قديم 06-04-2019, 02:05 PM   #13
حجر الصوان
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية حجر الصوان
حجر الصوان غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليانن مشاهدة المشاركة
انا اولا يمكن 10سنين معاي قلق وخوف وهلع غير طبيعيه وساوس متنقله مره بالصلاه ومره بالموت ومره بالدِّين والحين ماسك علي بحلم قديم له تقريبا13 سنه والي فسره لي مفسر وخفت جدا ،والحمدلله بعده مفسرين كثر قالوا تفسيره خاطئ وفيه شيخ عالم للقران قالي الي فسره لك دجال ونصاب
فالمشكلة ماني قادره اقتنع بهذولي يرجع لي الخوف والقلق ويقولي لاتقرين انتي مافيك شي الي فيك الحلم بس للدرجة تعطلت أموري جدا وماقدرت أسيطر عليه مثل باقي الوساوس
خوف وقلق والآن انشغلت عن اَي شي لا اعرف سوى الحلم والخوف منه علما انه اذا جيت ابقرا يقولي شي انتي من الحلم ماانتي زيهم ،ورحت شيخ ماظهر شي علي ربما تثاوب بسيط جدا
انا أيضا عندما أقوم وأشد ألهمه لأفتح كتاب الله واقرأ ما تيسر من القرآن تأتيني الوسواس تقول لي انتي لست مثل غيرك انتي مشكلتك ما ينفع معاها الرقيه والقرآن وهذا الشيطان بعينه وعلمه ، نصيحتي كالآتي لا تقرأي الرقيه او البقرة بنية انا عندي مَس او عندي وسواس او عندي سحر اقرأي آيات الله للأجر وللبركه التي فيها والبركه تشمل كل شيء الصحه الشفاء الرزق ، واستمررررييي ولا تتوقفي وأما بالنسبة للحلم المزعج ؟ هل يمكن اطلب طلب وتنفذيه حرفيا ، وأريد ان تكوني جاده ؟ هل ممكن أن تدوسين هذا الحلم تحت رجلك وتنتهين منه ! الله هو الملك القدوس هو يملك امر عبيده وليس الحلم انا ما في شخص مرت عليه احلام مثل أحلامي كنت اشوف فاللية الواحده ستين حلم مخيف ولم يحصل شيء ولله الحمد ! ونعم تأتيني فترات بسبب الوسواس القهري يعرض عقلي علي جميع الأحلام ويقول يلا خافي واخاف واهلع وبعدها استيقظ وأقول ما هذه التفاهه ، اذا الخطوة الاولى اقرأي كتاب الله بنية العبادة والبركه والخطوه الثانيه دوسي الحلم التافه تحت رجولك وقولي اللهم حبب إلي الإيمان وكره إلي الكفر والفسوق والعصيان لكي تعبدي الله بحب وليس فقط للشفاء والخوف ، ويجب ان تصححي طريقة تفكيرك قلق هلع وسواس !! راقبي افكارك اول ما تأتي فكره وسواسيه قولي هذه لست لنا هذا الوسواس السخيف وركزي في شيء اخر ! ع فكره انا انصحك وانا أيضا في مرحلة علاج .. لا تشيلن هم شي ابدا وإذا حصلتي طبيب شاطر اذهبي وتعالجي ما فيها شيء ، الله يعافينا ويعافيكم يارب