الموضوع: اريد حلا
قديم 12-01-2016, 01:43 PM   #81
شريان القلب
عضو نشط

الصورة الرمزية شريان القلب
شريان القلب غير متواجد حالياً

السلام عليكم بنت علي لم تبقي تردي على كلامي معا بعرف يمكن ازعجتك بكتاباتي
على كل حال انا بدي اكلمك بموضوع معين ما بعرف اذا له علاقة بالذهان والهلوسات
انا بفكر يمكن انا محتاج لرقية شرعية لي فترة احلم احلام مزعجة جدا ,احلم بالشياطين ويخنقونني يمكن له علاقة بعلاقتي بحياتي الزوجية
شو بتنصحيني انا صرت اشرب ماء مقروء عليها نمت براحه لكن لم اشعر بشيء غريب او اثار تبين انو فيي شيء مثل سحر او حسد لكن ساستمر على الماء يعني مش غلط
لكن انا احيانا قليلا جدا يا بنت علي اسمع بالسماعات الخارجية نادرا ركزي على نادرا كلمة بحبك بس بصوت مثل البهمس باذنك وينادي على اسمي احمد بس نادرا ما اسمع اذا ركزت بالصوت اي سماعات مثل الراديو او غيره او حتى اي شيء مسجل مثل كلمة انساني وصوت بكاء (هذا الكلام نادرا جدا يمكن بس لحظات وتختفي مني)
الحلم الحملت فيه عجوز شكلها بشع جدا اخبرتني انها شيطان وبدات تخنق فيي واخبرتني انا من تحت السرير
بصراحة انا انسان منطقي وواقعي لكن الاحلام تتكرر معي يمكن لها علاقه بحياتي الزوجية ارجوا انك تفهمي
وياريت تردي علي كلامي لو فقط على هذا الكلام انا بستشيرك في هذا الموضوع
بالنسبة للاقمار الصناعية انا خفت مني بس يعني بتروح لحظات وبترجعلي لحظات ما بعرف بشعر الهلوسات بتخف مني بس بشكل بطيء جدا
بالنسبة لموضوع الشريط على شاشة التلفاز خف مني كثيرا بشعر بتحسن ما بعرف شو هذا التحسن المهم في تحسن
بس حاب احكيلك انو الشريط لما تكون الشاشة التلفزيون عاكسه على زجاج بشوف الشريط نفس الشيء بتحرك مع افكاري وكانه بقراء افكاري
ومع حركة لساني ايضا نفسي اعرف كيف بصير معي هيك ليش هاي التوهمات يابنت علي انا اوقات بتاكد انها اقمار صناعية
انا قبل ما كنت افكر انها اقمار صناعية كنت افكر انها بصمة عين يعني اسرائيل عملولي بصمة عين بصراحة بحكيلك بعدين تطور معي وصل لمخابرات الاردنية
بتعرفي قبل هيك كنت افكر نفسي مسموم وبتعرفي اني عملت فحوصات شاملة عشان اعرف السم وينه بجسمي
ليش انا بفكر هيك يابنت علي ارجوكي تجاوبني بس على اخر كلامي مش مشكلة الكنت اكبتها للاني بدس استشيرك بهذه المواضيع ياريت
تجاوبيني على اسألتي