قديم 01-03-2019, 12:31 AM   #1
ليان علي
عضو فعال

الصورة الرمزية ليان علي
ليان علي غير متواجد حالياً

هذا المكان الي لضاقت علي حسيت براحه فيه

ايش ابد فيه انا مريت في مشاكل من صغري قاسيه حيييل وبعدها عشان يكمل وضعي ربي كتب اتزوج شخص اسميه وحش بسبب قوة عصبيته وعنفه معي طبعا الرهاب زاد علي معاه اول اعراض الرهاب رجفه في كل جسمي يديني اي شي يحتاج دقه يدي ترجف غير باقي الاسى الي انتو يالرهابين عارفينه طيب ولني احب الحياه واحب جمعة الناس قررة اتعالج وماتتخيلون بعد ماعرفت ان فيه علاج اساس للبلى هذا قد ايش فرحت طيب وبديت بالافيكسور وعليت الجرعه لين 225 وماقضى عالرهاب وغيرته للسيروكسات سي ار بجرعة 12 ونص وحسيت انه افضل قضى ع 70 بالميه منه بس في بعض الجمعات احس مايكفي ابد و اذ جات ناس زفت تتمصرخ بااسلوب اضحك حرارة وجهي توصل مليون لدرجة كل الي في المكان يشفق علي وانا احاول اغطي وجهي بخصلات شعري هههععع الله ياجرنا بس قمة القهر وش ذنبي اصاب بالرهاب حاولت اشتري مهدئات من صيدليه مااسمحو الا بوصفه انا اراجع في مستشفى الاحساء النفسي المستشفى الخرائي زق ماعندهم ماعند جدتي ماقدر اتكلم عن حالتي واطلب مهدئات بسسب وجود الممرضه يعني ياناس ذولي مرضى نفسيين شي حساس يحتاجون شي من الخصوصيه وش الغباء .. اليوم رحت الطورى بسبب السيروكسات مخلص عندي وقالو مخلص حتى عندهم وعطوني بديل سيتابرام ههههف على ذيلي الحاله شاريكم اخذه او السيروكسات افضل منه طبعا بسبب سوء الحاله الماديه مااقدر اشتري سيروكسات كل مره عطوني موعد بعد شر مدري راح يتوفر السيروكسات ثانيه او لا
عطوني اسماء مهدئات تصرف من صيدليه او اي احد يقدر يبيعني هذاي المهدئات
المصدر: نفساني