عرض مشاركة واحدة
قديم 02-02-2017, 06:11 AM   #34
نجاح وسعادة
عضو


الصورة الرمزية نجاح وسعادة
نجاح وسعادة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 39908
 تاريخ التسجيل :  08 2012
 أخر زيارة : 04-02-2017 (07:51 AM)
 المشاركات : 20 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
Icon7



بعض نقاط غابت عن بالي في المشاركة السابقة وهي:

انك وانت وسط المعمعة قد تأتيك افكار ومشاعر زائفة تخبرك انك لم تعد تعرف نفسك، وانك لم تعد تعرف كيف تشعر مثل الناس الطبيعية، ولكن لا تلتفت لهكذا امور، وحتى ان كنت فعلاً تشعر بالضياع ...الخ.، ولكن لا تحزن فهذا كله من عمل الشيطان فلا تلتفت لهكذا امور وقل (الحمدلله انا راااااااضي بما كتبه الله علي ومرتاح).

الامر في الحقيقة انك عندما تصل لهكذا مرحلة، تكون قد تعمقت في الفكرة السلبية فقط، فبمجرد انك تغير تركيزك وتجعله على الواقع، وتتجاهل هذه الافكار السلبية تماماً، فستختفي وكأنها لم تأتيك، وانت ايضاً ستعرف حينها انك كنت تحت تأثير افكار سلبية، وستستغرب من هكذا افكار تافهة كنت تلقي لها بال!.

النقطة الاخرى حاول انك تمشي بشكل يومي في وقت الظهر وتغير جو، وتجعل الشمس تمسك قليلاً، لأن نقصان فيتامين د يسبب اكتئاب و الخ ...، من الامور النفسية فتعرض للشمس ويفضل على فترتين الظهر والعصر، وايضاً حاول تاخذ فيتامين د من الصيدلية ولكن تأكد اولاً انه فعلاً يفتقد جسمك لهذا الفيتامين.

وآخر نقطة هي لا تتدخل غرفتك الا وانت خلاص مرهق جداً، لا تنفرد بحالك كثير، حاول انه يكون اغلب وقتك مع الاهل والناس، وعند النوم تفرج لك على برنامج من برامج الحوار الى ان تنام.

واخيراً كن مستسلم لله راضي بما كتبه عليك ولن يخذلك ابداً ابداً ابداً.




 

رد مع اقتباس