الموضوع: !!…… مبهم ……!!
قديم 17-08-2023, 02:18 PM   #254
رعشني حضورك
مراقب إداري
أخو ♡°•ظل•°♡

الصورة الرمزية رعشني حضورك
رعشني حضورك غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبهم مشاهدة المشاركة
الله اذا احب عبد ابتلاه نفسي افهم واعرف واستوعب
وين المحبة في كل اللي جاني
تعبت تعبت تعب ت تعب
نفسي اعرف بس ايش جالس يصير معاي
يا انتكس يا انعدل واخاف انتكس
مستحيل يكمل الحال لو شوي يزينن
دخيلك يا رب يا تاخذني يا تريحني
ايش فايدتي لا دنيا ولا اخره
ايش هالحياة اللي مدري كيف عايشها
مو قادر اطلع من اي شي انا معقد
مختل والا مسحور والا ملبوس
والا انخلقت ف الدنيا من دون دبرهه
خللللااص
عزيزي وصديقي مبهم أرجوك لا تعبر عن ألمك وحزنك وتعبك بهذه الطريقة .. تخلى عنها وانزعها من تفكيرك.
لا يسحبنك ابليس عليه من الله مايستحق إلى هذا المنحنى الجارف ،
انا اعلم ان ايمانك يعدل ايمان عشرة من امثالي لانك صبرت صبر يمكن مااقدر اصبره انا لكن تحتاج تعرف ان خطاب الجزع والتسخط يمحق الأجور العظيمة اللي نلتها في مقابل صبرك السنين او الاشهر الماضية ، تروح هباء منثور ، وانت ماترضى يروح صبرك خسارة .
انا من غير مزايدة حصلت لي قصص كثير جدا يامبهم وأريد أن انقل لك تجربتي .. وجدت أكثر شيء ساعدني وكان مثل البلسم على جروحي هو السيرة النبوية .. انظر !!
اقرأ سيرة النبي صلى الله عليه وسلم وأصحابه وسترى من العجائب والهموم التي لاقوها ما الله به عليم ، فعلا ستشعر وقتها انك انت وبلائك لا يساوي موقف من المواقف التي جرت على ذلك القرن العظيم .. ويكفيك آية وحدة تشرح لك شدة معاناتهم والكرب الذي يتجرعونه رغم انهم افضل القرون وأحبهم عند الله سبحانه وهي قوله تعالى ((أم حسبتم أن تدخلوا الجنة ولما يأتكم مثل الذين خلوا من قبلكم مستهم البأساء والضراء وزلزلوا حتى يقول الرسول والذين آمنوا معه متى نصر الله ألا إن نصر الله قريب))
تخيل يبتليهم الله في وقت المعركة رايحين يقدمون دمائهم وأموالهم تاركين ابنائهم وأهليهم وليسوا في حالة معصية او ضلالة وانما في سبيل الله وطاعته ومع ذلك يبتليهم لدرجة انهم بدأو يشكون في نصر الله لهم رغم شدة ايمانهم وهذا يدل على البلاء عظيم واستطاع ان يتغلب على ايمانهم والله المستعان .

فمن نحن يا مبهم الله يرحم حالنا ويقوي ضعفنا !؟

ان خسرنا الدنيا لا نريد خسران الآخرة .. كل منا مبتلى والله وله قسمه من المعاناة والألم .. لا نغتر بمنظر الناس من حولنا
عسى الله يفرج همومنا وينفس كروبنا.

تقبل نصحية محب ولا تبخل علي بفايدة او معلومة تنصحني بها او تنبهني عليها .. كلنا ذاك المقصر ،،،