عرض مشاركة واحدة
قديم 25-01-2002, 05:35 PM   #2
القحطاني
الزوار


الصورة الرمزية القحطاني

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (03:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
* كـأنـي بـك تـقـولـي الحـياة تحـطّـمـت إلى قطـع في راحـت يـدي !!



* ســيّـدتـي / لمـيـا .. بــعــد الســلام عليــك ورحـمــة اللـه ..
* لــن نـضـجــر مـنـك لــو كـتبــت كــل يـوم مـا تـودي قــولــه : إذا البـوح يـريـحـك .. ولـعـلـّـنـا ســويــاً نـتلـمــس المـســار رغــم الــكــســوف ، والخــسـوف لشــمــســك !!
* لســتُ أدري كــيــف الــمـلـم كــل مـشــاعــرك التي أعــدت قــرأتـهــا كـثـيراً ..
* ( وأتمنى إنه يجي اليوم إلي أقرى فيه كتاباتي هذي وأضحك وأقول الحمد الله اللي عافاني وأبلج الصبح من بعد ظلامي ).
* سيــأتـي هــذا الفـجــر الـذي تتـوضــأي فيــه وكــلــك إشــراقــة ، وأمــل ، إيــمـانــي بـذلــك هــو مـا يــدفـعـني للــكـتابــة ، والــرد عليــك دوام الحـال مـن المـحـال .. والـنـفس إذ ا أجــهــدت مـن التفـكـيـر لا تـرى إلا أفـكـارهــا التي تجـترهــا ليـل نـهـار .. لـتـبـقـي في الـدائـرة المـغـلـقــة .. ولــن يـكــسرهـا غـيــرك ، وكـسـرهـا يحـتاج إتـخـاذ عــدّة قــرارات مـن أكـلـك الشـكـولاتــه إلى تـقـريــرك نــوع الـدراســة أو الزواج أو رفـض الزواج !؟ .
* ســيـــدتـي مــا زلــت في عــمــر يــعــجُ بـطـمـوح ، وأفـكـار ، فـلا تـسـتبـقــي الـوقــت .. لأن المــســار مـفـخــخُ بالإنـكــسـارات ، والإحــباطــات لــكـن بــعــد كــل وعـكــة ، وصــدمــة تكــتســبـي الحــصــانــة لســن الاربــعــيــن ، وعــمـر جــدّتـي إن شــاء اللــه تـصــل لــه ، ولحــضــتـهـا إقــرأي مــا كتـبــت ، وســتبـتســمــي ، وتـقـولــي : لأحــفــادك تـلــك كــانــت لمــياء !! تـلــك كــانــت لمــياء يـا لــه مـن زمــان !!.
* رغــم المـلـل ، والخـمـول ، والـكــسـل .. ثـقــي أن طــاقـتك مـهـمـا نـضــبــت مـن ذاتـهـا تشـحـنـهـا أفــكـارك إذا تـصــحـحــت إذا تـبــدّلــت إذا أفــرغــت شـحـنـات إنــفـعـالاتـك التي تـراكـمــت !! .
* ( أ فكر في حالتي وفي مستقبلي في دراستي اللي أحس إني عاجزه عن إكمالها حتى فيكم أفكر ، وأفكر في طريقة علاجي لأن في طبيبه في مستشفى الملك خالد ) .. الــدواء في مـا أعتـقــد " سيـبـرام " لــديــك ، ولا أدري هــل بــدات في تنـاولــه أو مــازالــت والــدتـك خــائــفــه !! .. بالـنــســبــة لــنــا ســنــقــول : إلى عــيادتـنــا عــرّجــي ، وإلى الجــلســات النــفســيــة أوقـفــي ركــائــبــك كـي تـريحـهـا ، وتـســقــط مـن على ظــهـورهــا هـمـوم تحــرقــك ، وتـؤلمــك !! وعــن الأعــراض التي تـزعـجـك ، وتشــلُّ تـفكــيرك ، وتـبقـيـك مُـنـزويــة ، و مـن إ نـحــصـار في عــلاقــاتـك ، ونـقص في شـهـيّـتـك نتـيجــة طـبيــعـيــة لـصــراعــاتـك ، وتـرددك في كــسـر الـدائــرة ، والخــوف مــن خــوفــك !!
* ( إني كنت يوم من الأيام في الــــtop من بد جميع بنات ... ) ســأفـتـرضُ أنــك ليـسـت في الحــضـيـض بــل في قــاع مــا تــحــتـه !! ومــا بيــن الـــقــاع ، والــــtop .. مــســافـــة طــويــلــة ، والشــمــس كــاســفــة ، والـســيـر سيـكــون كـحــال " حــاطــب لـيـلِ ضجــر " !! رغــم كـل هــذا أرى التـحـســن ، والتـغـيّـر لا محـالــة يـأتـي خـطـوة خـطـوة كـالـطـفـلــة يــوم كــنــت تتـهــادي بيـن راحــتي أبـويــك تتـعــلــم المـشــي .. فتـســقــط على وجـهـك ، فيـعـلـو صــراخــك .. فيـهـرعـان يحـمـلاكِ .. يحـضـنـاِك ِ .. يـقـبـّـلاكِ .. فـتعــاودي المـحـاولــة لـكن يـكون ســقـوطــك أنــت مـن إخــتاره كــي يمـنـحـاك الحــنـان .. كـي تشــعــري بالأمــان .. الآن أنــت قــادرة على المــســيـر .. قــادرة على مـنـحـهــم مـا كــانـوا يمـنـحـوك .. نــعــم لا تـبـكــي لـكـن أهــرعــي إلى حــضـن أمــك ، وقــولِ : لــهـا أشــتقــتُ أن أبــقــى لحــظـــات في زاويــة آمــــنــة كــي أوقــف إجـترار التـفـكــيـر !! أليــس أرتـمـاك على صــدر أمــك سـيـعـيــدك إلى الـوراء يـوم كــنــت بفـيـك إلى ثــديـهـا تـصـمـتي ، وبـعـدهـا تغـفُ عـيـنـك على تـمـتـمـاتهـا يـا لــه مـن يــوم عــيــد !!.. بنـفـس الخــطــى أنــت قــادرة إذا أفــرغــت مـا يـؤلمـك مـن ذاتـك ، وتـصـحــح مـا تـريــه مشــوشــاً في طــريقــة الـتفـكـيـر .
* لــن أمـنـحــك نـصــائــح مـبـاشــرة .. لأنــي لا أريــد ســلــب مـن رأســك التـفـكـيــر .. لــكـن أعــذرنــيــي إن منـحـتـك الــــيــوم نــصـيحــة لكن عــديــنـي أن تـنـفــذيــه مــقابــل قيــمــة مــداد قــلــمـي الذي كــتــب لــك الـرد ، ولا أظــنــك بخــيــلــة فيـمـا ســتفــعـليــه :
1- غــادري البــيــت أنــت ، ولا تـرســلِ أحــداً إلى أي محــل ، واشــتري شــيـكــولات " فـلــيــك القــديمــة ذات الـغلاف الأصــفـر " لأنـهـا هــشــة كـالــزبــدة ، ولا تحــتاج مـنـك جــهــدُ في قـضـمـهـا ، في الـصــبح واحــدة ، وفي المــساء واحــدة لمــدة أســبــوع !! تـعـامــلــي مـعـهـا كـأنـهـا أقــراص سـيبــرام .. تـلــك أول خــطــوة ، وتـذكــري أنــك مـا زلــت في القــاع لــكـن تحــركــت خـطـوة إلى مـا تـودي الـعــودة إلـيــه هــل تــدركِ !! .
*


 

رد مع اقتباس