قديم 09-02-2002, 04:45 PM   #58
obyany
الزوار

الصورة الرمزية obyany

شكرا لمشاركتكم المفيدة واشيقة1

إلي جميع الاخوة كم انا ممتن لكم بهذا التفاعل الكبير والذي تعلمت من خلاله ان ليس بالضرورة ان يؤدي الاكتئاب إلي العزلة والانطواء فها انا معكم يزداد عدد اصدقائي مع العلم اني فقدت الكثير من خلال بعدي وانطوائي
اشيد بكل المداخلات فبدلا من اني اردت ان افيدإلا اني استفدت اكثر من مداخلاتكم

كم يعجبني تفصيلك يا خالد ولعل خبرتك طويلة مثلي واتمنى ان تستمر بطرحك وتزويدنا بكل ما هو مفيد

اخي المطيري كم وجدت فيك روح الاخوة والصفاء ومما لا شك فيه انك قربتنا جميعا من بعض وهذا واضح من كل المشاركات فكنت الاكثر وصلا بيننا
كما اود ان اخبرك بانك لن تستمر اكثر فمن مشاركاتك ارى انك ستصل إلى مرادك ولكن الصبر الصبر وثق بان العلاج الفعال هو الاستمرار على الدواء من خلال طبيب كفء واخذالادوية الفعالة وهي التي لا تؤدي إلى ادمان فهي العلاج احقيقي ولكنه قاس المهم الاستمرار والجرعة والدواء المناسب
فاصبر فهناك طريق طويل للعلاج واقصد بطويل اي تعدد الادوية والجرعات
واعلم ان الاكتئاب في وقتنا الحاضر مسيطر عليه وهذه نعمة العلم فلم يصمد اي اكتئاب امام التقدم العلمي في الوقت الحاضر وكذلك القلق

اختي غادة كم اشكركي على مداخلتك القيمة واتمني اتزل الغمة كما اني تاثرت بما كتبته وصدقت فالتقرب إلي الله في كل الازما ت لا احد ينكره حتي الملحدون اعترفو بذلك كما اني ادعوكي اختي إلي المزيد وما هو كائن سيكون
وإلي الله ترجع الامور ففي الحالات العصابية للروحانيات والايمان دور كبير خصوصا الهستيريا أملا الشفاء القريب

اختي اهات واختي لميا ء يعجبني فيكن روح الاخوة والتعاون البناء
وارجو ان تكثرو من المشاركات وان تاخذو ما يفيدكم
فالانسان هو من يحبط نفسه وهو الذي سعد نفسة فاختيار الاشياء البناءة هو بالنهاية قرار شخصي وقناعات ولكن قد تسير النفس في طريق مضلم هدام دون ان يشعر بها الشخص وهذا ما كنت اود ان اوضحة

اخي توتر اشكرك جزيل الشكر على اشادتك ولكن اكون سعيدا إلا بإستفادتك من خلالة اتمني ان تبدا الطريق للعودة إلى حياة جديدة واعلم ان ما امت فيه سيزول حتما واعلم ان امشكلة هي زائلة إن اردت ذلك وبادرت
وكما قال اخي خالد ( مهما كنت سئ او مذنب فإن الله يقبل التوبة وإذا لم تجد السعادة في الدنيا فالجنة خيار العقلاء)
وانت لك ان تسير على هذا المبدئ فما اعجبني فيه ان اكثر المهمومين حساسون وهذا ما يزيدهم فخذ ما يفيدك

اختي جور ي اشكرك على مداخلاتك القيمة وارجو من الله ان يثيبك علي ذلك فقلما نجد تعاطف من اناس لم يجربو طعم الاكتئاب فإن دل علي نبل فطرتك المعطاءة وإن مررت باي شيئ من ذلك فنحن اخوتك شاركينا ذلك

اختي ودق قد يحتاج الانسان للتدخل الدوائي فلا يحتاج اولا يكفيه العلاج النفسي او السلوكي ولكن هناك بعض الحالات شفيت ولكن بعناية ووعي قد لا نجدة في بلادنا كما انه نسبة قليلة وشكرا علي مداخلتك

شكرا على مشارتك يا هوب ونطلب المزيد

اختي الصحفية نجدية كم شجعتي إزاءمشاركتك المبكرة وكانت دعم وإثراء للموضوع فقد افدتنا ونامل ان تستفيدي منا

فتي الوشم شكرا علك تجد مايفيدك وندعوك للتواصل معنا وكذلك اختي لبيبة والاخت لولو لكم كل الاحترام والسلام