قديم 29-08-2004, 03:40 PM   #23
ام احمد
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ام احمد
ام احمد غير متواجد حالياً

بسم الله الرحمن الرحيم

سلام من الله ورحمته وبركاته اخواني جميعا وبالخصوص اخيتي رغودي

اعتذر لك اخيتي على تأخري بس توني وصلت من السفر قبل يومين

وما اخبي عليك ... كانت مشتاقة لكم جميعا .. لكن البلد التي كنت فيها ... كانت محلات الانترنت بعيدة

عن مقر سكني.... واول ما رجعت على طول على الجهاز... وتفاجأت ان عنوان المنتدى تغير

وبعدين لم فتحت بريدي شفت العنوان الجديد... دخلت على النتدى... واختك غشيمة جدا ...ما عرفت كيف

افتح المواضيع القديمة ... اللي هو اول موضوع كتبتي فيه... لكن الحمد لله لقيت موضوع ثاني لك وهذا انا

انشاء الله استطيع ان افيدك ولو قليل...

انا شخصيا.. اول علاج استخدمته هو السيروكسات .. وشعرت بالتحسن بعد ثلاثة ايام... كان شعور رائع

شعور لم اشعر به منذ سنين... اول شيء... صرت اشوف كل شي صاااااااافي والوان الاشياء ناصعة وجميلة

السماء صارت زرقاء... الشجر اخضر.... الشمس لونها برتقالي فاقعِ... وكان لي اكثر من 14 سنه كل شيء كان

تقدرين تقولين رمادي باهت.. لا لون للاشياء ولا طعم...

ذهبت للطبيب بعد اسبوع من استخدام السيروكسات... قلت له اشعر بتحسن لكن لازلت اشعر بألم جهة القلب ... اشعر بقلق

فكتب لي البسبار... نصف حبة صباح ونصف مساء....وفعلا شعرت بتحسن كبير... ومتواصل

يعني بعد سنه كنت قد شفيت بنسبة 90% ورجعت لي ثقتي في نفسي...

حاولت اني اترك العلاج بالتدريج وفعلا تركته...وبعد اسبوعين او ثلاثة رجعت الاعراض اشد

رجعت للسيروكسات وكان حبة ونصف في اليوم.... كنت اعارض بشدة ان اخذ جرعات كبيرة ... لو ذكرت السبب ما راح اخلص

المهم استمريت مدة طويلة وحالتي مستقرة تماما... اذكر قبل سنة رجعت لي نوبة اكتئاب شديدة..

وصف لي الطبيب زاناكس لمدة اسبوعين مع سبرام والسيروكسات... اول كم يوم الحالة النفسية صارت عال

لكن بعدين رجع الاكتئاب بشدة... وبعد شهر من هذه الحالة ... رجعت طبيعية بس على السيروكسات

والى الان انا استخدم نصف حبة يوميا ... واستطيع ان اسيطر على حالات القلق والتوتر دون استخدام أي علاج

تستمر حالات القلق او التوتر كم يوم وتختفي لوحدها دون ان اخاف منها او اعطيها ادنى اهتمام

اختي رغودي طولت عليك .. لكن حبيت افصل شوي للاستفادة

اتمنى ان اسمع كل طيب عنك

اختك ام احمد