قديم 10-08-2017, 06:11 AM   #30
ربي اغفرلي
عضو نشط

الصورة الرمزية ربي اغفرلي
ربي اغفرلي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعيد السعيد مشاهدة المشاركة
الاخوه الي يسألون عن دواء مودافينيل هو موجود في السعوديه في المستشفيات الحكومية فقط وفي الصيدليات الخاصه غير موجود وهو دواء عادي يعني غير مقيد او خاضع للرقابه والواحد يقدر يطلبه من الخارج و يوصلونه للسعوديه عادي

انا طلبته من مصر قبل اسبوعين من موقع اسمه روشته دوت كوم و وصلوه عن طريق ارامكس للرياض واستلمته ، لكن الموجود في مصر هو الصناعه المصريه واسمه برافاماكس اما الصناعه الاصليه الي اسمه بروفيجيل غير موجود حسب ما سألتهم

انا جربته كان مفعوله متفاوت اول يوم ما فادني ابدا وثاني يوم فادني بشكل جيد ، بحسب تجربتي هو دواء ما ينشط يعني ما يعطي الواحد نشاط زائد لكنه يخفف النعاس والخمول و الكسل بشكل ملحوظ وهو يعتبر شي جيد افضل من لا شيئ خصوصا وانه دواء امن لا يسبب تعود ولا دمان وغير مقيد
، والناس مثل ما هو معروف تختلف استجابتهم للدواء في ناس يفيدهم بشكل ممتاز في نادي بشكل عادي في ناس ما يفيدهم ابدا

والافضل اذا الواحد بيشتريه من برا يطلب بروفيجيل الي هو الصناعه الاصليه للدواء اعتقد والله اعلم ان جودة الصناعه الاصليه افضل من غيرها خصوصا لما تكون صناعات عربيه ، انا افكر اطلب الصناعه الاصليه واجرب يمكن فيه فرق بس ما اعرف مواقع صيدليات اون لاين يوج دفيها الصناعه الاصليه للدواء
مشكور على المعلومه الطيبه وماقصرت