عرض مشاركة واحدة
قديم 11-08-2007, 05:11 PM   #6
بنت العرب85
عضو


الصورة الرمزية بنت العرب85
بنت العرب85 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19786
 تاريخ التسجيل :  04 2007
 أخر زيارة : 17-11-2007 (07:50 PM)
 المشاركات : 17 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسمحي لي أن أعطي رأيي. وأرجو أن تستفيدي منه.
لا وجود في الدنا كلها ما يسمى حب بالرمنسية التي صنعتها الأفلام والقصص الخرافية إن الواقع يختلف كل الاختلاف عن الخيال الخصب الذي لا تحركه إلا المشاعر والعوطف أو حتى الرغبة الداخلية لدى كل انسان وهو ينتظر من الشخص الذي يهتم به أن يبادله الشعور.
لكن لا تنتهي الدنيا بعدم وجود ذلك الوسيم الرمنسي الأصيل الذي جاء من البلاد ذات القصور الفيروزية ليجعل الحياة كالحلم -وما هو إلا حلم عابر -حتى ان وجد وعليه أنا أنصحك أن تواجهي هذه الأوهام بالكثير من الأمل والإيمان وأن تجعل يلك هدفا تسعين إليه انفضي عنك غبار الزمن والذكريات.
انتفضي واخرجي للحياة فالحياة أحلى وأجمل من الخيال الذي تعيشنه فيها عواطف أسما تسمى حب وهي نقيضة للحب الذي تبحثين عنه كحب الله وهو الأروع ابحثي عنه وحب الآخرين في الله -أين هو في حياتك -وكذلك حب الذي يرادفه عطفك على الأخرين ومساعدة من يحتاج للمساعدة.
وأود أن أقول لك شيئا آخر أنك لن تعرفي ما معنى الحب الحقيقي إلا بعد أن يرزقك الله الشخص الصالح الذي يدخل إلى حياتك من الباب وليس كالباقي من النوافذ كاللصوص وهو الشخص الذي يبارك الله فيه فيغمرك بعطفه وحنانه واحترامه لكيانك ويجعل منك جوهرته النادرة.
أرجو أنك الآن عرفتي ما معنى كلمةالحب الحقيقية الود الحنان والاحترام
فعيشي حياتك بما يرضي الله وبما يرضيك اجعلي حياتك جنة من النجاح أنت قادرة على الابداع وعلى النجاح وأن تجعلي لك شأنا ترتقي به للأحسن يملأ عليك الفراغ الذي تعيشينه
وأسأل الله لي ولك أن يهدينا لما هو أحسن
وأرجو أن تتقبلي مني ما قلته بصدر رحب. واعتذر ان قسوت عليك قليلا بكلامي
وتقبليني أختا لك محبة
تحياتي


 

رد مع اقتباس