نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   موضوع للفائدة وعدم الأنتكاسة (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=132945)

سرحان عبدالبصير 10-09-2018 02:40 AM

موضوع للفائدة وعدم الأنتكاسة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

موضوعي هو نريد من الجميع المشاركة في وضع النقاط التي تجعلنا لا ننتكس الطرق والأساليب المتبعة لدى الجميع في المحافظة على الأستفادة من الدواء النفسي أنا عن نفسي أتناول سيركويل 600 وبرينتلكس 20 وباروكسات 20 جميعها قبل النوم بسبب الذهان من الحشيش والحمدالله حالتي في تحسن كبير ولكني في نفس الوقت مدخن شرههه وأشرب الكحول بأعتدال علما أني سابقا كنت أشرب بشراهه فماهي الأشياء التي نتبعها لكي أبقى على هذا التحسن وأسأل الله أن يشفينا جميعا وننتظر مشاركة الجميع وشكرا لكم

ام زوز 10-09-2018 02:43 AM

اول الحلول معاهدة الله بالتوبة وترك مايغضبه أولها اخي الكريم الكحول والتدخين شافاك الله وابعد عنا وعنك الهم والحزن

ليه نفترق؟ 10-09-2018 03:05 AM

أوافق أم زوز .. تخلص من هذه المعاصي اقترب من الله حافظ على صلاتك

زينها مع الله 10-09-2018 09:30 PM

مازيد على كلام الاخوان
الا نصيحه لوجه الله كلنا نعلم حرمت الكحول
لمافيه من ضرر ولاكن شي يمكن تجهل عنه اريد توضيحه لك
الادويه النفسيه مع الكحول مضره جدا وهذا موجود حتى في نشره كل دواء تستعمله انت وابحث واقراء في النشره
وبالاخص ياخي انت تاخذ ثلاث ادويه وبجرعات كبيره
انتبه لان هذا يسبب تسمم في الدم او تعرض للجلطه بسبب انسداد احد الشريان لا سمح الله ... انتبه انتبه انتبه ! ! !

سرحان عبدالبصير 12-09-2018 03:11 AM

جزاكم الله خير جميعا على دعواتكم الطيبة ونصايحكم والله يبعدني عنه وجميع المسلمين والله يشفينا ويعافينا يارب مما أبتلانا يارب

قطرات الندا 13-09-2018 09:04 PM

اخي الكريم ليش ماتدخل جلسات سلوكيه عند اخصائي نفسي ؟
من خلال دراستي وقرائتي ان المسكرات او المخدرات تعطي نشوه مؤقته ومن ثم اكتئاب ومزاج هابط .. جرعاتك عاليه جدا ومع العلاج السلوكي المعرفي او التحليلي ان شاء الله ماتتعرض لانتكاسات

سرحان عبدالبصير 14-09-2018 03:03 PM

أنا مو مقتنع بالعلاج السلوكي لأني صراحه ماجربته هل له أثر على المريض أذا جربته ياقطرات الندى أطرح تجربتك عشان نستفيد وإذا أنت من سكان الدمام أو الخبر أوصفلي أخصائي سلوكي ممتاز والله لا يحرمك الأجر❤❤❤

نورة فاروق 17-09-2018 02:01 AM

الله يشفيك ويقويك بصراحة البيئة المحيطة هي اقوى العوامل للمريض النفسي حوط نفسك بمن يحبك وتحبه ستستقر نفسيا وتتقوى بإذن الله كما أنصحك بالمواظبة على الأذكار والورد القرآني فالعلاج يتضمن الدوائي السلوكي والروحاني مع متابعة الطبيب والله الموفق

رعد القلوب 28-09-2018 06:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سرحان عبدالبصير (المشاركة 1346070)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

موضوعي هو نريد من الجميع المشاركة في وضع النقاط التي تجعلنا لا ننتكس الطرق والأساليب المتبعة لدى الجميع في المحافظة على الأستفادة من الدواء النفسي أنا عن نفسي أتناول سيركويل 600 وبرينتلكس 20 وباروكسات 20 جميعها قبل النوم بسبب الذهان من الحشيش والحمدالله حالتي في تحسن كبير ولكني في نفس الوقت مدخن شرههه وأشرب الكحول بأعتدال علما أني سابقا كنت أشرب بشراهه فماهي الأشياء التي نتبعها لكي أبقى على هذا التحسن وأسأل الله أن يشفينا جميعا وننتظر مشاركة الجميع وشكرا لكم

مافيه اشياء تتبعها استمر على علاجك

الساعة الآن 02:33 PM