الموضوع: عقلي في سطرين
قديم 15-05-2017, 07:41 AM   #8
مستكفّة
مراقبة إداريه
(وَلَسَوْفَ يُعْطِيْكَ رَبُّكَ فَتَرْضَىْ)

الصورة الرمزية مستكفّة
مستكفّة متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شريان القلب مشاهدة المشاركة
اخت مستكفة كلامك والله جميل الله يجزيكي الخير اكيد الله يرزق من يشاء بغير حساب . المشكلة يا اخت مستكفة انو المحيط في العمل صار يضايقني مش لانهم مش كويسين بالعكس والله انهم احسن مني بس انا المشكلة فيي انا وبشخصيتي مش مشكلة ...
كلامك بريح النفس الله يحفظك يارب
ديننا الحنيف وصانا بحسن المعامله و التماس الاعذار و نشر الاخاء و ان كانت شخصيته حاده خلاص يحترموا هالشي و يفهموا ان هذه طبيعه فيك و انت هكذا و يتقبلوك واجب عليهم يعاملوك بالحسنى و هو في الاول و الاخير مكان للعمل كل واحد يأدي اللي عليه و يمشي.
ان كانوا ناس يخافوا الله و يستاهلوا يكونوا اصدقاء لابد وان يتحملوك و يتغاضوا عنك اذا كانت اخلاقهم ساميه .

بس برضو حاول قدر الامكان تغير شوي من شخصيتك لا ترخي مره و تظهر تغيرا لافتا شوي شوي و جرب عاملهم بطريقه لم تعاملهم بها من قبل يمكن انت تحفز نفسك بنفسك على التغيير انا حسيت منك انك رغبان تغير من نفسك ماهو صعب حبه حبه على نفسك تنحل الامور و لا تجلد ذاتك فضل من الله انك مبصر وضعك و حاسس بنفسك غيرك يغلط و يظلم و شايف نفسه صح و الكل غلط كبر غطرسه ربي عامي بصيرته يالطيف

دايما ادعي الله ان يسخر لك من حولك و التزم اذكار الصباح والله ان لها مفعول عجيب بفضل الله و تعوذ ما تدخل باب العمل من المشاكل و ان يساء فهمك و استودع الله نفسك و مشاعرك انا كثير احصن نفسي قبل العمل بالاذكار اصبح محيط العمل في كل مكان لا يرحم و متعب للغايه.
بارك الله فيك و كان في عونك.