عرض مشاركة واحدة
قديم 22-12-2009, 10:06 PM   #2
تيسيرالوشاح
عضو نشط


الصورة الرمزية تيسيرالوشاح
تيسيرالوشاح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28003
 تاريخ التسجيل :  06 2009
 أخر زيارة : 14-02-2010 (01:02 PM)
 المشاركات : 197 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


بداية مشاركتي هذه كما أسلفت للتوضيح وبيان الحق وفي النهاية كل واحد يأخذ ما يطمئن له قلبه،فلا نريد جدلا ،ولا إعجاب كل ذي رأي برأيه، ولا إعادة حوارات منتديات الرقية الشرعية التي إذا تعارضت أفكار المتحاورين مع بعضها أخذ كل واحد منهم بالطعن بالآخر ،فإما أن تبصم على ما يريد صاحب المنتدى أو تخرج ويتم حذف مشاركاتك التي لم يستوعبوها لاعتقادهم أنهم قد حازوا على العلم كله في هذا المجال وفكر غيرهم مغلوط ومرفوض .والحمد لله إننا في منتدى نفساني وسياسته بهذا الاتجاه معروفة للجميع.
أبدأ بالنقطة الأخيرة إحقاقا للحق وليس دفاعا عن أحد:
1- في مداخلتك :وقيل من راق ص3/ردك على الجرح الفلسطيني.........ـ أسأل الله لها التوفيق لما يحبه ويرضاه ـ.
(((المهم والذي أريد قوله أن المعالج الذي يقرأ لدقيقة أو حتى ربع ساعة ويتوقف واحد من اثنين : 1 / إما مادي بحت فهو يقرأ من أجل المال فقط ولا يفقه في الرقية أي شيء ويريد مالك فحسب وإلا فلا يوجد أحد على الإطلاق يستطيع أن يجزم من دقيقة أن معك ثلاث اصابات وكل اصابة في جلسة والي معاك طلع .. هذا واحد دجال لا شك في ذلك .. ومن أدراه أن معك ثلاث اصابات وليس أكثر أو أقل ؟ ومن أدراه أن الاصابة انتهت وتعافيت بجلسة واحدة ؟؟
هناك حالات تجلس معنا أحيانا لسنوات في العلاج حتى يتم الشفاء ( مع الملاحظة أني أعالج لوجه الله ولم آخذ من أحد أي مبلغ من المال حتى الآن )
2 / أنه يستعين بالجن في علاجه وهو لا يطيل في القراءة حتى لا يؤذيهم .
وفي النهاية على ما يبدو أنك ضحة للدجاجلة والمشعوذين والماديين لا غير ..
أسأل الله لك الشفاء بأي وسيلة شرعية كانت)))
*أخي أبو الفداء هل النتائج الايجابية التي تحصل عليها بعد الرقية تصل إلى100%؟
*رغم أنك ترقي مجانا بلا مقابل هل كل من رقيته خرج من عندك شاكرا؟وهل عدم أخذك للأجرة دليل على إحاطتك بعلوم الرقى كاملة؟
*أليس بقاء المصاب لسنوات كما قلت( هناك حالات تجلس معنا أحيانا لسنوات في العلاج حتى يتم الشفاء)هو خلل في المعالج أو صاحب الحالة أو هو ابتلاء لم يحن رفعه عن صاحبه؟؟؟
*حكمك على المعالج بهذه السرعة أليس ذلك قريب من قوله تعالى "فظن داود أنما فتناه............."
*من حكمت عليه بما قلت سواء كنت أعرفه أم لا، ألم يتم شفاء مئات الحالات على يديه بإذن الله تعالى؟
*هل قمت بزيارة الطرف الآخر وسمعت منه رده قبل إصدار حكمك عليه؟
*هل حزت على علم الرقى كله أوجله لتصدر مثل هذه الأحكام؟فماذا يقول رجل قبل ألف عام لو عرض عليه ما نحن فيه من تطور ووضعناه في عصرنا مثلا ونظر إلى المواصلات والاتصالات الحالية..................الخ هل سيصدق ما ترى عيناه؟؟!!
*إن كنت طالب علم فتأنى حتى تصل إلى الحقيقة.
*وإن كان من تعاملت معه الأخت جشعا آكلا لأموال الناس بالباطل فهذا لا يعني أنه كما وصفته أنت ولكنها فرصتنا وجولتنا إذا رأينا أنفسنا بالصدارة وهناك من يسمعنا بمنأى عن من نتكلم عنه فأرجو المعذرة
*بلدنا الحبيب (سوريا) في بلاد الشام وكذلك (الأردن) فهلا كلفت نفسك وأخذت عنوان من تعالجت عنده الأخت وزرته لتتحقق من المسألة، وثم طلبا للعلم "فمن قال علمت فقد جهل"، أو ناصحا لوجه الله إن وجدته ليس على الجادة،
يتبع.........


 

رد مع اقتباس