نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

محمد البدراني 10-08-2016 12:12 AM

والله يا نووووووايا اني مدري وش السالفة انا متهاوش مع اغلى حبيبة امي ومع اخوي والنفسية صفر وتوني صاحي اكلت ليركا ما فااد اكلت لوكستانييل ما فاد قلت ما فيه الا الزناكس

تتذكرين يوم اقول اذا ابي اشي اجيب يعني اجيبه لو بي سعر اهم شي يجي والحمدالله حصلت عليه لا ما راح اشتري من مرة ثانية راح اروح للعقيل ويصرفه لي اذا عجني

انا مقهووووووووووووور على الصندوق ليش مقفل عشان ناس طيب وش ذنب البقية

نوايا حسنه 10-08-2016 12:14 AM

بسم الله عليك محمممد معليش ان شاء الله مايزعلون منك ويتفهمووك لاتشيل هممم

شفت كيف قفلووه عشان خايفين على ناااس وش علينا منهم بالطقاق نقوم نحنااا نجلسس كذا

على الاقل السوالف كانت تسلي شووي

محمد البدراني 10-08-2016 12:17 AM

اي والله كانت مراااااااااااا انسى فيها هموم واوسع صدري

لكن شكل الصندوق عشان تدخل فيه لازم وصفة مقيدة ههههه

نوايا حسنه 10-08-2016 12:20 AM

ههه من جددد بس بكيفهم كل يووم عليه مشاكل ماصار مكان للسوالف الواحد انخنق من كثر الشروط عليه

محمد البدراني 10-08-2016 12:25 AM

ههههههههه انا جالس انتظر خوي يجيب لي الزناكس وبشوف مفعولة

والله يا نوااااااايا على الشروط بس كان الواحد يسولف ويوسع صدره ويفضفض

الحين كيف وضعنا كل شوي حدث الصفحة مب حالة كذا انا بكرا بكلم ظل تفك الصندوق ما يصحل كذا ابدا

اهم شي راحة الواحد مب كل شوي شروط ومدري اي شي وين الرقابة الى يخالف يتعاقب مب الكل بس وين الناس الفاهمة

والله يا نوايا كنتي انتي ولولو وعبود اوبوعلي تخففوا على الواحد ويروح الوقت معكم الحين بالله وش اسوي حاط يد على يد

محمد البدراني 10-08-2016 12:27 AM

https://www.youtube.com/watch?v=d1D1TXUfCQc

نوايا حسنه 10-08-2016 12:30 AM

حمووود كلمت ظل انااا بس ماعتقد ان المووضوع ب ايدهاا كذا الي بين لي

بس صراحه انت شايف انه له داعي يتسكر عشان ناس ماتدخل ابداا

لما قلتله حطو احد يراقب بالصندوق قالوو مافي احد بيصير اربع وعشرين ساعه فيه

المشكله هالموواضيع ماتصير الا مره بالسنه ولا مرتين

محمد البدراني 10-08-2016 12:34 AM

طيب كذا صراحة قهر والله حركة ما لها داعي التشدد فيه اعضاء لهم زمان في المنتدي ولا مخالفة عليهم ويتقفل الصندوق عليهم حرام حرام

اناا شفت ابوعلي يقول مرحبا مرحبا في الصندوق الحين ما يدري انه مقفل هههههههههه ضحكت عليه ضحك الرجال يستنى احد يرد عليه

ما علينا منهم يا نواااااااايا

نوايا حسنه 10-08-2016 12:36 AM

ههههههه لاحضت ابو علي معقوول ماانتبه للان انه متقفل على الاخرين

من جدددد الواحد يزززهق اذا كل الوقت لحاله يبي يتكلم مع ناس لو شوي

محمد البدراني 10-08-2016 12:43 AM

المشكلة اني فيه ناس معي بالواتس وفيه عندي خويي بيجب بعد شوي ومشغولة مرة بس كلها اصرفهم ما ابي اطلع ولا ابي شي كاره الدنيا

احب شي المنتدي وسوالفه انا انتظر الزناكس باخذ حبة ونومه

نوايا حسنه 10-08-2016 12:49 AM

اووكي نووم العافيه محمد

محمد البدراني 10-08-2016 12:53 AM

لا نواااااايا ما ني نايم الحين باخذ الحبة ولسى ما وصل خويي يمكن انام ويمكن ما انام هههههه

نوايا حسنه 10-08-2016 12:53 AM

هههه اشووواا زعلت انا لاني مابي اجلسسس لحالي

محمد البدراني 10-08-2016 12:59 AM

ههههههههه لا بس انا خفت اذا جاء خويي لما اخذ الحبة تنومني غصب ولا انا ماابي انام ما عندي شي وبكرا ما ني رايح للعمل

اليوم ارسلت معقب يخلص معاملة التقاعد بالوزارة وطلب على فلوس وعطيته وقال يوم الاحد الجاي بالكثير والمعاملة خالصة شفتي ما فيه شي يمشي الا بالفلوس

ما علينا انا مليت يا نووووووووايا من العمل خلاص نفس عافت الشي هذا امي واخوي كان موافقين واليوم رفضوا التقاعد وقالت بزعل عليك قمت وتهاوشت معهم قلت انا تعبان وانا بصرف على نفسي ما احد منك بيصرف علي المهم كبرت السالفة واطيح عليهم مغشي ودوني الغرفة صحيت خذيت موية وقلت لهم اطلوع ابي انام ونمت وتوني صاحي صراحة حرام يا نوااااايا الي يصير فيني

عااااااااااااااااد امي احبه موت ودي اشوفها بكرا واحب رجولها وراسها واتسامح منها لان يوم اغمي علي قامت تصيح وتقول خلاص الى تبيه سوه

نوايا حسنه 10-08-2016 01:07 AM

يوووه سلاااامتك ماتشوووف شرررر ياالله ايش عصبك بقووه كذااا

انت لاتناقش مع احد الموضوع حق التقاعد لحد مايصير عشان ماتتعب كثيررر وبعدين حتى لو احد عارضك لاتناقش كثير وتعصب لانه اعرف انه بس تعصب ع الفاضي وهو محد بيخليك تسوي عكس الي تبيه

وامككك ماراح تزعل عليييك لاتشيل هممم بكرا ان شاء الله تشووفها وتشوف انهاا مو زعلانه منك بالعكس

الساعة الآن 08:55 AM