نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   تعالوا نفضفض لبعض واتمنى الكل يشارك. (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=119875)

لوليتا دايت 28-11-2019 10:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آنجي، (المشاركة 1384623)
وينكم ي ناس انتم تحلمون بالموت والاموات وينكم تكفوون تعالووووو

انجي قريتي تعليقي الاول ؟! وربي خلال دا الاسبوع حلمين بوسواسي طبيييعي وصرت اطنش ؟! طول اليوم تفكري بالموت ايش تبغي تحلمي فيه وانتي نايمة؟!

آنجي، 30-11-2019 10:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوليتا دايت (المشاركة 1384631)
انجي قريتي تعليقي الاول ؟! وربي خلال دا الاسبوع حلمين بوسواسي طبيييعي وصرت اطنش ؟! طول اليوم تفكري بالموت ايش تبغي تحلمي فيه وانتي نايمة؟!

لا انا حاولت ماافكر فيه .. بس لي فتره كنت افكر بالشخص ذا وانقطعت عن التفكير فيه وحلمت فيه يعني من تفكيري تكفين ردي

لوليتا دايت 30-11-2019 10:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آنجي، (المشاركة 1384784)
لا انا حاولت ماافكر فيه .. بس لي فتره كنت افكر بالشخص ذا وانقطعت عن التفكير فيه وحلمت فيه يعني من تفكيري تكفين ردي

مليوووون بالمية ولاتفكري صدقيني حرام وسواسك تافه لاتعطيه وجه وأحلامك ولاتفكري فيها اصلا. ولا تسترجعيها كانها مسلسل وانتهى

ندوشا 04-12-2019 12:37 AM

سلام عليكم كيفكم يارب انكم بصحه وعافيه
وربي تعبت من الاحلام ذي كل م اتحسن شوي انتكس بسبب الاحلام واحلاممي كثثثيييييررره وتفاصيلها كثيرره حتى لما اصحى اطول على م اتذكر بعض الاحلام من كثرها 😔😔
طبعا بقولكم احلامي عباره عن اشياء عاديه وسخيفه وفيها اجزاء من مخاوفي يعني الاشياء اللي اخاف منها تجيني 🤭

لوليتا دايت 04-12-2019 02:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندوشا (المشاركة 1384912)
سلام عليكم كيفكم يارب انكم بصحه وعافيه
وربي تعبت من الاحلام ذي كل م اتحسن شوي انتكس بسبب الاحلام واحلاممي كثثثيييييررره وتفاصيلها كثيرره حتى لما اصحى اطول على م اتذكر بعض الاحلام من كثرها 😔😔
طبعا بقولكم احلامي عباره عن اشياء عاديه وسخيفه وفيها اجزاء من مخاوفي يعني الاشياء اللي اخاف منها تجيني 🤭

بالله من فينا مايحلم؟ ومين فينا مو احلامو ترجم مخاوفو؟! احنا موسوسين وطبيعي أحلامنا من الشي اللي نخاف منو يعني طنشششششي

ندوشا 04-12-2019 10:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوليتا دايت (المشاركة 1384913)
بالله من فينا مايحلم؟ ومين فينا مو احلامو ترجم مخاوفو؟! احنا موسوسين وطبيعي أحلامنا من الشي اللي نخاف منو يعني طنشششششي

بس تعبت من التفكير في ان هذا حلم عادي ولا انذار من ربي😔

انعكاسات 11-12-2019 03:49 AM

يا أهلاً

القسم هذا لي معاه ذكريات كثيييير💛💛💛💛
ما صاروا يدخلون الاعضاء اللي اعرفهم
ولا يهونون البقيه
كل ما اقرا المعاناه مع الوسواس اتذكر لما كان فيني💔
قد ايش كانت ايام صعببببه
طبعا انا لسى ما تشافيت نهائي
بس الحمدلله قطعت شوط كبييير
يعني خفّت اشياء وانتقلت لأشياء أخرى
الخوف والقلق خف كثير بس صارت تجيني نبضات وخفقان
اخاف منها واتوتر مره وافكار تروح وتجي على قلبي
الله المستعان ويشفينا جميع

انت املي يالله 13-12-2019 04:13 PM

يالله انعكاسات استخدمت علاج نفسي والا راحت كذا انا تعبت وقريت اعراض الفصام والذهان وصرت اوسوس فيها تعبت تعبت احس الدنيا ماهي حقيقه واليوم وانا خارجه وسوست اشوف السيارات كانها صغار زي اللعبه وجاني خوف وسااااااا
وس كثير بكل شي اخاف افقد عقلي

موساسيس 17-12-2019 01:40 PM

انا هالفتره زايد عند الوسواس بشكل
واليوم حسيت فجأة كل شي اسود ما اشوف ورد طبيعي وبعدين رد اسود على بالي الليت انطفى وسألت اهلي الكهربا فيها التماس قالوا وخفت ليش شفت فجأة اطود

انعكاسات 21-12-2019 01:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انت املي يالله (المشاركة 1385507)
يالله انعكاسات استخدمت علاج نفسي والا راحت كذا انا تعبت وقريت اعراض الفصام والذهان وصرت اوسوس فيها تعبت تعبت احس الدنيا ماهي حقيقه واليوم وانا خارجه وسوست اشوف السيارات كانها صغار زي اللعبه وجاني خوف وسااااااا
وس كثير بكل شي اخاف افقد عقلي

ايوه كنت اتعالج
جربت الادويه بس ما ناسبتني
حتى انا مرات يجيني هذا الوسواس بس احاول اشغل نفسي

انعكاسات 21-12-2019 01:50 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موساسيس (المشاركة 1385616)
انا هالفتره زايد عند الوسواس بشكل
واليوم حسيت فجأة كل شي اسود ما اشوف ورد طبيعي وبعدين رد اسود على بالي الليت انطفى وسألت اهلي الكهربا فيها التماس قالوا وخفت ليش شفت فجأة اطود

ترا عادي ممكن الحركه السريعه تخليك تشوفين اسود
انا لما اكون جالسه واقوم بسرعه او ارفع راسي ادوووخ
وقلبي يدق بقوه واتعرق واحس مو بوعيي
ويصير لي كذا عشان فيني فقردم
انتي شيكي فقرالدم لان هو يخليك تشوفين اسود

شِفاء 02-01-2020 11:11 AM

التفكير المتواصل في كل شيء وأي شيء
متعب بالنسبة لي لكن السؤال. لماذا ؟؟
ما ادري من متى بدا معاي القلق الزائد وما ادري هل هو طبيعي أو لا
مدري مدري مدري

سارونز 17-01-2020 10:31 AM

ك تعرفون حد ولا وحده منكم دعت ع نفسها بالموت اذا صار شي معين و الشي صار 😭يعني لانه انا دعيت ع نفسي بالموت ف يوم تخرجي و الحين حفلة تخرجي شهر الياي خايفه ندمانه يوم دعيت ما كنت اعرف انه وسواس الي كان فيني هل الله استجاب ولا كيفف

مثل الطبيعه 19-01-2020 09:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارونز (المشاركة 1386797)
ك تعرفون حد ولا وحده منكم دعت ع نفسها بالموت اذا صار شي معين و الشي صار 😭يعني لانه انا دعيت ع نفسي بالموت ف يوم تخرجي و الحين حفلة تخرجي شهر الياي خايفه ندمانه يوم دعيت ما كنت اعرف انه وسواس الي كان فيني هل الله استجاب ولا كيفف

اختي هذا وسواس مليون بالميه اطمني مابيصير لك شي والموت ماحد يعلمه الا الله فقطططط

مثل الطبيعه 19-01-2020 09:31 PM

الوساويس كلها كاذبه وافكار من صنع الشيطان الرجيم تعبتنا وارهقتنا وبالنهايه كل واحد بيموت بيومه

الساعة الآن 01:30 AM