نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   ليستورال ام سبراليكس للرهاب (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=141713)

وحيد صالح 21-05-2023 06:39 PM

ليستورال ام سبراليكس للرهاب

بعد الانتكاسة الاخيرة بدات اعيد النظر في علاجي الحالي وهو اليستورال خصوصا اني وصلت الى جرعة 100 واستخدمه من قرابة السنة لكن دون اي تقدم يذكر بل اني لم اعد لحالة الاستقارار السابقة مع سبراليكس او ايفكسور
بامانه ربما يكون الجانب الايجابي في الليستورال هو قلت اعراضه الجانبية بالمقارنه بغيره حتى انه يوصف للاطفال و الحوامل و كبار السن لكن من جانب اخر اشعر بعدم الاستفادة منه نهائيا
حاب اعرف تجاربكم الدوائية واياً منها احرزتم تقدم من خلاله
خلونا نكون عمليين و نبحث عن حل
وشكرا

وحيد صالح 21-05-2023 11:09 PM

ياليت اللي جرب اي دواء وارتاح معه يعطينا خلاصة تجربته

رعد القلوب 22-05-2023 05:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحيد صالح (المشاركة 1446497)
بعد الانتكاسة الاخيرة بدات اعيد النظر في علاجي الحالي وهو اليستورال خصوصا اني وصلت الى جرعة 100 واستخدمه من قرابة السنة لكن دون اي تقدم يذكر بل اني لم اعد لحالة الاستقارار السابقة مع سبراليكس او ايفكسور
بامانه ربما يكون الجانب الايجابي في الليستورال هو قلت اعراضه الجانبية بالمقارنه بغيره حتى انه يوصف للاطفال و الحوامل و كبار السن لكن من جانب اخر اشعر بعدم الاستفادة منه نهائيا
حاب اعرف تجاربكم الدوائية واياً منها احرزتم تقدم من خلاله
خلونا نكون عمليين و نبحث عن حل
وشكرا

هلا اخوي حياك كلامك هذا مايدخل العقل انك تاخذ لوسترال ١٠٠ مل مل لمدة سنة دون أي تحسن مع احترامي للدكتور اللي شخص حالتك بأنها رهاب وصرف لك لوسترال ماعنده سالفه ابد وانا ابصم ان ماعندك اي مرض نفسي لانه لو كان عندك فعلا مرض نفسي كان عالجه لوسترال في ثلاثة شهور اللي اعتقد ان عندك ظروف في الحياة وضغوط ومشاكل عائليه وكمان ماديه مجرد ماتراكمت عليك هذه الظروف بديت تحسس نفسك انك عندك مرض نفسي ومحتاج علاج ورحت للدكتور وقعدت تولف عليه وصدقك وشخص حالتك بالرهاب وصرف لك لوسترال والدليل لو ان فيك ريح مرض نفسي كان قضى عليه لوسترال في مدة قصيرة انا انصحك تشيل الوساوس من راسك وباقرب زباله ترمي الادويه وقفل على الموضوع

وحيد صالح 23-05-2023 12:09 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعد القلوب (المشاركة 1446505)
هلا اخوي حياك كلامك هذا مايدخل العقل انك تاخذ لوسترال 100 مل مل لمدة سنة دون أي تحسن مع احترامي للدكتور اللي شخص حالتك بأنها رهاب وصرف لك لوسترال ماعنده سالفه ابد وانا ابصم ان ماعندك اي مرض نفسي لانه لو كان عندك فعلا مرض نفسي كان عالجه لوسترال في ثلاثة شهور اللي اعتقد ان عندك ظروف في الحياة وضغوط ومشاكل عائليه وكمان ماديه مجرد ماتراكمت عليك هذه الظروف بديت تحسس نفسك انك عندك مرض نفسي ومحتاج علاج ورحت للدكتور وقعدت تولف عليه وصدقك وشخص حالتك بالرهاب وصرف لك لوسترال والدليل لو ان فيك ريح مرض نفسي كان قضى عليه لوسترال في مدة قصيرة انا انصحك تشيل الوساوس من راسك وباقرب زباله ترمي الادويه وقفل على الموضوع

اخي الكريم ياليت كلامك صحيح ويعلم الله اني اتمنى ان مافيني مرض نفسي
عزيزي تم تشخيصي من قبل اربع اطباء وانا اعاني من 15 ينة ويمكن اكثر
كل الموضوع ان فيه بعض الادوية تناسب ناس وماتناسب ناس ثانين
وهذا اللي بحاول اعرفه ان شاء الله

محمد البدراني 23-05-2023 04:59 AM

صبحك الله بالخير والسرور اخي وحيد صالح
لماذا انتظرت سنة كاملة وانت لم تتحسن تصرف غير منطقي من الدكتور
السؤال الثاني لماذا لم يرفع الجرعة الى ١٥٠ ثم ٢٠٠

وحيد صالح 23-05-2023 10:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1446542)
صبحك الله بالخير والسرور اخي وحيد صالح
لماذا انتظرت سنة كاملة وانت لم تتحسن تصرف غير منطقي من الدكتور
السؤال الثاني لماذا لم يرفع الجرعة الى 150 ثم 200

فعلا احس اني ظلمت نفسي مع الطبيب اللي اتعامل معه حاليا
بالنسبه للتحسن في تحسن لاكن مازالت النوبات تهاجمني بين فترة و اخرى
انت وش تستخدم يا صاحبي عطني فكرة

شهيد الحب 24-05-2023 01:11 AM

من المفترض ان تكون جرعة لوسترال 200مج وليس 100مج لماذا لم ترفع الجرعة ؟

اخوكم مساعد 27-05-2023 03:40 PM

السبراليكس من تجربتي ضعيف للرهاب لكن قوي على الاكتئاب ويعطيك برود

اعصاب اما ليسترال ما اعلم عنه شي

الساعة الآن 08:18 PM