قديم 11-11-2002, 07:39 PM   #21
obyany
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية obyany
obyany غير متواجد حالياً

بالنسبة للسؤال الخامس نعم الروشته مكتوب فيها ذلك لكن للمعلومية لا تحمل الروشتة تفاصيل اي دواء انما معلومات معينه وانظر إلى روشتة الريميرون كم هي فقيرة جدا.

اما السؤال السادس في هذا الموضوع قال لي اصدق الشوق مثلا الجرعة كبيرة جدا بالنسبة للافكسر وانا جاوبته وش حادك يالمسمار قال المطرقة طبعا .
قد يفهم البعض ان الجرعة الكبيرة عندما ياخذها شخص ما يعني انه يعاني اكثر من الاخر وهذا غير صحيح على العموم ابدا.
فالامر يعتمد على امور كثيرة منها تحمل الجسم الوراثي الصحي وخلافه لك مثال
هناك من يسكر من كاس واحد من الخمر وهناك من لايسكره قارورة.ليس في الموضوع قوة بقدر هو اختلاف.

نعم انا من الاشخاص الذين يعانون من فرط التحمل فعلى سبيل المثال كم احزن حينما لا تجدي حبة او حبتين فاليوم وكم اتمنى لو ان جسمي سريع التاثر.
نعم الريميرون ينهك جدا ويكفيك انني اردد على طبيبي 10 مهدئ لا تساوي نصف حبة ريميرون.لكنني سعيد في هذا العرض الجانبي واعتبره المساند الفعلى للنوم غير ان مفعوله المنهك ممكن نسيطر عليه ببساطة خذه بعد ما تحس انك بتنام خلاص.فيعطيك نوم عميق وتقوم نشيط جدا خلاف المهدئات التي تجعلك خاملا.
بالنسبة لتجربتي كان التربتزول اكثر انهاكا واسؤا كثيرا ربما لان الجرعة كبيرة.

السؤال الاخير هو عرض جانبي بسيط غير معروف لكن في الادوية القديمة مثل التربتزول بصراحة عانيت منه كثيرا وسالت طبيبي في علاج للاثر الجانبي قال لي تناول حلاوة مص اية نوع .
لم اسمع او اطلع على هكذا اعراض اما كلمة طفح جلدي لا اعرف ما معناها حتى الان.