قديم 20-08-2018, 06:06 AM   #4
مستكفّة
مراقبة إداريه
(وَلَسَوْفَ يُعْطِيْكَ رَبُّكَ فَتَرْضَىْ)

الصورة الرمزية مستكفّة
مستكفّة غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لاتبتئس مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله ..
هالمره مو جايه اشكي لكم كعادتي ...اكتب لكم وانا ابكي واطلع من الصفحه وانا مرتاحه من كلامكم نعم الاخوان ....لكن هالمره ابغى افضفض
مشتته فعلاً انا لو تشوفوني في حياتي ماتصدقون اني انا اللي اراسلكم
متصنعه في كل شي مابغى اتعب اللي يحبوني ويشيلون همي ولا ابغى انكسر قدام بناتي عندي بنتين صغار مالهم ذنب في تعبي ....اطلع اتمشى واطلع اتسوق علشانهم وانا من داخل اموت الف موته اجامل امي وابوي واضحك واسولف وانا مو مستوعبه شي تمر مناسبات واجامل وافرح وانا (كذابــه)اقحم نفسي في الحياه وهيه ماتبغاني ....مجرد اختلي بنفسي او اروح فراشي ابكي حتى انام ...ياليت الناس يعرفون كم اجاهد نفسي وكم افحم نفسي علشان اكون طبيعيه بس من داخل ولاااااشي

يارب في هذا اليوم الفضيل تجعل لنا فرجا ومخرجا 💭
انتي مو كذابه ولا متصنعه انتي بطله و امرأه قويه احب المرأه القويه و اللي ترحم من حولها و تؤثرهم على نفسها انا احييك و اتمنى منك الا تنعتي نفسك بصفات لا تستحقها انتي تجاهدين فهنيئا لكي الاجر و الثواب عند الله مافي شي يضيع و لا يغفل الله عنك ربي يضاعف اجرك و يصلح لك الحال و يحفظ لك بناتك الحلوات و يقويك و يفرج همك و تفرحي داخليا و خارجيا حقيقي نادر القى امرأه في مثل قوتك حتى اسمك فيه قويه اللي مختارته يابخت والدينك و اسرتك فيك
كل ما جيتي تبكي تذكري الاجر و هذا التعب الداخلي جعل منك امراه قويه هدفها اسعاد من هم حولها و بتساير هالحياه امراه لا يهزمها هحزن و لا تعب و لا يكسرها لو على البكاء ابكي و تنفسي و اغسلي ما تكبتيه لكن ابغاك تكوني فخوره بنفسك و معتزه صراحه انا ابحث عن نساء فاضلات مثلك حولي في مجتمعي و عملي ما شاء الله تبارك الله عليك هذا من فضل ربك امدك بكل هذه القوه و العطاء تشرفت فيك اختي الفاضله.
كل عام انتي بخير يا ام الاميرات بكره بيطلعوا بناتك مثلك في الشموخ و الايجابيه و البر و بيسقوك حب و حنان و ربي بيجبر خاطرك فيهم و بهم بإذن الله .