نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   تعبببت ردو علي ارجوكم (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=131299)

رعد القلوب 11-05-2018 06:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الامل (المشاركة 1330373)
عزيزتي انا اخذت نوفيبام وليكسوتنيل و زانكس مع دواء مضاد لانها هذه الادويه مؤقته مو حل ...ومع الاسف مل مره ابطل اتجاوب معها وحاليا الدكتور من سنتين اعطوني ريفوتريل مع مضاد ،،،لكن صدقيني الريفوتريل ادماني وحاليا غير موجود بالسعوديه واول مابدأت كنت اخد 1 مل عند الضروره القصوى فقط ...وبعد فتره الجرعه تبطل تجيب مفعول وارفع حرعه الريفوتريل
هذا مرض متله متل الامراض التانيه لازم دواء علاجي يناسبك مع مساعد عند اللزوم فقط

ام الامل انا مو بنت انا رجال انا اخذت الريفوتريل 9 سنوات ولا فقد مفعوله اصلاً هو علاج للصرع ومستحيل يفقد مفعوله انا اخذ 2 مل مرتين باليوم ولا احتاج اخذ اكثر من 2 مل

حمال الأذية 27-05-2018 02:48 AM

أخ سامي علي ما اعتقد برأيي المتواضع بأن الليكساتونيل اقل اعراض انسحابية من الريفوتريل..... اللهم شافي كل مريض يا رب.....

حمال الأذية 27-05-2018 04:53 AM

ممكن يا أخ سامي لو تكرمت تقول لنا ليش تركته إذا هو كان زين معاك..... الله يشافينا ويشافيك إنشاءالله.....

سر القلم 28-05-2018 03:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامي العازمي (المشاركة 1330950)
بصراحه انا جربته افضل مهدي مر علي اكتشفت ان الزنكس واللوكستانيل كلام فاضي بس الناس مخوفينا منه بصراحه استخدمته شهرين متواصله ووقفته كان جميل فعلا بس ايقافه يتعب

اللي اعرفه اخوي سامي ان الزناكس يعتبر من المهدئات الصغرى .. هو قوي مفعول ولكن وقتي ، أضف الى ذلك انه يسبب التعود ..

ولله يكتب الشفاء لك مسلم ..

ام الامل 10-06-2018 04:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعد القلوب (المشاركة 1330634)
ام الامل انا مو بنت انا رجال انا اخذت الريفوتريل 9 سنوات ولا فقد مفعوله اصلاً هو علاج للصرع ومستحيل يفقد مفعوله انا اخذ 2 مل مرتين باليوم ولا احتاج اخذ اكثر من 2 مل

والله يااخي اعجز الاقيه بالسعوديه ،،،تكفى من وين اجيبه انا بحاجه ماااسه له

رعد القلوب 26-06-2018 04:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الامل (المشاركة 1334195)
والله يااخي اعجز الاقيه بالسعوديه ،،،تكفى من وين اجيبه انا بحاجه ماااسه له

موجود انتي من وين بالسعوديه ؟؟

ام الامل 27-06-2018 02:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعد القلوب (المشاركة 1336283)
موجود انتي من وين بالسعوديه ؟؟

الشرقيه
ارجوك اذا تعرف مكان تقولي

صاحب التقة 06-07-2018 03:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الامل (المشاركة 1329137)
السلام عليكم
ياجماعه ارجوكم اعاني من رهاب واعراضه القاسيه ماهليت طبيب ولادوا
ابغى دكتور ممتاز بالدمام او الخبر
مين جرب د محمد المقهوي ؟؟
والله اللي بيفيدني له دعوه من مريض في كل صلاه يااخوان بس احد يرد

ان شاءالله بالشفاء العاجل انا كنت اعاني من الرهاب قوي ممكن نفس اعراضك واقوى ولكن الحمدلله الان اخف بألف مرة اختي في كورس اسمه العلاج المعرفي السلوكي للدكتور توماس موجود في هذا المنتدى علاج قوي بمعنى الكلمة مع المحافظة على الادكار والصلاة والدعاء بإدن الله تتحسني للأفضل وتدريجيا بالنسبة للدواء لم اجربه الصراحة ولكن اعرف اشخاص جربوه اسمه اكسانكس للقلق والتوتر لمدة اسبوعين فقط واخد دواء اسمه ريميرون قبل النوم اسألي عليهم اي دكتور وتستطيعي البحث على الانترنت للتأكد من الدواء وطريقة الاستعمال

الصراط المستقيم 19-07-2018 05:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الامل (المشاركة 1329199)
عزيزتي انا اعاني من 7 سنوات الحمدلله لكن صارلي سنه الادويه اللي يكتبوها الاطباء مافادتني والدواء اللي استخدمتو خلال 6سنوات لم يعد يعطي نتيجه متل السابق
وانا من ناحيه دينيه الحمدلله الصلاه والقيام واحفظ قران ولله الحمد

مشكلة مرضك أنك لاتتفكري في القران

فقط تحفظينه

والله لم يأمرنا بحفظه ، بل أمرنا بالتدبر والفهم والإدراك

كن واثقا بالله 05-09-2018 05:55 PM

اختي ام الامل
جربي الاسترخاء وله طرق متعدده راح تشوفين الفرق بإذن الله واستمري عليه
الوازع الديني مهم والقران شفاء
انصحك نصحية لوجه الله استقيظي قبل الفجر بنص ساعه صلي الوتر واشكي حالك لفاطر السماوات والارض بدون اعتراض على قضائه وقدره وهو اعلم بحالك والله وتالله وبالله انك لاتحسين براحه وسعاه وانشراح ليس بها مثيل ويومك كله راح يمر بسلام مع المحافظه على الصلوات المكتوبه في وقتها
جربي كل الطرق ابحثي اسألي واجهي المشكلة والانسان طبيب نفسه اغلب الادوية لها اثار جانبيه شوفي الدواء اللي ناسبك واستمري عليه واي دواء عشان يشتغل لازم تكملي اسبوعين انتبهي من الجرعات خذيها تدريجيا
اسال الله العلي العظيم ان يشفيك شفاءاً ليس بعده سقم وان يجبر قلبك جبراً يتعجب منه اهل السماوات والارض

الساعة الآن 02:46 PM