قديم 13-06-2006, 02:33 AM   #1
liooil
عضو فعال

الصورة الرمزية liooil
liooil غير متواجد حالياً

نداء الى كل مسبوه

السلام..معليش اعذروني يا اخوان واخوات الحين تأكدت اني سبهه ولا ماكنت مصدقه يوم يقولون لي ....الموضوع اللي كنت بكتبه الله يسلمكم كان عن ازمتي مع المنتديات وكنت بقولكم فيه عن المشاكل اللي اتبهذل فيها مع المنتديات ...بس يوم سويت الحركه الذكيه هذي قلت اكتب لهم موضوع جديد وهو عن (السباهه وانواعها).. انواع الاشخاص المسبه :اولا :شخص يجيك يدربي راسه مايدري وين الله حاطه تقول له يمين يروح يسار تقول له يسار يروح يمين ..ماعلينا منه ثانيا: شخص ثاني ..الهواجيس لاعبه بحسبته لعب ..واذا كلمه احد قام يهز راسه مسوي نفسه فاهم (وهذا اللي ينطبق علي طبعا ) ..ثالثا :من وجهة نظري <<وخروا عنها ..الشخص اللي ماله هدف بالحياة اعتبره انسان مسبوه ..ليييييييييش؟؟ لانه ينطبق على النوع الاول .. عاد الانواع كثيره بس عشان ادري انه فيه تفاعل مع الموضوع الشيق طبعا ردوا علي واذا عندكم اضافات او تجارب حسيتوا انكم مسابيه فيه ... شاركونا فيها ونصيحة مجرب : الهنود اللي دايم نتريق عليهم بهزة هالراس استغفروا ربكم وتعوذوا من ابليس اذا شفتوا الموقف هذا <<<وش تبي ذي ترى انا ماصرت كذا الا من الطنزه بس الحمدلله ربي هداني ... وبس انا عارفه موضوعي مدري وش يبي بس قلت يله وش ورانا خليني اوسع صدورهم واوسع صدري معهم لاني والله ماتعودت اكتب كثير في المنتديات غالبا اقرا ..عاد انا شدني هالمنتدى بالذات مدري ليه ..ما اطول عليكم انتظر ردودكم
المصدر: نفساني