عرض مشاركة واحدة
قديم 31-08-2019, 09:13 AM   #11
حاذقة
عـضو أسـاسـي
لا تَحْزَنْ إِنَّ اللَّهَ مَعَنَا


الصورة الرمزية حاذقة
حاذقة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28029
 تاريخ التسجيل :  06 2009
 أخر زيارة : 07-05-2024 (07:25 AM)
 المشاركات : 935 [ + ]
 التقييم :  10
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Blueviolet


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريفوتريل مشاهدة المشاركة
اعتذر على الازعاج اخت حاذقه ، قرأت لك في مشاركات قديمه تخبرين الاعضاء بان الادويه مضره وانها تسبب الاكتئاب والتبلد وعدم التاثر و ان تركها افضل وقلتي امور كثيره عنها ثم تركتيها انتي والان عدتي لها فهل الان تراجعتي عن اقوالك السابقه واصبحتي ترين انها مفيده و تنصحين بتناولها ؟
بالنسبه للنيورونتين انا اخذ المطور منه وهو الليريكا وهو جيد ويعطي نشوه ويخفف افكار الانتحار والافضل عدم اخذه بشكل يومي لانه قد يفقد مفعوله مع الوقت
بالنسبه للنيورونتين اذكر ان هناك شخص كان يمدحه ويقول انه هو الدواء الوحيد الذي ناسبه من جميع الادويه التي جربها ، كان يقول انه يريح الاعصاب كثير واذكر انه يقول ان النيورونتين افضل من الليريكا بالنسبه له، واعرف اشخاص يقولون ان النيورونتين ماله تاثير ابدا عليهم ويفضلون الليريكا عليه ، بشكل عام بالتجربه تتضح لك الامور ، واتمنى لك العافيه العاجله
صحيح الأدوية السابقة ضرتني كثيرا لأنهم كانوا يعالجوني من الوسواس القهري واكتئاب احادي القطب والقلق .. وبعد خمس سنوات من العلاج اكتشف طبيبي أن الذي بي ثنائي القطب وليس أحادي ... ولهذا تعبت كثيرا من تلك الجرعات ..

وعندما تركت الأدوية عشت سنوات طيبة حتى هجم علي الوسواس بكل شراسة قبل سنتين ولم أستطع مقاومته نهائيا .. ولهذا عدت إلى الأدوية ..

حاليا مستقرة حالتي ولكن بي وسواس خفيف وقلق .. أما الإكتئاب فذهب مع الريح :)


 

رد مع اقتباس