نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى كلنا معك (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=93)
-   -   ام رحمه والوردة المغربيه ،، (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=75479)

الوردة المغربية 07-07-2012 09:40 PM

بصراحة ,,, منتدى نفساني ملأته بكتاباتي على نفسي ,,, وعن ما يجول في خاطري ,, وما قدج عشته من حياتي

وما انتضره من المستقبل

عشت في نفساني ,, ووضعت فيها روحي ودكريات من هده الحياة

وبصراحة لم اجد ولم اعرف كيف افضفض اكتر مع اتساع المنتدى وتلقي اراء الاعضاء

الا انه ليس لدي الحل

والحل الواحد الموجود

في حياتي

هو نهايتي

فانا انتضر هده النهاية التي طال مجيئها

لان ليس لدي شيء في هده الحياة

وليس لدي اي مكان في هده الحياة

ومكان الواحد المعروف لي وبالنسبة لي هو دلك المكان

الدي يعرفه من هم تحته

مصارع الرهاب 13-12-2012 02:25 PM

أتمنى لكما أختاي افضل ما في الحياة الدنيا، أتمنى لكما من كل قلبي الشفاء العاجل وسوف أدعو لكما دائما دائما. خصوصا قصتك أيتها الوردة المغربية، فعلا كان الله في عونك وشفاك وحماك من كل داء.

كما أتمنى أن تجدي الشفاء العاجل إن شاء الله وتعود حياتك طبيعية كما كانت.

الوردة المغربية 16-12-2012 09:50 PM

الله عليك يا مصارع الرهاب شكرا وبارك الله فيك على كلامك الطيب معايا

ربنا يبارك فيك اخي

(امير الصمت) 19-12-2012 11:11 PM

سؤالي للوردة المغربية اشعر ان هناك تغير في حياتك نظرا لتعليقاتك المتفائلة والجديدة علينا ممكن تحديثنا عن هذة التغيرات ؟ وعندي سؤال اخر هل نفساني يمثل لكي ادمان بالمعني الفمهوم ام تعتقدي انه مجرد تنفيس هموم وسيأتي يوم تذهب همومك ولن نراكي في نفساني ؟

سؤوالي لام رحمة ماشاء الله حدثتينا عن دور زوجك الرائع في حياتك فهل تحديثنا عن دورك في حياتة؟

ام رحمة 20-12-2012 01:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصارع الرهاب (المشاركة 828476)
أتمنى لكما أختاي افضل ما في الحياة الدنيا، أتمنى لكما من كل قلبي الشفاء العاجل وسوف أدعو لكما دائما دائما. خصوصا قصتك أيتها الوردة المغربية، فعلا كان الله في عونك وشفاك وحماك من كل داء.

كما أتمنى أن تجدي الشفاء العاجل إن شاء الله وتعود حياتك طبيعية كما كانت.

شكرا على مرورك من هنا اخي مصارع الرهاب

الله يشفيك يا طيب

ام رحمة 20-12-2012 02:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (امير الصمت) (المشاركة 829405)
سؤالي للوردة المغربية اشعر ان هناك تغير في حياتك نظرا لتعليقاتك المتفائلة والجديدة علينا ممكن تحديثنا عن هذة التغيرات ؟ وعندي سؤال اخر هل نفساني يمثل لكي ادمان بالمعني الفمهوم ام تعتقدي انه مجرد تنفيس هموم وسيأتي يوم تذهب همومك ولن نراكي في نفساني ؟

سؤوالي لام رحمة ماشاء الله حدثتينا عن دور زوجك الرائع في حياتك فهل تحديثنا عن دورك في حياتة؟

اهلا بك اخي امير في صفحتنا ..

انا اخي امير فبل سبعة سنوات لم اكون مريضة لا جسديا ولا نفسيا ..

فانا اعطيته الحب والحنان وانجبت له بنتين وجاخدت كثيرا حتى انبتهما نباتا حسنا

وصبرت معه كثيرا على النكبات المادية والمعنوية وكنت له الزوجة الصالحة

التي تحفظه في ماله وعرضه وملات عليه بيته بالسعادة والفرح لم اكون ابدا امراة نكدية وهذا راجع الى خوفي من الله ..

لكن اعود واقول ان عطاؤه هو لي وصبره علي في محنتي هذه اكبر مما منحته اياه لكثير لانه رجل والرجل من طبعه لا يصبر ..

احييه من جديد من هنا واقول انت لعظم رجل صادفته في حياتي ..جزاك الله خيرا ..

شكرا اخي امير على مرورك من هنا واهتمامك بنا ..

(امير الصمت) 20-12-2012 02:10 PM

ماشاء الله اختي ام رحمة ربنا يزيدكم بركة في زواجكم ويجعلكم دائما سكنا رائعا لبعضكم البعض

وننتظر الوردة لتجيبنا

الوردة المغربية 20-12-2012 03:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (امير الصمت) (المشاركة 829405)

اهلا وسهلا بامير الصمت باعز واطيب الناس واتمنى ان ربي يوفقك في حياتك الشخصية وفي دراستك بالخصوص واتمنى لك كل خير

واحبكي اختي ام رحمة واتمنى لكي كل خير واتمنى تشفي عم قريب ان شاء الله واتمنى ربي ينعم عليكي بكل خير

تغير في حياتي طبعا في تغير ولكن مهما كان هدا التغير فانني اجد صعوبات في حياتي ليس مادية ولكن بالدات معنوية ونفسية ومفارقة الناس وكتير من الصعوبات

وخاصة مع الناس وتعاملاتي معاهم واجد ان نفسي تتعلق بالناس كتيرا وهدا عائق شخصي في حياتي

وفي كل اجد صعوبات واسرتي تلومني على هده الصعوبات

اما بالنسبة لتفاؤل هههه لا اضن ان هناك تفاؤل في حياتي ولكن الدي اقدر اقوله ان فيي ناس دخلت حياتي وغيرت القليل منه الى الاحسن مع انها فقط في الانترنيت وليس خارجه
اما في الخارج فانا دائما وحدي

لا اضن ان نفساني ادمان ولكن هو من حياتي الشخصية من عام 2008 الدي كنت فقط ادخل كزائرة الى عام 2009 الدي اصبحت فيه عضوة الى الان
انا لم اكن مشاركة في نفساني مدة طويلة متل الان ولكن على الاقل اشارك فيه واكتب مشاكلي واخرج
والان بدات كعضوة اشارك مشاركة دائما يمكن لان حياتي عسيرة او لانني وجدت اشخاص احببتهم واقضي معاهم اوقاتي

ولكن لم يكن يوما ادمانا ولكنه هو من حياتي الشخصية لدي لا يمكن ان افارقه

نعم يمكن اردت مفارقة نفساني لاسباب كتيرة ولكن لا اضن انني هاقدر افارقه لانه هو بمعنى اول حياتي

(امير الصمت) 20-12-2012 07:25 PM

نشكرك يا وردة ونتمني ان الناس اللي دخلت حياتك جديد ان تزيد من التغير القليل الي الكثير في حياتك الي الاحسن واتمني لكي علي المستوي الشخصي كل التوفيق والسعادة سواء زوجية او دراسيةewrdwpjfceqdx342

سهيله 24-12-2012 04:38 PM

أهلين ورده اهلين حبيبتي

معلش جيت متاخره شويه لكن ما شاء الله الاخوات ما قصروا
الله يشفيك ويعافيك ... عليك بالعلاج الروحي ياورده لا تنسيه ولا تخلي الشيطان يلعب بك إنتي اقوى منه بإيمانك
اتمنى لك كل خير

الوردة المغربية 26-12-2012 03:41 PM

اهلا سهيلة كيف حالك واهلا وسهلا بكي

احسك مغربية يا ريت لو انتي مغربية ومن مدينتي يمكن نلتقي نتكلم وتجي لبيتي قوليلي منين انتي يا اختي

بكل صراحة ما عرفتش ليش بحس بكي مغربية ومن مدينتي هههههه يمكن جننت

اختي الغالية اشكركي كتير انا من مدة ابتعدت على القران الكريم وحسيت بتعب ولكن الان رجعت لاسمع له

سهيله 27-12-2012 04:48 PM

أيوه حبيبتي مغربيه وافتخر وافتخر بإسلامي قبل كل شيئ وأفتخرأني أعيش على هذه الارض الطيبه المباركه السعوديه
انا تحديدا في الرياض فيريت تعرفيني أنت فين ؟ مع العلم انني لا أملك تصريح الدخول إلى بعض خصائص المنتدى

سهيله 27-12-2012 04:50 PM

أيوه حبيبتي مغربيه في الاصل وافتخر وافتخر بإسلامي قبل كل شيئ وأفتخرأني أعيش على هذه الارض الطيبه المباركه السعوديه
انا تحديدا في الرياض فيريت تعرفيني أنت فين ؟ مع العلم انني لا أملك تصريح الدخول إلى بعض خصائص المنتدى

الوردة المغربية 27-12-2012 09:33 PM

نعم من كلامك ضاهر انكي مغربية وهتشي علاش قلت انني نتاكد

انا من ازرو مدينة صغيرة قريبة لمكناس عمري 18 سنة وكنقرا في اولى باكلوريا اداب وعلوم الانسانية دعيلي ا حبيبة بالتوفيق

انا ما كنقولش انني مريضة نفسانيا لانني اصلا ما عرفتش وما مشيتش لطبيب ولكن انا عندي ضغوطات نفسية لمشاكل كتيرة مرت فحياتي

انا متشرفة فيك اختي

سهيله 28-12-2012 06:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردة المغربية (المشاركة 830831)
نعم من كلامك ضاهر انكي مغربية وهتشي علاش قلت انني نتاكد

انا من ازرو مدينة صغيرة قريبة لمكناس عمري 18 سنة وكنقرا في اولى باكلوريا اداب وعلوم الانسانية دعيلي ا حبيبة بالتوفيق

انا ما كنقولش انني مريضة نفسانيا لانني اصلا ما عرفتش وما مشيتش لطبيب ولكن انا عندي ضغوطات نفسية لمشاكل كتيرة مرت فحياتي

انا متشرفة فيك اختي

وانا اكثر حبيبتي آزرو غنيه عن التعريف الله يوفقك ويكتب لك ما فيه الخير
حبيبتي لا تقولي لاحد الناس ماتفهم هالمرض كثير وإن شاء الله تتوفقين في دراستك وتخصصك نسبة الناجحين فيه اكثر من غيره
اهتمي بنفسك وتعالجي ولو على المشاكل وظغوط الحياة ما حد سالم منها ويبقى التقرب من الله والامل فيه هو الشيئ الاكيد والباقي
طيب حبيبتي قلتي لي انك كسلتي عن قراءة القرآن؟ وانا اقلك إرجعي له قدر ما استطعتي ولو بصفحه في اليوم وسبحان الله ربما تجلسي
وفي نيتك تقرإي صفحه ويوفقك الله في قرآة عشره أو عشرين صفحه والله يضاعف لمن يشاء

اكيد الدنيا عندكم ثلج وبرد مكلمه ناس الاسبوع لي فات قالولي دنيا الثلج ومطر... اللهم نافعا صيبا

الساعة الآن 12:59 PM