قديم 06-01-2008, 02:17 AM   #7
ام فهد82
عضو فعال

الصورة الرمزية ام فهد82
ام فهد82 غير متواجد حالياً

حبيبتي كوكو... اسأل الله ان يشفيك انشالله انتي انسانه مشالله بلغتي سن الرشد وتعرفين الصح من الغلط المفروض ماتخلين ابليس يغلبك اللي تسوينه حرااااااااام تفكيرك بالنتحار حرام من قال انك اذا انتحرتي بترتاحين بالعكس انتي اذا انتحرتي وين بتروحين من العذاب قتل النفس حرررام الا بالحق..بعدين ياحبيبتي مافيه احد مرتاح بالدنيا كل انسان عنده هموم ومشاكل بس شيسوي؟الدنيا ماشيه ودوام الحال من المحال لازم يجي يوم انشالله وتتحسن حياتك للافضل وتتزوجين وتكونين اسره وتضحكين على نفسك اول..حبيبتي انا تقريبا مثلك حساسه وخوافه واخر العنقود ومدلله وصابني اكتئاب ورحت لطبيب وكتب لي سيروكسات واخذته لمدة سنه وبعدين كتب لي بروزاك واخذته لمدة سنه بعد والحين تركته لي شهرين واحس بأعراض قليله بس مالي الا الصبر والدعاء وقراءة صورة البقره يوميا شفااااااااااااااااء لكل داااااااااء صدقيني..وبالنسبه للسيروكسات يسمممممممن مرررره تقريبا 3 كيلو بالشهر لكن بروزاك عادي مايزيد الوزن..حبيبتي تبين نصيحتي روحي لطبيب نفسي واشرحي له حالتك وهو بمعرفته بيقول لك الدواء المناسب بس اهممممممممم تستمرين على العلاج بحسب الوصفه اللي بيقول لك عليها وماااااتوقفين الدواء من راسك انتبببببببهي لاتوقفين الدواء الا بالتدريج وبأمر من الطبيب..والله يشفيني ويشفيك