قديم 03-08-2009, 05:48 PM   #3
غالي الاثمآن
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية غالي الاثمآن
غالي الاثمآن غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المهم اريد ان ابدا قصتي وان شاء الله راح تستفيدون

في يوم من الايآم وفي الجامعه جيت عند اصحآبي وقالوا لي تعرف فلان قلت ايه

قالو توفي بحادث سياره صراحه انا خفت مع ان الادمي مابيني وبينه الى سلام وبس لا اقل ولا اكثر المهم مرت ثلاث شهور من ذي اسالفه ..

وكان احساس الموت يجيني في وقت لاخر بس على تفكير خفيفي وعادي ولا ادير له اهتمآم : ومرت الثلاثه شهور وفي يوم من الايام قلت ابي افطر برى مع واحد من اصحابي ورحنا فطرنا بعدين حسيت ضيقه وملل لا حدود له وقلت خلاص انا بروح البيت ابي اجلس شوي وان شاء الله نتقابل العصر قال لي اوكيك ورحت البيت وجلست مع اهلي شوفي وطبعا توي راجع من برى في ابي اخذ لي ( شور ) دخلت الحمام الله يكرمك توي شغلت المويه نزلت المويه على راسي واذا بنتآبني شعور مخيييييييف مره الي هو دقات فلب متسارعه واول تفكير في راسك الموت قرب ؟ لبست بسرعه وطلعت عند اهلي وكانت امي جالسه واختي قالت لي امي تعالي وجلست عندها شوي وانا ارتجف ومافيني حيل امسك نفسي اقول لها اني ابي اموت ؟ نفسي اقول لها انا ابي اموت بس خايف ؟ مابيها تبكي ولا يسير لها شي ؟ واناظر في اختي قلت تعالي وسمعت دقات فلبي وطلعت جهاز قياس الضغط ضغط دمي عادي مافيه ولا شي ؟ المهم وجاني غثيان مره قوي سرت اروح الحمام ابي ( اطلع ) عشان ارتآح وارتفاع درجة الحراره المهم جلست ربع نصف ساعه على ذ1 الحال والحمد لله عدة على سلام بعدها ارتحت شوي وماني عارف وش صاير فيني هو مرض قلب ولا وشي ؟ وش الي قلب حالي فوق تحت وش الي صاير فيني بـ / الضبط المهم واهلي نامو وطلعت قلت خلني امشي اشم هواء شوي وانا صايدني قلق وخوف الموت يمشي وراء ظهري ومر يوم على ذ1 لحال خوف وسرت من اصحى من النوم اتحلم بـ : قبور و موت واشياء مرعبه وذ1 شي عادي لاي واحد يعاني من نوبات الهلع وسرت خايف وسرت موسوس مره وجات فترت اختبارات الجامعه وكنت اروح عند واحد من اصحابي كل سنه نذاكر انا وهو سوا مع بعض اطلع اشغل السياره وفي نظرات الحزن في قلبي وكل نظرات قلبي تشآؤميه في عيوني واقول في نفسي لو رحت الحين يبي يجيني حادث يبي ينسف اهلي ؟ واروح في المشوار وانا في بالي خلاص يبي يسير فيني حادث وامشي وانا افكر في الموضوع .. واروح واجلس اذاكر وصاحبي يذاكر ويشرح لاصحابي ؟ وانا قي نفسي اقول ليتكم تنقلعون وش تشرحون لي ؟ هههههههه وربي التركيز صف الجسم معهم بس الافكار في الموت وفي دقات القلب وكل شوي يدي على صدري واطلع من عندهم ونفس الحاله ابي ارجع اللحين وابي اموت في الطريق بحادث .. واقول بسم الله توكلت على الله وامشي .. وحمد لله اوصل بـ : السلامه ويارب لك الحمد .. وسرت اخاف اي شي يجيني مرض زكمه اقول سرطان .. جلطه .. مرض خطير ؟ اما حالت البكاء كنت كل ليله ابكي من دون اي سبب ابكي على حالي مافي ولا شي يسليني في حياتي كل شي ماله طعم كل شي ماله داعي وافكر في اشياء كله تشاؤميه .. والحمد لله كلمت اختي بـلي فيني وقالت ذ1 كان مع امي اول ؟ فحت قلت اخيرا في واحد مثلي ؟ ورحت على طول جري لآمي < مبسوط في احد عاش الي اعيش فيه ؟ رحت لها وقلت لها قالت اي عادي ذ1 كان معي وقامت تعدد لي الي احس فيه وانا اقول اي اي < ومبسوط فل وقالت لي اللحين روح لدكتور في مكه شاطر .. وقلت اوكي ورحت له وربي دكتور مره عسول .. وقال لي عادي الي فيك نقص في شي كميائي في الدماغ وقال لي تحس بغازات وتحس بخمول وتحسب بشي يمشي في جسمك وتحس بتعب وراء رقبتك .. وتحس تعرق وخوف وافكار موش كويسه وانا اقول ايه ايه < فرحان قال كل شي فيني .. واعطاني دواء سبراليكس والحمد لله العلاج مره حلو وافادني مره .. وقال لي اول ما يجيك قلق .. قال لي شوف محل ترتاح فيه وتستلقي على ظهرك وتغمض عيونك وتفتح فمك وتاخذ نفس بعقمك الين يرتفع صدرك ونزل النفس من فمك مع كلمت " اووووه " تخيل كانك تتآرجح بس النفس طلعه ببطئ بشوي وسارت لو جاتني نوبة الهلع على طول اسوي التمرين وتخف وتروح شوي شوي الين حمد لله راحت واللحن هذي هي قصتي .. ويارب لك الحمد والشكر على كل حال ..