قديم 22-08-2010, 12:34 AM   #561
dentist
عضو نشط

الصورة الرمزية dentist
dentist غير متواجد حالياً

أختي صعب الفراق عزمتيني ماشاء الله على الوجبة بالصورة ... هههههههه

انا اصابني الجوع و روحت أدور أكل بالثلاجة :))

ادام الله عليك كرمه و مودة ضيوفك و جعل بيتك عامرا بالخير ان شاء الله .

بالنسبة لموضوع ضرس العقل فلا يمكن الحكم بالإحتمالات دون الرؤية لأن الألم في طب الاسنان لا يوصف ,, صعب جدا يكون الطبيب ترك وراه جذور متبقية ,, أظن السبب في الضروس المتبقية فيما يسمي الألم الرجعي referred pain شوفي في تسوس و لا جيوب لثة ,,

ديري بالك 50% من ألم الاسنان قد يكون نفسي ,, تكون المشكلة التهاب لثة عابر أو جزء متبقي من الطعام و المريض يعيش التجربة و يوهم نفسه بالألم و خصوصا في حالاتنا اللي الواحد أصلا مكتفي ,, تناسي الأمر تماما مع مسكن لطيف حتى زيارة الطبيب ,, كثير من المرضى يحكي أعراض عجيبة من الألم و أوهام يكون منشأها التهاب عابر يزول بالمضمضة

و ان شاء الله تكوني بالعافية ,, بس لا تكتري بالمسكنات اختاري نوع واحد تمشين عليه مؤقتا لين تروحين طبيب أسنان يشوف وين المشكلة ,, الفيفادول أظن انه من الإسم من مشتقات الباراسيتامول و هو آمن للغاية ,, البروفين انا شخصيا أكتبه لمرضاي لأنه ذو تأثير ظريف و مضاد للإلتهاب الذي يفتقده الباراسيتامول ,,

لكن خلي بالك لو تاخدين ليثيوم مثلي لا تاخدين أولفن و لا اوفلام و لا فولتارين و لا كاتافلام ,, لان العائلة الكريمة ترفع و تقوي مستوى الليثيوم بالدم ..

ألف سلامة عليكي و ان شاء الله تطمئنني بالراحة العاجلة ان شاء الله