نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   تعبت من الحاله اللي انا فيها (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=135927)

الموج الازرق 29-08-2019 01:05 AM

تعبت من الحاله اللي انا فيها

انا كانت حالتي في البداية كثرة الافكار والشكوك والعصبية وسهر في الليل وكسل في الصباح بعد مرور سنة الى سنتين تطورت الحاله وصرت احس اني متربط ، مع العلم خلال تلك الفترة اخذت دواء ابليفاي وتحسن حالتي نوعا ما ، مع العلم جربت اقطع الدواء ولكن الحالة لا زالت موجودة والرغبة الشديدة في تحريك يدي بوضعية كانني خايف ، اتمنى تكون وضحت الصورة

رعد القلوب 29-08-2019 09:51 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الموج الازرق (المشاركة 1380510)
انا كانت حالتي في البداية كثرة الافكار والشكوك والعصبية وسهر في الليل وكسل في الصباح بعد مرور سنة الى سنتين تطورت الحاله وصرت احس اني متربط ، مع العلم خلال تلك الفترة اخذت دواء ابليفاي وتحسن حالتي نوعا ما ، مع العلم جربت اقطع الدواء ولكن الحالة لا زالت موجودة والرغبة الشديدة في تحريك يدي بوضعية كانني خايف ، اتمنى تكون وضحت الصورة

لا ماوضحت الصورة ابد وش المطلوب ؟

الموج الازرق 29-08-2019 10:29 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعد القلوب (المشاركة 1380534)
لا ماوضحت الصورة ابد وش المطلوب ؟

يا اخوي انا لما اكون جالس احيانا اجلس اربط ايديني الاثنين بوضعية كاني خايف من شي ، مدري ليه تصير فيني كذا مع اني قبل ما كنت كذا

حاذقة 29-08-2019 03:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الموج الازرق (المشاركة 1380536)
يا اخوي انا لما اكون جالس احيانا اجلس اربط ايديني الاثنين بوضعية كاني خايف من شي ، مدري ليه تصير فيني كذا مع اني قبل ما كنت كذا

شنو تشخيصك ؟ لماذا أخذت الأبلفاي ؟ وكم كانت الجرعة ؟ وهل أخذت معها دواء آخر ؟ ولماذا أوقفتها ؟

الإجابة على هذه الأسئلة قد تفيدنا لنستطيع مساعدك .

الموج الازرق 29-08-2019 04:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حاذقة (المشاركة 1380540)
شنو تشخيصك ؟ لماذا أخذت الأبلفاي ؟ وكم كانت الجرعة ؟ وهل أخذت معها دواء آخر ؟ ولماذا أوقفتها ؟

الإجابة على هذه الأسئلة قد تفيدنا لنستطيع مساعدك .

تشخيصي (ذهان) واخذته للعلاج من الذهان ، واوقفته لاني ابي اعرف اذا اللي اعاني منه عرض جانبي من الدواء او من المرض نفسه ، لا بس هذا الدواء اللي اخذه

الموج الازرق 29-08-2019 04:13 PM

الجرعة اللي اخذها هي 10 ملغم

حاذقة 29-08-2019 04:18 PM

اقتباس:

الذي فهمته أنك تربط يديك قصرا وليس اختيارا ( فعل قهري ) وأنت لا تريد ذلك .
هذا يا أخي عرض من أعراض الوسواس القهري .. كان يجب عليك أخذ دواء مضاد للإكتئاب مع الأبليفاي حتى تتخلص من هذا العرض .

والله أعلم

حاذقة 29-08-2019 04:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الموج الازرق (المشاركة 1380548)
الجرعة اللي اخذها هي 10 ملغم

العشرة لا تكفي للتخلص من الذهان .. أقل حد هو 15 .

رعد القلوب 29-08-2019 05:34 PM

اقتباس:

غير ارادي ؟

الساعة الآن 11:44 AM