قديم 19-02-2003, 12:26 AM   #1
هموم الليالي
عضو جديد

الصورة الرمزية هموم الليالي
هموم الليالي غير متواجد حالياً

شي من الخاطر الحزين وذكريات ليلة حزينة

بسم اللة الرحمن الرحيم
يسعدني ان اشارك الان ببعض كتاباتي الحزينة والتي حدثت لي في ليلة اقدر اسميها ليلة الفرقى فرقى اغلى البشر فرقى اغلى انسان رحل بسكات وهدوء وسكينة الى هناك الى جنة الخلد انشاء اللة حبيت اشارك بكل مايخلج في صدري الحزين واعبر بمداد قلمي الى الساحل الى الميناء الى دنيا خيالية مكانها موجود في وسط ذاتي فاهل تقبلوا ماستكتبة هموم الليالي من ذكريات حزينة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
في ليلة حزينة يسودها البرد القارس في تلك الديار الشاهقة الجبا ل في تلك المدينة الحزينة في تلك الاطلال اطلال الطفولة والشباب ترعرعت ونشأ ت وكبرت وفي نفس تلك المدينة توفيت وتركت هموم الليالي تكسيني ابي الحبيب لقد رحلت عن هذة الدنيا العريضة وكل شي فيها تنعيك ابي رحلت وبرحيلك دمرت حياتي الحزن رحلت من دون وداع ولا لقى سوى الدمعة الحزينة والتي يسودها الصمت ونظراتك تخبرني بأنك لاتريدني ان اذهب واتركك في تلك الدار الحنونة ولكن غصبا عني ابي لقد علمتني وكبرتني وعلمتني الاعتماد على نفسي وحكمت اللة ان ابتعد عنك وترحل وارحل قبل الوداع بيومان الى مكان كرهتة بعدك ياابي ابي اني افضل العزلة وحدي حياتي بدونك مملة
ابي اسال اللة لك المغفرة والرحمة وان يخفف اللة عنا غيابك الابدي ولكن لدي بصيص امل انا سوف نلتقي في يوما ما ء
ابي وداعا والى اللقاء في دنيا غير هذة الدنيا
وداعا والى اللقاء في اذغاث الاحلام الكاذبة والخيالية

ابي كلم بودي تقبيل تلك التراب الذي يضمك وكم اتمنى لو اني التي مكانك
كنت اتمنى افديك بشبابي الذي مالة وجود بدونك ياشبابي
من عذابي احاول ازرع في وجودك عذابي
رحلت ابي بدون مقدمات رحلت بدون موادع
المصدر: نفساني