قديم 28-11-2002, 06:00 AM   #32
الحزين
الزوار

الصورة الرمزية الحزين

مرحبا

مرحبا بك اختي ام احمد
وجزاك الله خيرا على هذه المشاعر الاخوية انتي واخي عبياني
ولا تنسو تدعو لي بالشفاء في هذه اليالي الفاضلة
نعم والله ان معاناتي كما وصفت لكم نعم اخي عبياني احس بنفس ماذكرت لي اني اتعذب عذاب شديد واحس بكل واقعية ان الموت رحمة لي بل عندما يقولون مات فلان اقول ياسعدة من غير شعور
بس ابشركم اليوم احس ببعض التحسن والحمدلله بعد 16 يوم من استعمال الدواء

نعم اخي عبياني جربت السيروكسات لمدة ثلاثة اشهر قبل سنوات حبة واحدة يوميا لكن دون نتيجة تذكر والاطباء لم يقولو ان السيروكسات اقواها بل يقولون انها سواء في القوة والذي افهمه ان استفادتك من السروكسات هي حالة خاصة بك وليس قوة به ولا لا

شكرا مره اخرى اختي ام احمد لك لكن اخي عبياني لم تجبني عن سوالي السابق عن الصداقة((هل تعاني من مشاكل في الصداقات هل تحس بالوحدة هل تجلس في البيت ولا تدري اين تذهب هل تحس انك اتفه انسان على وجه الارض ))

وليتك تخبرني ولو بالبريد عن طبيبك الذي تعلج عنده
كما اني اشعر هذه المشاعر لاادري هل لها علاقة بالاكتئاب ام لاا وهي :

1-اقول اش فايدةالحياة الناس عيشين صح ومستانسين ونا لا
2- لااستطيع القيام باي عمل حتى احيانا لااستطيع الذهاب الى الدكان
3- غربة كاني مقطوع من شجرة هذه الغربة تقطع انياط قلبي احس اني لااهل لي ولا بيت ولاااخوة ولا اصدقاء كطفل فقد امه في شارع مزدحم جنني هذا الشعور جدا في الشارع احس كاني في صحراء لامئوا لي ولا معارف وكاني مادل البيت او ليس لي بيت
4- وحشة شدية
5- احتقار شديد لنفسي ولكل مايتعلق بي مثل بيتي سيارتي اقول الناس ينظرون لي يحسبوني رجال مثلهم
6- تعطش شديد للحنان وعدم القدرة على تكوين صدقات حقيقية فكل مااقوم به احس انه تمثيل لاني لو اضهرت حقيقتي لنكشف قناعي وابغضوني الناس فمن احبني اقول لاني مثلت عليه وانا فعلا دائم امثل واضيع حقوقي على حساب ذلك
7- حساس جدا لنقد افعل كل شي بس اهم شي ان لاينتقدني احد
8- اشعر ان الناس يقولون لي هذا الشخص الذي لايطاق يسعد الناس محبوبين الا انا .
9-تفكير ملح دائما افكر افكر ويعرفني الناس بالشرود وقلة الكلام افكر في كل شي في الكون شكوك في العقيدة فالرب سبحانه .....الخ
كان كل املي ان هذا بسبب الكتئاب وبزوالة سوف يزول كل هذا ولكني الان اشك في ذلك .

مرة اخرى شكرا ام احمد وجعل الله تلك الدموع في ميزان حسناتك ( انما يرحم الله الرحماء ) تقولين لي اين اهلك واخوتك هذه قصة طويلة اخرى ولكن اعلمي اني اصارع الحياة وحيدا
بنتضارك اخي عبياني وام احمد
والسلام عليكم