قديم 20-10-2002, 02:38 PM   #49
obyany
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية obyany
obyany غير متواجد حالياً

عزيزتي مراة الصفاء الانسانة التي شرفتني بشئ لا اظن اني اهل له وهو اني قدوة في مكافحة المرض اضطررت الان ان اكتب لاجلك انت فقط بالرغم من ان قرار رحيلي لا رجعة عنه ولكن هنا اسطر لك بعض الكلمات ارجوا ان تعيها جيدا اخيتي.
اولا انا لم ارحل بسبب ردك القاسي كما تسمينه انت بل كان رحيلي مدروس منذ زمن .
اختي الكريمة عودي للمنتدى فعبياني لا يشكل الان سوى سطور قد يمحيها الزمن ولن يدوم احد على حاله تاكدي من ذلك.
اما شخص عبياني فساعرفه ببساطه عانا كما عانا الكثير مر بتجربه قاسية وليست الاقسى لم يجد احدا او طرق للمساعدة في وقته لذلك طالت معاناته اثناء طريقه للوصول إلى علاج مصابه وجد هذا الموقع نفساني فاحب الفكرة كثيرا واهتم بان يكون عضوا فاعلا فيه ليس لمصلحته فقط بل لبناء مؤسسة جميلة نفتقر لمثيلاتها بدا عبياني يشارك ويتعاطى بمواضيع تهدف للصورة التي سار على نهجها.
كان التحسن ولله الحمد ولكن ومن عادة الانسان تناسي الماضي والبعد عن الاشياء التي لا تخدم مصالحه فمثلا هناك نصيحة يوجهها الطبيب للذي يعاني لا تجالس المكتئبين كي لا تاخذ منهم السلبيات وهذا حال كل انسان بطبيعته عندما يتحسن يبحث عما يزيده بريقا وهكذا وينسى كل ما يذكره بهذا الماضي البغيض غير ان عبياني لم يكن كغيره بل استمر بالعطاء لغيره وتكريس نفسه لخدمتهم وبالطبع هذا ليس لصالحه ابدا ابدا ولكن سميها ما تسمينها ربما كان شعوري القديم باني في ذاك الوقت كنت اريد شخصا يسلك طريق عبياني كي استفيد منه فقلت ما دمت لم احصل على الشئ في الماضي فانا الان قادر على اعطاء غيري وطبيعتي لم تسمح لي بالبخل على احد او احتكار ي للفائدة لنفسي فقط فانا لست من هؤلاء ابدا رغم ان المرض يجعل بعض الاشخاص لا يودون اعطاء اي احد ببساطة لانهم يشعرون بان لا احد نفعهم.وليسم موكلين على خلق الله ولا ولاة امورهم
المهم انا مقتنع بالنهج الذي سلكته وراضي عن جميع المواضيع التي قدمتها او شاركت فيها انا بشر على اية حال.
وحان الوقت الان لان ارحل بعدما اصبحت راضيا عما قدمته فحان الوقت لاخرج نفسي من جو النفس وهمومها لصالح عبياني طبعا.......................
اختي لا تحزني على ردك الاخير وانا لم اعتذر اعتذار غاضب ابدا فانا افهمك جيدا يا مراة الصفاء ولكنني لم اريد ان ارحل وانت غاضبة مني او انك اسات فهمي وبنفس الوقت اتحاشى الرد على مداخلتك تلك كي لا تعتبريها سببا لرحيلي وغريب عليك يا مراة الصفاء ان تحسبي عبياني بعد كل هذا رحل لان شخصا خدش مشاعره تعودت دوما ان احافظ على اصدقائي بالمصارحة والتفاهم وتعودت دوما ان احافظ على احترام غيري لي
وبعدين ليش كل هذا الكلام عبياني يزعل ومن من من.:p mirror هذه والله المستحيل.
المهم ها انا ماضي وكلي ثقة بانكم ستذكروني بالخير جميعكم كما اذكركم انا سلام الله على الجميع وإلى الامام نفساني