نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   عيادة الطب العام والإستشارات الطبيه (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=68)
-   -   التهاب المعده و الحموضه و الخفقان! (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=136560)

شحيبر 21-12-2019 06:53 PM

التهاب المعده و الحموضه و الخفقان!

تتلخص معاناتي منذ سنتين في الاتي :
١ التهاب معده مع الم وتم عمل منظار للمعده اتضح وجود التهاب معتدل مع جرثومة معده حسب فحص النسيج المأخوذ وقت المنظار وقد تم ازالة بوليب صغير بالمعده ايضا
وصف لي الاتي :
اوميبرازول ٢٠ ملجم
اوجمنتين ١٠٠٠ ملجم و كلاسيد و ميترونيدازول ٥٠٠ لمدة ١٤ يوم

ارتحت من الم المعده وبدأت المعاناه الغريبه المروعه
انتفاخات بعد الاكل تسارع نبض يصل لل ١٢٠ بعد الاكل ويستمر ساعتين احس وقتها ان عمري ٩٠ عاما امضي وقتي اثناء النوبه ع سريري بلا حراك وقد اجريت تخطيطات قلب وايكو وكلها طبيعيه عدا التسارع فقط
انتهى علاجي واستمرت مشكلة الاحماض و الارتجاع و الخفقان بعد الاكل الي يسبب لي هلع
عدت للطبيب مره اخرى واجرى لي منظار مره اخرى مع عينة اخرى من جدار المعده واتضح وجود التهاب نشط معتدل مع جرثومة معده
اعطيت اوميبرازول ٢٠ ملجم و سيبروفلوكساسين ٧٠٠ اعتقد و اوجمنتين لست متاكد
كل هذا قبل سنتين من الان
ولا زلت اعاني من سوء هضم انتفاخات ارتجاع وخفقان متعب بعد نوع معين من الاكلات شي مقرف ومتعب
لو لم اتعالج منذ البداية لكنت طبيعي والله المضادات خربت جهازي الهضمي تماما كنت طبيعي اكل اي شي و اشرب اي شي بعد كورسات العلاج اصبحت اخاف من الاكل احيان وابقى ساعات طويله بلا اكل عشان لا يجيني الارتجاع و الخفقان و التعب المزمن واقعد طول وقتي ع سريري منسدح خامل لا ارغب بشي

احد عانا زيي وتعالج؟؟

محرزالخذري 07-01-2020 11:41 PM

حالتي مثل حالتك اخي عندي التهاب وقرح 12 عشر وجرثومة المعدة اعطاني الطبيب الاول الدواء الثلاثي اكملته ولم اتحسن ذهبت الى طبيب اخر واعطاني دواء اخر استعمله الان الدواى اسمو PYLERA مع ليبراكس و اميبرازول والله الشافي الاعراض خفقان قلب كل صباح واحس اني ساموت انتفاخ وغزات كثيرة وسواواس وافكار بالامراض طنين الاذن دوخة الوزن نقص 25 كيلو في ثلاث اشهر اخي اصبر ونرجو من الله الشفاء ما يحس الجمر كان الي تكوى بيه انا حاسس بيك

وعل الثلج 19-01-2020 01:35 PM

الله يشفيكم و يشفينا

ابووليدالاسمري 08-12-2020 01:02 PM

الله يشفينا واياك
انا كانت عندي والحمدلله لها فتره ما جتني
ابقول لك ليه طبعا الشخص طبيب نفسه
طبعا الاسباب ذي نفسيه ولا عندك الا العافيه بحول الله
اولا استخدم نكسيوم 20 م قبل الاكل بنصف ساعه والمفروض صرفها لك الدكتور ويفضل الصباح قبل الفطور مع البيروزال حق القولون
طبعا بعد استشارة الطبيب استخدام الادويه هذي
ليش تتكون الغازات والامساك وايضا سوء الهضم لانو عند الرغبة في الحمام اكرمكم الله ما يروح الواحد مباشره ويمسك نفسه وترجع الفضلات اكرمكم الله الى القولون ويتوسع القولون فيسبب امساك وتكون غازات والمره الثانيه نفس الشي الفضلات تلاقي مكان تتجمع فيه وتعطي رساله انو ما تحتاج اخراج عشان كذا
وايضا لا تاكل بصل او ثوم اخضر نهائيا مطبوخ مو مشكله

الله يشفينا واياكم اسف على الاطاله

رعد القلوب 10-12-2020 11:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شحيبر (المشاركة 1385805)
تتلخص معاناتي منذ سنتين في الاتي :
١ التهاب معده مع الم وتم عمل منظار للمعده اتضح وجود التهاب معتدل مع جرثومة معده حسب فحص النسيج المأخوذ وقت المنظار وقد تم ازالة بوليب صغير بالمعده ايضا
وصف لي الاتي :
اوميبرازول ٢٠ ملجم
اوجمنتين ١٠٠٠ ملجم و كلاسيد و ميترونيدازول ٥٠٠ لمدة ١٤ يوم

ارتحت من الم المعده وبدأت المعاناه الغريبه المروعه
انتفاخات بعد الاكل تسارع نبض يصل لل ١٢٠ بعد الاكل ويستمر ساعتين احس وقتها ان عمري ٩٠ عاما امضي وقتي اثناء النوبه ع سريري بلا حراك وقد اجريت تخطيطات قلب وايكو وكلها طبيعيه عدا التسارع فقط
انتهى علاجي واستمرت مشكلة الاحماض و الارتجاع و الخفقان بعد الاكل الي يسبب لي هلع
عدت للطبيب مره اخرى واجرى لي منظار مره اخرى مع عينة اخرى من جدار المعده واتضح وجود التهاب نشط معتدل مع جرثومة معده
اعطيت اوميبرازول ٢٠ ملجم و سيبروفلوكساسين ٧٠٠ اعتقد و اوجمنتين لست متاكد
كل هذا قبل سنتين من الان
ولا زلت اعاني من سوء هضم انتفاخات ارتجاع وخفقان متعب بعد نوع معين من الاكلات شي مقرف ومتعب
لو لم اتعالج منذ البداية لكنت طبيعي والله المضادات خربت جهازي الهضمي تماما كنت طبيعي اكل اي شي و اشرب اي شي بعد كورسات العلاج اصبحت اخاف من الاكل احيان وابقى ساعات طويله بلا اكل عشان لا يجيني الارتجاع و الخفقان و التعب المزمن واقعد طول وقتي ع سريري منسدح خامل لا ارغب بشي

احد عانا زيي وتعالج؟؟

كل الاعراض الي عندك ناتجه من القلق النفسي اترك علاجات الجرثومه ماتفيدك بشي راجع دكتور نفسي واقترح عليه علاج سيبرالكس

المعتقل الجنوبي 11-12-2020 03:35 AM

الالتهاب البسيط والجرثومه قد تسبب ما ذكرت انا اكثر انسان عانيت بسبب معدتي بل ان وزني مثل الاسهم يزيد عشره وينزل 10 يزيد خمسه وينزل 15 عموما نصيحه اتجه للعلاج النفسي عند الحاجه جرب دوجماتيل حبتين 50جم راح ترتاح جدا وترجع طبيعي نصيحه لاتستلم ترى المعده مرتبطه بالقلق بنسبة 90% الم تكن 100% وسلامتك

الساعة الآن 01:39 AM