نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   تجمع لمرضى ( ثنائي القطبيه ـ الهوس الاكتئابي ـ الاضطراب العاطفي ) (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=56097)

نجلاء عوده 14-01-2015 05:11 AM

هل مرض ثنائي القطب مايناموا ابدا من غير دوا ارجوكم ردوا عليا اللله يسعدكم ويشفيكم

عبد المجيد 05-02-2015 11:09 PM

لا

ينام بدون دواء في العادة.
لكن راقبي نفسك عن اسباب الارق فقد تكون هناك عوامل مساعدة
مثل تناول بعض الاطعمة المحتوية على الكافيين كالشاي والقهوة والمشروبات الغازية وبنادول اكسترا وبعض الادوية
الاستغراق في التفكير.

عبد المجيد 05-02-2015 11:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (Dead) (المشاركة 1042926)
dead

ماتت

يعني انتهت خلاص

اتمنى مااحد يسال عنها

السلام عليكم..
ارجو ان تكوني بخير.
وتسأل عنك العافية.
افرحي ان الله اعطاكي الحياة لتقولي الله اكبر وتقولي الحمد لله ...

ساكن طيبة 17-06-2015 08:06 AM

ليش الملتقى ناااايم ؟؟

ساكن طيبة 17-06-2015 08:07 AM

كل عام وانتم بخير

م العمري 20-06-2015 10:25 PM

انا عندي رهاب واكتئاب واخذت سيروكسات وقعدت شهرين بعدها جاني هوس وصرت اتكلم واطقطق وكذا وصار يجيني بكاء شديد وحراره حاله من الانهيار العصبي غريبه فلا اعلم هل هو ارتفاع سيروتينين ام انه صرع ؟؟ بعدها وقفت سيروكسات وقعدت فتره وجاني اكتئاب شديد ورجعت للافكسور وجميع ادوية ssir لكن مع نفس المشكله ادخل في هوس خفيف مختلط مع حزن والم بالراس وتعكر مزاج وجربت سركويل لكن منوم كثير وانا كثير النوم اصلا والان صرت ضحيه مااحد قادر يشخص وصار عندي الم بالراس مثل الضغط او الانتفاخ واشعر انه يضايقني ليل ونهار واحس كأن راسي مجروح من داخل ومانفعت الادويه وماعرفت مصدر الالم هل هو كهرباء ام سيروتينين ام دوبامين برضه كأني عايش بحلم حياتي كلها

رسوم متحركة 28-06-2015 02:21 PM

للرفع

التداخل بين القطبين هوس و إكتئاب يشتت التفكير و يثير التردد و الخواطر

الحمدلله على كل حال

اللهم اشفِ الجميع يا رب العالمين

صديقة الكل 07-08-2015 11:32 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسال الله الشفاء لنا جميعاً
كيف حالكم ؟ في احد يبغى يبشرنا بتحسنه؟

عصام عصام 13-08-2015 06:59 PM

السلام عليكم انا شاب عمري 25 سنة كنت اعمل في شركة وكنت مدمن على النظر المحرم والمرسلات المحرمة وفي نفس الوقت كنت اصلي ويراني الناس انسان جيد وفي خلال عملي لم اكن مرسم يعني فترة تدريب وكنت انتظر ان يتم ترسيمي بعد سنتين وقبل انتهاء سنتين ببضعة اشهر قالو لنا ان الشركة لم تعد ترسم العمال وبدأت افكر كثيرا في ان ما اصابني بسبب الدنوب والمعاصي لفترة 4اشهر حتى لاحظ اصدقائي اني اصبحت كثير السكوت و لا ادري ما اصابني وتركت العمل واصبحت جالسا في المنزل انقطعت عن الموقع الاجتماعي حيث كنت دائمااجتماعي ولكن فرطت في جنب الله وانا الان اعيش بدون طعم في الحياة اصلي ولا اخشع واتناول الطعام ولا احس باللدة وانا خائف من حالتي هاته واصبحت لا استطيع الكلام مع اصدقائي ولا استطيع ان اتجاوب في موضوع ما ودائما اطلب الله ان يغفر لي ويرحمني وان احس بالحياة لاني اصبحت اعيش اللحظة يعني لا اتدكر مامضى ولا استطيع القيام بانشطة كيفما كانت يعني استمع الى الناس يتكلمون واريد ان اشاركهم ولكن لا استطيع

ساكن طيبة 29-08-2016 11:18 PM

وين الناس ؟؟؟

هوسي 24-01-2017 08:50 AM

وعليكم السلام
نحن هنا ...

اخي الحيران لما انت حيران ؟
اجبني بجوابٍ مليان ...
يملأه الصدق والامان ...
وسأساعدك بإذن القوي المنان !!

أخوك

هَوَسِي

يحيى اليحيى

,

هوسي 24-01-2017 08:55 AM

,

هيا بنا أيها الوجدانيون ... فلنساعد بعضنا في فمرضنا هذا المرض الجميل
صدقوني بأنه جميل ورائع ولا يأتي الا الاذكياء والعظماء والمخترعين والشعراء اممممم مثلي خخخخخ
تعرفني سكون وظل وابوعلي وامل الروح واحمد البنا حبيب القلب

هَوَسِي

,

هوسي 24-01-2017 08:56 AM

من اليوم راح اعطيكم اهتمام ليس بعده اهتمام بإذن الله
هذا لأني أحبكم حباً جما ...

هوسي 24-01-2017 09:00 AM

،

اي شخص عنده اي سؤال فليتفضل هنا او ع الخاص
وانا بإذن الله بحسب خبرتي في مجال الإضطراب الوجاني الثنائي قطب
راح افيده كثيرا كثيرا وسأساعده للوصول لأفضل علاج وأفضل نتيجة بإذن الله
ولا أريد سوى الدعاء لي ولوالدي ووالدتي وابنائي وزوجتي المصون واخوتي ايضا وكل موتى المسلمين .

هَوَسِي يحبكم

,

هوسي 24-01-2017 09:03 AM

,

ان لم تجدوني هنا ستجدوني في قسم الأدب
متصفح ( نفساني بغني أجمل الحاني )

هَوَسِي

,

الساعة الآن 11:01 PM