عرض مشاركة واحدة
قديم 17-03-2017, 01:14 AM   #45
رعشني حضورك
مراقب إداري
أخو ♡°•ظل•°♡


الصورة الرمزية رعشني حضورك
رعشني حضورك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 47295
 تاريخ التسجيل :  05 2014
 أخر زيارة : 04-03-2024 (03:49 PM)
 المشاركات : 3,914 [ + ]
 التقييم :  106
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Steelblue


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحوراني مشاهدة المشاركة
في بداية الأمر ، نتحدث عن المسكرات والمفترات التي يتحدث عنها اخينا خالد ، ويستشهد بها بأحاديث
نبويه شريفه وآيات قرأنيه ،،،

تم تحريمها جميعا أي المسكرات والمفترات وحتى المهدئات بشرط ( تفسد العقل وتفتك بالبدن وتصيب متعاطيها بالتبلد وعدم الغيره .
وتصده عن ذكر الله وعن الصلاة ، وتمنعه من أداء الواجبات الشرعيه من صيام وحج وزكاه ، وفي ذلك اعتداء على الضرورات الخمس :
الدين ، والنفس ، والعرض ، والمال ، والعقل ،،،

ومن هنا اختلط الأمر عليك ، مقصودا او دون قصد ،،،، ولنوضح الأمر لك ولغيرك من الأعضاء ، لدي استفسارات بسيطه لك
و للأعضاء المجربين للأدويه ، كل حسب دواءه الذي يستخدمه ،، لكي ننتهي من هذا الأمر ،،،

- أي من الأدويه النفسيه يمنع متعاطيه من أداء الصلاة وفروضه الدينيه ؟

- أي من الأدويه النفسيه يفتك بك جسديا ؟

- أي من الأدويه النفسيه يجعلك تفقد بسببه الغيرة على عرضك وشرفك ؟

- أي من الأدوية النفسية يجعلك تهدر مالك وتخسره هباءا منثورا ؟

- أي من الأدوية النفسية يجعلك فاقدا للأهليه من جراء التأثير على عقلك ؟


اريد إجابات منك على هذه الإستفسارات ، ثم لا بأس أن يجيب الاخوان المجربين للأدويه النفسيه ، كل يكتب
حسب الدواء الذي يستخدمه ....

الموضوع مفتوح ،،، للتحدث عن النقاط التي أثرتها أنا فقط ،،،،
اخي الحوراني /

هب انه شارك في التصويت خمسين عضوا كلهم ينكر حالة الفتور والتخدير الذي أثبتته التركيبة الصيدلانية واثبته المشائخ بالتعاون مع مسئولين بوزارة ابصحة وأثبته أيضا العشرات العشرات من اطباء النفس .!

فهل إذا شهد لك خمسين عضوا .. تريد منا أن نضع الأقلام ونصدق الخبر ونكتفي بهم ، ومن ثم نقلب الطاولة على المشائخ والصيدلانيون والأطباء مثلا ، ونقول لهم ءنتم مخطئون يا علماء ويا أطباء ..!!؟

هل ترى هذا اسلوب موضوعي بربك .!؟ أم تفرد باتخاذ القرار .؟

انت تعلم أن هذا المنتدى يعج بالمئات من الضحايا الذي ينتظرون الحقيقة ويبحثون عن الحق .. وطريقتك هذه ليست بدليل يلاقي الموضوعية التي جئت بها انا .. والجميع يعلم بذلك .!

الللجنة الدائمة لهيئة كبار العلماء هل كانت تكذب في نظرك عندما نشرت البحث على موقعها .. أم أنها لا تتحرى الحق من قبل المختصين .!؟

وهل تظن أن الشيخ بن باز والفوزان لديهم علم بتركيبات الأدوية الكيميائية أو يحملون شهادة الصيدلة لكي يوافقوا مافي البحث ويعتمدونه .. أم أنهم تثبتوا من ذلك عن طريق المختصين في وزارة الصحة ..! وهذا هو المأمول بعلمائنا .


اخي ابراهيم /
هل ترى نفسك أحرص من علماء الأمة على المسلمين حتى تنظر في بحوثهم يا رجل .!!

ثق يا أخي ابراهيم بأنهم أشد امانة وحرصا مني ومنك .. فما كتبوه وأعلنوه وتبنوا نشره في الموقع الالكتروني وكذلك في مجلة الإفتاء الخاصة بالرئاسة (مجلة البحوث الإسلامية) إلا وهم متيقنون من إبراء الذمة من جميع جهاته وكامل معلوماته ،

هل يليق بك كإنسان متعلم أن تتعقب العلماء وتتحقق من أماناتهم التي ينشرونها ع المسلمين .. وانت لا ناقة لك في الطب النفسي ولا جمل ..!!


وحتى وإن كنت تحمل بعض المعلومات عن الطب قلت أو كثرت فأنا مستعد لإثبات أن الأدوية النفسية ضررها أكبر من نفعها وأنها مسكرة وإدمانية سواء المضادات او المهدئات أو المنومات وانها محرمة على لسان علماء وبروفيسورات في الطب النفسي ، وقد نشرت جزء من أقوالهم وأبحاثهم في موضوعي (أطباء يحذرون : الطب النفسي خرافة وجنون) ولكنكم قمتم بحذفه يا إدارة المنتدى الشفافة من غير سبب يذكر .!


وأما مسألة التضييق على الأدلة والبراهين صغيرها وكبيرها وبحوثها وأدلتها وعلميتها وإقصائها جميعها ، وحصر الإثباتات فقط في مجرد قصص لا أكثر من بعض الأعضاء هنا لتبني عليه الحكم على الأدوية النفسية ، وتغلق ماسواها من الأدلة وتحذف ما تريد من البراهين ، وتقتصر على قصص بعض الأعضاء ، فهذا والله الجنون بعينه .. فلا ينبغي لك ذلك أبدا يا أخي .!

ألأعضاء يريدون النظر إلى أدلة علماء الطب النفسي والاستفادة من عصارة خبراتهم في هذا المجال طوال عقود ، ويتلهثون لقراءة المؤلفات التي ألفت عن الطب النفسي في الغرب ليتفقهوا في مستقبل أدويتهم ومستقبل صحتهم معها وكنت قد جهزت المئات من الكتب والمقالات والأبحاث من الغرب لأنقلها للأعضاء هنا ليستفيدوا منها ولكنكم حذفتم هذا الموضوع يوم أمس ..!! وهذا قرار مشبوه من إدارتكم هداكم الله .
كذلك عزيزي ابراهيم فإن الأعضاء يرغبون في الاستماع الى أفوال علماء الدين في طريقة تداويهم هل هي على حق وخير أم ، ومن حقهم ان ينصتوا لذلك .. فمنهج الشفافية الصادقة الخالصة لوجه الله تعالى هي ان تضع كافة المعطيات والحقائق على الطاولة بلا تحيز وانكماش ونترك الاختيار للمريض صاحب الشأن بعد ان وضعنا امام ناظريه كل الحلول والحقائق .!


فأرغب إليك ألا تقابل بحوث المشائخ وعلماء الطب ببضعة قصص من منتداكم .. لتغيرون بها الحقائق والأبحاث العريضة والخبرات العريقة .!

أنا الآن مستعد أن أقدم بين يديك ومن منتداك عشرات القصص التي تثبت صحة بحث الدكتور صالح .. وآتيك بهم بالأسماء .. ولكني أخشى أن يظهروا لك أعراضا مستورة عن الشيخ وكانت أجرم وأشنع من الأعراض التي تحدث عنها البحث واستمد من خلالها الحكم .. واظن البحث لو راجع منتداكم قبل خروجه وقرأ ما فيه من القصص لاستخرج احكاما اشد صرامة من تحريم الأدوية النفسية ..!!

وإن احببت أن أبدا بالبحث عن القصص فالأمر سهل جدا والله علي .. بل إنه أخف حملا وارحم لذمتي وضميري من غيره .. إذ أن القصص مؤلمة جدا هنا وفي غاية الألم والحرمان بسبب الطب النفسي .. ولتأخذ على رأس أولئك المظلومين الأخوين القديمين في هذا المنتدى : محمد البدراني ، وعبدالله الوردي (المشرف لديكم في الإدارة) ولا أنسى كذلك أخونا الحيران الذي انقذه الله تعالى من وحل الادوية المخدرة .

في نهاية المطاف أتمنى وارجو منكم بعد الله تعالى أن تمسكوا العصا من النصف ولا تضيقوا مجال الحقيقة في قصص .!!

فإن القصاصين هم آخر من يؤخذ بأقوالهم عند إثبات حكم ما .!
هكذا علمتنا كتب التاريخ .."



والآن أرجو من سعادتكم أخي ابراهيم أن يعود موضوعي السابق لمكانه ، فهو موضوع معرفي تثقيفي مثبت بالأدلة لا شأن له بغيره .. والسلام عليكم ،،،


 

رد مع اقتباس