذا اللدواء والتركيز الذي تحصل عليه....

حازم عابدين 21-10-2007 05:35 AM

انا مستعد للاجابه على اي تساؤل حول هذا الدواء وما يسببه والاعراض الجانبيه له او اي شبء قد يخطر على بال من يريد ان يسال......
الا انني انبه هنا الى ان السيبرالكس مرتفع الثمن قليلا وهو من انتاج دنمركي وقد نال منتج ومخترع هذا الدواء جائزة نوبل في العلوم الطبيه على اختراعه ويسمي سكان الدول الاسكندنافيه هذا الدواء....ب the golden tablet
اي الحبه الذهبيه

nerospada 22-01-2008 05:39 AM

السلام عليكم ورحمت الله و براكاته ام بعد .انا ذهبت الى دكتور نفسانى و قال لى انى عندى كل دة
social isolation - self confidence-suspenses,over valued-over concern with his appearance
ثم اعطانى هذة الادوية:
cipralex-apexidone-depakine500mg
و انا خايييييف جدااااا من هذة الادوية نظرا لم اسمعة عن الاثار الجانبة للادوية النفسية (علما بانى اول مره اذهب لدوكتور نفسانى و اول مارة اخود اى ادوية نفسية) افيدونى ارجججججججووووكككككوم
وادعولى بالشفاء
وجزاكم الله خيرا

dalnit 12-06-2008 09:30 PM

انا معي بانك اتاك والدكتور وصفلي سابرلكس وجلست اخذه سنه ولا تحسن فيني شي وتوي اكتشف انه للاكتئاب ولي فيني نوبات هلع شي عجييب

الدنيا حلوة 13-06-2008 12:19 AM

حبيبتي ..

دامج خذتيه شهرين وماتحسنتي

خلاص على طول لازم تغيرينه

وتشاورين الدكتور طبعااً

انا لي شهر و20 يوم وانا استخدم السبرالكس

والحمدلله احسن من قبل

مخاوية الأكتئاب 16-06-2008 05:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a25a52 (المشاركة 186629)
مرحبا فيكم كلكم
كيف حالكم اليوم
ان شاء الله طيبين

السلام عليكم لو كان بالأمكان اخوي أتواصل معك بالأيميل لانة بحاجة الىخبرة صيدلي:(

النظره الخجوله 10-07-2008 04:32 PM

انا اخذ السيبرالكس والحمد الله ماشفت منه شي غير يعض الاعراض الجانبيه الي ذكرها الاخوان وحالتي تحسنت كثير
بسمه انا كنت اعاني نفس حالتك واشد بعد والدكتور وصفلي السيبرلكس10 مغرم حبه وحده في اليوم
والله على ما اقووول شهيد اني تحسنت بفضل هذا الدواء
وانا الى الان اخذه لكن المشكله الوحيده هي خوفي ان ترجعلي الاعراض بعد ترك الدواء بس حبيت اعرف الي استخدم السيبر لكس وبطله هل حدثت له مضاعفات ؟؟؟؟ او تركه بشكل عادي

hp.hk 29-07-2008 06:01 PM

السلام عليكم اخوتي انا تركت السيروكسات فجأة قبل يومين لان يزيد الوزن هل سيكون له اثار اللي يعرف يفيدني وشكرا

حياتي كلها لله 03-08-2008 02:15 PM

انا استخدمه ثلاث شهور لي او اربعه قبل شهرين حالتي
تحسنت كثير والحين اشعر بانتكاسه فضيعه وقلق

مخاوية الأكتئاب 20-08-2008 12:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hp.hk (المشاركة 334582)
السلام عليكم اخوتي انا تركت السيروكسات فجأة قبل يومين لان يزيد الوزن هل سيكون له اثار اللي يعرف يفيدني وشكرا

انتببببه نصيحة لاتقطعة فجأة رح لدكتور يتابع معك العلاج او يدرجة لك
او يستبدلة لك لدوا مايزيد الوزن

مباركــ((الكويت)) 19-10-2008 02:33 AM

الى بسمة فرح ,,,,,,,
أرجو أن تبدئي بجرعة 5 مليجرام يومياً ( نصف حبة ) ليلاً بعد الأكل، ثم ترفع هذه الجرعة بمعدل 5 مليجرام أيضاً كل أسبوعين، حتى تصلي إلى الجرعة العلاجية، وهي من 15 إلى 20 مليجرام، حسب حاجة كل إنسان، وتواصلي على هذه الجرعة بانتظام ولمدة ستة أشهر، ثم تخفضي الجرعة إلى 10 مليجرام لمدة ستة أشهر أخرى، بعدها ربما لا تكون هنالك حاجة لك في تناول الدواء .
doPoem(0)[/img]

الكاسر1 16-11-2008 08:53 PM

للرفــــــــــــــــــــــــــع

الكاسر1 18-11-2008 04:35 PM

للرفـــــــــــــــــــــــــــع

الكاسر1 18-11-2008 04:38 PM

للرفـــــــــــــــــــــــــــع للاهمية

الكاسر1 19-11-2008 09:49 PM

للرفـــــــــــــــــــــــــــع

الساعة الآن 03:29 AM