عرض مشاركة واحدة
قديم 22-09-2002, 01:27 PM   #163
obyany
عـضو أسـاسـي


الصورة الرمزية obyany
obyany غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1264
 تاريخ التسجيل :  03 2002
 أخر زيارة : 04-09-2004 (02:03 PM)
 المشاركات : 1,332 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


اهلا ومرحبا مجددا ام احمد معليه انتهى اشتراكي وكنت على الحديدة لذا اعتذر عن التاخير :)




اما عن ردك الاخير وسؤالك اخي في بعد سؤال .. متى بدأت اول اعراض الاكبئاب .. يعني كم كان عمرك؟ والله ما ادري يمكن منذ الطفولة ويمكن مع المراهقة بس ظروفي ظغطت علي وخلتني اكابر اكثر من الازم يعني بين قوسين عشان حالتي المادية والاسرية ممتازة نهتني عن التفكير بان يحق لي ان اكتئب.


على فكرة .. صرت اخذ حبتين سيروكسات .. بقول لك بعدين عن الاخبار تراك من جد سريتيني وعساك تستمرين والله يكتب الي فيه الخير



اما عن تعليقي وهو انك بعدما اصبح الاكتئاب رفيقك وبدا يؤثر سلبيا سواء بحياتك الاسرية او الاجتماعية حدثت معك ظروف التي تحدث مع البشر بغض النظر عن ما هيتها او صعوبتها ولكنك بسببها تاثرت ربما هي التي تزيدك الما وربما العكس اكتئابك وعدم تمكينك من تجاوزها بسبب هذا المرض اللعين هو ما سبب لك تغيرات سلوكية واعني عدم الرغبة في الذهاب مع الناس والتفكير السلبي مما ادى إلى ظهور مرض يصنف بانه مرض بذاته وهو الرهاب الاجتماعي وانا ارجح الثاني إذ ان الناس وحتى بعض المكتئبين دائما نجعل الضروف سببا لتقصيرنا ولم نجعل الاكتئاب ولم نعترف به اساسا مع انه سبب لبلاوي كثيرة وانا كوني قد مررت بكل ذلك والله من علي بالشفاء وجربت الحياة من غير الاكتئاب علمت بانه اساس كل مصيبة حلت بي لا انا وهذه رسالة للجميع ارجوا ان تكون مفهومة.اما نوبة الهلع الله يكفينا شرها نعم اختي مررت بها ولكنها كانت تختلف عن وصفك فبدلا من الخوف من وحش كنت اخاف من المجهول لا اعلم ما هو ولكن كنت اشعر بالجحيم وشعور بالعدمية والذنب وافكر بالانتحار والموت وكانت تستمر معي النوبات 45 دقيقة ثم اشعر بعدها باجهاد فضيع وهدة حيل نعم اختي ضيق النفس كان من الاعراض .

اكملي اختي وانا متشوق للتكملة


 

رد مع اقتباس