قديم 19-01-2012, 03:12 PM   #9
أم شاهين
عضو نشط

الصورة الرمزية أم شاهين
أم شاهين غير متواجد حالياً

أختي الواثقة بالله شكرا جزيلا لك فيما يخص الصلاة فأنا مداومة عليها وكسل زوجي لعدم أدائه للصلاة لم يؤثر في أبدا بالعكس فأنا أعلم إبنتي ذات سبع سنوات الصلاة وأحفضها القرآن الكريم وأنا متمسكة بديني الإسلامي فيما يخص زوجي فأنا نصحت ونصحت حتى أنه عندما يكون وقت الصلاة أترك ما كنت منشغلة به وأذهب للصلاة فيبدأ باللعن ويقول لي أنت فقط من سيدخل الجنة بإستهزاء ولا يتركني أصوم صيام التطوع يجب أن أستشيره بما أنه لا يجوز للمرأة الصوم إلا بإذن من زوجها فأتوسل ويتركني أصوم بعد حوار طويل معه وأخد ورد حتى أني أتصدق من راتبي الشهري خفية عنه فإن علم فإنه سيمنعني ويقول لي أنا أولى بهذا المال ويصرفه فقط لشراء السجائر والمقاهي نفذ صبري يا أختي حتى وإن إنفصلت عنه فأنا قادرة على تحمل المسؤلية لأني في هذا الوقت أنا من يرعى الأطفال وأنا من يشتغل خارج البيت وداخل البيت حتى صباغة البيت فأنا من يقوم بذلك كلما طلبت منه المساعدة يتحجج أنه تعبان أو يقول أنت قادرة على فعلها لماذا أساعدك حتى أنه والله يا أختي لا يغتسل من الجنابة يبقى لأسابيع وكل يوم أقول له هل إغتسلت يعني كل يوم أرددها حتى نتشاجر ويسمعنا الجيران يذهب للإغتسال حتى أني لم أعد أكن له الحب في قلبي فأصبحت أنفر منه سافرت إلى وطني ولم أشتق له لمدة شهر ونصف حتى الهاتف لم أكلمه إلا مرات فتصرفاته وعدم أخلاقه وبعده عن الدين جعلني أكرهه حتى في العلاقة الجنسية أقوم بذلك مجبرة من غير طيب خاطر آسفة آطلت عليكي