الموضوع: عقلي في سطرين
قديم 14-05-2017, 08:15 AM   #5
شريان القلب
عضو نشط

الصورة الرمزية شريان القلب
شريان القلب غير متواجد حالياً

ببساطة اريد ان اتكلم عن ما بداخلي من الم ووجع في قلبي ... لا اعلم لماذا شخصيتي صعبة جدا ..نعم احب البساطة لكني معقد اشعر اني ممل جدا في كلامي مع الاخرين وكئيب .اشعر ان اكثر الناس اتحدث معهم وكاني ماليت من الحياة .
نعم انا امزح ومازح الاخرين لكن اذا تعمق بي اي انسان يجد ان فارغ من الداخل وشخصيتي فارغة وكاني طفل . نعم اخرج هاربا من مكاني او المحيط الذي انا فيه لكي اكون شخص متملق . ساذجا
لكن بالنهاية اجد نفسي ضائع . اعرف ان السلبية لكن هذا داخلي هذا احمد . اعف هذه اعراض مرضي وقد تكون سبب في مرضي
واعلم متيقنا ان الشيء الذي اخاف منه سيكون بواقعي لهذا انا لست خائفا من مرضي لكني فعليا اخاف من واقعي لا اريد الرجوع للماضي اريد ان انجح واكون انسانا متسامحا احب غيري لا اريد ان اكون انانيا .اشعر بداخلي انانية عالية جدا
انا لست متكبرا لكن احب ان احترم ذاتي . عملي هو حياتي واريد ان انجح بعملي لكي احترم ذاتي .لا اريد ان شكرا من احد .لكن اريد احسن من وضعي المادي انجح وانجح حتى احسن من وضعي واساعد غيري وتكون عائلتي سعيدة. اريد اامن لأولادي مستقبل
انا خائف ان يأتوا اولادي ولا يجدو لهم شيء اعلم الرزق من الله .لكن الله لا يرزقني وانا فاشل
فعليا اريد ان اعترف واكون احمد شخصيتي ضعيفة وخبئة تحت ضلالات غريبة
احمد شخص بسيط جدا لكن في شخصيته شيء معقد جدا خوف وتوتر وشك بالاخرين وناويا الاخرين .
اشعر بقهر بداخلي من نفسي والله بسبب شخصيتي كلما تقدمت ارجع للوراء خطوات كثيرة ... احمد ينجز عندما يشعر بالحب هكذا كالاطفال
لا اريد ان اكون هكذا اريد ان انجز لحياتي ومستقبل اولادي اريد ان اكون انسانا واثقا بنفسي امشي بخطوات واثقة لا اخبيء شخصيتي وراء اوهام وضلالات دمرتني ........
اعترف واعترف انا شخص اناني لا يحب الا نفسه لا ادور الا بدائرة حول نفسي لذلك مرضي يخنقني لذلك يراني الاخرين اني متكبر اعرف انه مرض
لو اني شخص لست انانيا كان اعمل الخير للاخرين واساعد الاخرين واقف بجانبهم حتى ينجحو اعمل اي شيء بسيط فيه خير لغيري دائما افكر بنفسي وبعائلتي والاخرين ما بهم
ااحمد الحقيقي هكذا نعم احب الناس لكني اناني . اريد ان اخرج من محيط عملي لشعور بالفشل بالعلاقات مع الاخرين ليس بالظاهر هم يحبوني وانا احبهم جميعا وكانهم اخواني واخواتي لكن اظن انهم يملون مني وان شخصيتي هزيلة وضعيفة للغاية .
اريد ان اخرج من مرضي . لكي استطيع ان انظر للاخرين لا انظر بداخلي
متضايق اقسم بالله اشعر اني ابكي لكن بدون دموع...