نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   ارجوكم ادخلو (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=42293)

الحسناء 19-12-2007 07:04 PM

ارجوكم ادخلو

السلام عليكم
ارجوكم ساعدوني انني فعلا وحيدة انني اعاني من الافكار التسلطية ولاااستطيع ان اعيش حياتي فانني دائما حزينة واذا حدث اي امر يبقى في ذهني ولاااستطيع التخلص منه حتى احيانا اود ان اصرخ من وضعي مثلا الان لدي خلاف مع صديقة لي وانا حزينة لان لاااستطيع محادثتها وهذا الامر يزن فوق راسي كل يوم وليس هذا الامر فقط فكلما حدثت لنا مشكلة تضل تزن فوق راسي الا ان تنحل واذا منحلت راح ابقى حزينة والافكار او المشكلة تزن فوق راسي شسوي الله يخليكم وهل يوجد مثل حالتي

الحسناء 19-12-2007 09:27 PM

ماشاء الله 5مشاهدات ولارد

اسامه السيد 19-12-2007 10:12 PM

أختى الفاضله / الحسناء : ليس إهمالاً ــ لاسمح الله ـ ولا بخلاً بالمشورة ... ولكن لعدم القدره على
الإفاده لم أقم بالرد كما طلبتِ ؛ انتظاراً لمن هو أقدر على الحل لما تعانين ..فمعذرةً ..اسامه

الخاله 21-12-2007 05:34 AM

الله يكون بعونك
لكن انا اعتبر هذا طبيعي اذا كنت تحسي انك زعلتي احد لابد تكوني متضايقه
والشئ الذي اقدر انصحك فيه عليكي بقراءة القران وقصص الانبياء والتحدث مع اهللك ومحاولة التحاور والنقاش معهم ولاتجلسي لوحدك وحاولي اشغال نفسك
هذا نصيحتي المتواضعه ارجو ان اكون افدتك

الحسناء 21-12-2007 08:33 PM

جزاكم الله خيرا على الرد

مقهوور 24-12-2007 11:26 AM

نفس المشكلة التي اعاني منهاا

الله يعينك ياحسناء

رهيب2000 24-12-2007 02:21 PM

اعملي تمرين طرد الافكار

-وهو الجلوس على السرير وتغمظي عينك واطردي اي فكرة من راسك ( تفضي راسك من الافكار ) لمدة نص ساعه يوميا

- ثانيا تمرين التنفس خذي الشهيق من الانف واحبسيه فترة طويلة واخرجي الزفير عن طريق الفم بهدوء

ونصيحة لوجه الله لاتستعملي اي ادوية نفسية لانها راح تسبب مشاكل على المدى الطويل لانها ماراح تفيدك ابدا

رهيب2000 24-12-2007 02:23 PM

تعديل

الانبطاح على السرير وليش الجلوس عليه

الحسناء 24-12-2007 05:57 PM

اشكر كل من مر والله يوفقكم

خالد عباس 25-12-2007 10:01 AM

رفع الله عنك الهم و الحزن

شمعه لا تنطفي 25-12-2007 11:16 PM

[B]مرحبا أختي الغالية ، لكل إنسان مشاكل أكيد يمر فيها وكثير من الظروف والأوضاع تأثر فيه وفي نفسيته ، وكل واحد له ردت فعل تجاه هالظروف والأوضاع ، بس ياأختي كل مشكلة مهما كبرت لها حل اكيد ، بس خذي نفس عميق وهدي نفسك وفلحظة هدوء الجأي إلى الله صلي وأدعي وأستغفري سترتاحي راحة كبيرة ، و أنا لي طريقة دايما أستخدمها ومن سنين ، أكتب عندي دفتر وأكثر من دفتر بعد ، أكتب فيه كل اللي فخاطري وبعدها أرتاح ، بدل لا تخلي هالمشاكل والأفكار تسيطر عليك فعقلك ، رتبي هالأفكار وكتبيها شوفي أنتي شو تكتبين وشو سبب هالأفكار والحزن ، حبيبتي عيشي يومك وخلي عنك الأحزان والهموم ، أفتحي صفحة جديدة مع نفسك صالحيها وكوني صديقة لها قبل أي حد ، سألي نفسك شو اللي يخليكي حزينة ، وموضوع الزعل عند الأصدقاء تراه عادي ومش نهاية الدنيا كلنا نفس الشيء ونرجع نتصالح ولا كأنه صار شيء، وسمحيلي حبيبتي عالأطاله [/B](أختك شمعه لاتنطفي)

الحسناء 26-12-2007 05:00 PM

اشكر الجميع واشكر شمعة لاتنطفىء كلامك رائع اتمنى ان نكون صديقات

شمعه لا تنطفي 26-12-2007 11:03 PM

حبيبتي والله أكيد أنا أخت وصديقة لك بدون أي مانع .

الساعة الآن 07:00 AM