نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

توووولين 04-04-2011 02:37 PM

حياتي بتضيع جزاك الله خير وماقصرت في جهدك وتعبك معانا والله يجعله في موازين حسناتك وان شاء الله ربي يقدم اللي فيه خير

حياتي بتضيع 04-04-2011 03:51 PM

أمين يا رب و اتمني التوفيق للجميع كما اتمنتوه لنا و ربي معاكم و يا ريت تطمنونا بل اخبار و ان شاء الله تكون كلها أخبار سعيدهو لو في اي شي انا موجود و بسوي اللي ربي يقدرني عليه و ان شاء الله خير

الشاكر 04-04-2011 03:55 PM

جزاك الله خير

ريسانا 04-04-2011 07:51 PM

حياتي بتضيع معليش راح أتعبك شوي
بالنسبه للزوج طلبو منه تعريف عمل من الكفيل والمشكله مايعرف كفيله ولا يعمل عنده
فكيف يجيب تعريف عمل وهل ممكن يستغنو عنه؟؟

حياتي بتضيع 04-04-2011 11:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريسانا (المشاركة 628132)
حياتي بتضيع معليش راح أتعبك شوي
بالنسبه للزوج طلبو منه تعريف عمل من الكفيل والمشكله مايعرف كفيله ولا يعمل عنده
فكيف يجيب تعريف عمل وهل ممكن يستغنو عنه؟؟

أختي العزيزه لا داعي لذكر انم تتعبيني او شي لأنه هادا واجب

بل نسبه لتعريق العمل هو شرط من ضمن الأوراق الرسميه المطلوبه لأثبات المهنه وفي بعض الأحيان لتحديد الدخل الشهري فلا يمكن ألأستغناء عنه.

اذا كان يعمل اجل يطلب من العمل تعريف بل راتب من عمله و يكون موضح فيه انه يعمل حتي التاريخ الحالي و لا بد انه يكون مصدق من الغرفه التجاريه و ثمن التصديق 25 ريال و يطلع في دقيقتين لو مافي زحمه علي الشباك ...و مو شرط من الكفيل.

اما اذا كان لا يعمل فهادي مشكله لأنه من وجه نظرهم " كيف نزوج بنت بلدنا لواحد ما يشتغل و منين يصرف عليها و شكله طمعان " فأعتقد تتعقد الأمور....بس و الله تمشي و لا لأ لازم أسأل عشان لا اعطيكي معلومات خطاء.

ريسانا 05-04-2011 09:05 AM

هو يعمل لكن مو عند الكفيل
والامارة ماتقبل أي تعريف عمل إلا من الكفيل..

فكيف نحل المشكله؟؟

الفواحه 06-04-2011 04:14 AM

اخت ريسانا
طيب لو طلب من الكفيل ورقه تعريف بالراتب صدقيني بسيطه مش حتكلف الكفيل اي شي

الفواحه 06-04-2011 04:19 AM

اخي حياتي بتضيع

لما قدمت الخطاب للامير وضحت ان المشكله انك حامل للصفه الوراثيه وانها هيا اللي مصعبة المساله؟؟مشكلتك نفس مشكلة اختي؛؛؛الانيميا الفوليه

ريسانا 06-04-2011 09:02 AM

الفواحه هذه هي المشكله أنو مايعرف الكفيل ولا يعرف وين موقعه

حياتي بتضيع 06-04-2011 12:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفواحه (المشاركة 628962)
اخي حياتي بتضيع

لما قدمت الخطاب للامير وضحت ان المشكله انك حامل للصفه الوراثيه وانها هيا اللي مصعبة المساله؟؟مشكلتك نفس مشكلة اختي؛؛؛الانيميا الفوليه

لا طبعا ما قلت انها مشكله ...انا قلت انه انا حامل و من الواجهه الطبيه انها ليست مشكله و لكن لابد من موافقه الجهات الرسميه او سمو الأمير

لما ارجع من الدوام برفع الخطاب اللي قدمته للأمير و أقرايه و تتضح الصوره عندك.

حياتي بتضيع 06-04-2011 12:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريسانا (المشاركة 629073)
الفواحه هذه هي المشكله أنو مايعرف الكفيل ولا يعرف وين موقعه

يا ريسانا....ممكن يروح الشرطه و يدلوه علي مكان الكفيل او موقعه ....الأسهل خليه يطلب ....شهـــــــاده تثبت انه يعمل عندهم و ايش وظيفته...بس لازم تكون نفس المهنه اللي في الأقامه و بعدين الأماره يدروا انه مو كل الناس بتشتغل عند كفيلها بس نحن ما نبغي نحللك المشكله بمشكله ثانيه

اميرة الصمت 06-04-2011 06:42 PM

حياتــــــــــي بضيع جزاك الله خير الجزاء واشكرك من كل قلبي على صفاء نيتك وياليت كل الرجال مثلك

والله تصير الدنيا بالف خير ربي يوفقك في حياتك ومايجعل حاجتك عند احد

تعبت أشكي 08-04-2011 12:40 AM

حياتي بتضيع الله يسعدك دنيا وآخرة متل ما بتساعدنا ويجعله في موازيين حسناتك

حياتي بتضيع 14-04-2011 08:37 PM

ما عندكم اي مشكله....و اي استفسار انا دايم في الخدمه...و ان شاء الله اكون في العون....و يا اختي اميره الصمت اسف علي الغياب الفتره اللي فاتت...كنت مشغول في العمل...و ان شاء الله بنروح الأماره مره ثانيه انا و العريس و ان شاء الله خير.

موزليندا 17-04-2011 12:21 AM

السلام عليكم

أنا عضوة جديدة في المنتدى سجلت عشان هذا الموضـــــــــــــــــــــــــــوع تابعتكم من ورا الكواليس كم يوم و لما شفت أخبار الكل أنقطعت سجلت لأنه وضعي نفس وضع مس فرموزا و حياتي بتضيع و إلى الان ما انحل الموضوع , عشان كده حابه استفستر من الاخ حياتي بتضيع عب بعض الامور اذا سمح

الساعة الآن 02:51 AM